Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 15 يونيو 2021...5 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

عائشة عثمان من شاشات الفضائيات إلى استوديوهات الدراما.. الإعلامية التونسية: تشبيهي بالعروسة "باربي" أسعدني.. وأجلت دخولى التمثيل بسبب الزواج والحمل | حوار

ملفات وحوارات 520214124724817303176
عائشة عثمان في فارس بلا جواز

عربي صالح

مفاجآت عديدة شهدها موسم دراما رمضان 2021، لعل أبرزها مشاركة الإعلامية التونسية عائشة عثمان في السباق الدرامي، ورغم صغر مساحة دورها فإنها نجحت في لفت الانتباه، معلنة مولد موهبة فنية ربما تصبح يوما من نجوم الصف الأول.


ويعد التمثيل تجربة جديدة تخوضها الإعلامية عائشة عثمان في مشوارها المهني، من خلال تواجدها ضيفة شرف في مسلسل "فارس بلا جواز" الذى يقوم ببطولته الفنان مصطفى قمر، وذلك بعد أن اخترته من بين 3 أعمال عرضت عليها.

وكشفت عائشة عثمان في حوارها مع "فيتو" عن أسباب تأجيل حلمها بدخول عالم التمثيل، وهل كان هناك برامج أخرى تتابعها خلال الفترة الحالية، وتفاصيل أخرى تكشفها الإعلامية التونسية، فإلى الحوار:


من أين جاءت مشاركتك في مسلسل فارس بلا جواز؟
المشاركة كانت بترشيح من كاتب العمل فداء الشندويلي، وتجمعني به صداقة قوية، وهو أحد كبار الكتاب فى مصر والوطن العربي، وأعماله حققت نجاحا كبيرا مع كافة النجوم الذين عمل معهم، وكنت أتابع أعماله السابقة ومعجبة جدا بها.

أين أنت من برامج التوك شو؟
لم أقدم برنامج هذا العام، لأنني قررت أن أتجه للدراما والسينما خلال هذه الفترة، وهناك مفاجأة جديدة وقريبة جدا اجهز لها وأعلن عن تفاصيلها خلال الفترة المقبلة،  بعد نجاح "عايشة شو" لدي مشروع لبرنامج جديد، ولكنه مؤجل في الوقت الحالي، وطبيعة البرنامج نفسها ستكون مختلفة تماما فى الفكرة والمضمون عن جميع برامجي السابقة.

هل كان دخولك التمثيل حلما؟
التمثيل كان طموحي من فترة طويلة، ولكنه كان مشروعا مؤجلا لعدة أسباب أهمها الزواج والحمل والبيت والأولاد، واخذت وقت طويل خاصة بعد ولادة طفلين فى وقت متقارب، وانشغلت بهم لأن تربية الأطفال وبناء الحياة العائلية له أولوية، كما انني كنت منشغلة بتصوير برامجي سواء فى مصر أو فى فرنسا وتونس والجزائر.

كيف وجدت التعاون مع مصطفى قمر في "فارس بلا جواز"؟
التعاون مع مصطفى قمر كان رائعا، فهو صديق مقرب، وسعدت بالتعاون معه فى أولى تجاربي الدرامية، وأعتقد أنني كنت أشعر براحة مع كافة أبطال العمل الذين كانوا معي، ومصطفى قمر نجم بجد وله تاريخ كبير سواء فى الغناء أو في التمثيل سواء دراما أو سينما، وكان متعاونا جدا معي وساعدني.

كيف ترين مستوى الدراما حاليًا؟
 مستوى الدراما المصرية هو الأعلى في الوطن العربي، والدراما المصرية تحديدا لها بريق خاص والدليل كم الفنانين العرب من مختلف الجنسيات المتواجدين في دراما رمضان.

هل فارس بلا جواز العمل الوحيد الذى عرض عليك؟
أنا فضلت أن أظهر ضيفة شرف هذا العام، ورفضت الظهور فى مسلسلين آخرين لأنهما لم يتناسبا مع طبيعتي، ولم اقتنع بهما، وحقيقة اخترت أن يكون أول ظهور من خلال عمل كوميدي لأن الأعمال الكوميدية تلقى نسبة مشاهدة كبيرة في مصر.

كيف رأت تشبيهك بالعروسة باربي؟
 تشبيهي بالعروسة "باربي" أسعدني ولم أنزعج منه خاصة أنه جاء ضمن "ايفيه" بأحداث المسلسل، وتعليقات الجمهور على السوشيال ميديا أعجبتني.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements