رئيس التحرير
عصام كامل

صور زوجته في أوضاع مخلة تحت التهديد ورفض الاعتراف بابنته.. جدة ضحية طفلة التعذيب تكشف مفاجأت مثيرة |فيديو

جدة الطفلة المعذبة
جدة الطفلة المعذبة علي يد والدها تروي التفاصيل لفيتو
قسوة أب فاقت قسوة الأمطار والبرد، حيث تجرد من مشاعره الإنسانية وجرد طفلته الرضيعة من ملابسها تحت الأمطار وأمام منزل جدها لوالدتها، ولم يكتفي بذلك بل أشعل النيران بملابسها وحاول الاقتراب بها للنيران، لتزحف الطفلة بعيدا عن النيران ويعود لتقريبها مرة أخرى في مشهد تقشعر له الأبدان .

تخرج الجدة من المنزل وتطلق صرخات عديدة في محاولة ليخرج من ينقذ الطفلة من براثن الأب، ليخرج جارهم ويحتضن الطفله بين ملابسه .
وأكدت أحلام رشاد جدة الطفلة من الأم، أنهم في عذاب علي مدار 3  سنوات بعد 30 يوم من إتمام زواج نجلتي أمال بسيوني محمد فهمي


النيابة توجه تهمة الشروع في قتل لبطل فيديو تعذيب رضيعته في الدقهلية

وقالت: فوجئنا بالأب يطالب بالمصوغات الذهبية، ويعلو بصوته أمام المنزل، وطلب أن يأخذ طفلته ورغم مرضها، إلا إنني أعطيتها له، وبعد دقائق فوجئت بصراخ الطفلة، وهو يقول مش هسجلها بإسمي، وهدد بإشعال النيران به‍ا بعد تجريدها من الملابس، متابعة: حسيت أني أنا اللي اتعريت من البرد .


وتابعت الجدة: "عايزة حق بنتي وحفيدتي، صور بنتي عريانة وهي بتداري في نفسها، وهددها وسجل فيديوهات ليها تحت التهديد ".


وأضافت الجدة: "عايزاه يتجلد بدون ملابس في البرد مثلما فعل في حفيدتي وربنا يكشف ستره لكل الناس زي ما عرى وكشف بنتي وحفيدتي".


وفي ذات السياق، انتقل فريق من النيابة العامة بنيابة طلخا برئاسة المستشار مصطفى محمد، وقوة أمنية من مركز شرطة نبروة لعمل المعاينة اللازمة على المكان محل واقعة تجريد أب لطفلته من ملابسها وتعذيبها ومحاولة إضرام النيران بها بقرية بانوب التابعة لمركز نبروة بمحافظة الدقهلية.
ووجهت النيابة العامة خلال التحقيق مع الأب بطل فيديو تعذيب رضيعته في الدقهلية تهمة الشروع في قتل الطفلة.
وكانت قوات الأمن بالدقهلية بالتنسيق مع رجال مباحث مركز شرطة نبروة، ألقت القبض على الأب المتهم بتعذيب رضيعته وتركها بلا ملابس في الشارع تصرخ على إثر خلافات مع زوجته.
وحررت زوجة الأب المتهم بطل فيديو تعذيب رضيعته محضرا بمركز شرطة نبروة، ورفعت مقطع فيديو لواقعة التعذيب على مواقع التواصل الاجتماعي ولاقي تعاطفا كبيرا .
وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تداولوا فيديو يظهر أبا يجرد طفلة رضيعة لا يتعدى عمرها عام واحد من كامل ملابسها، ويتركها تزحف بأيديها وأقدامها في الشارع، وسط صراخ من المارة والجيران الذين حاولوا منعه دون جدوى محاولا حرقها.
وكشفت التحريات أن صاحب الواقعة أب قرر أن يتخلى عن كل مشاعر الأبوة أمام الجميع في قرية أبنوب التابعة لمدينة نبروة، بمحافظة الدقهلية، قام بتجريد ابنته الرضيعة من ملابسها وتعذيبها، للانتقام من زوجته أمام مكان مسكنهما في الدقهلية.
وتبين أن الأب يدعى "رمضان. ح،  أ. ال" ويبلغ من العمر 36 سنة، قام بتجريد رضيعته من ملابسها بالكامل، وتركها في الشارع في عز الصقيع، ومنع الأهالي من إنقاذ طفلته، وذلك للانتقام من زوجته لخلافات أسرية بينهما.
وأكد شهود عيان بالمنطقة أن الأب سيء السمعة، ودائم المشاجرة مع زوجته فى الشارع، وقام بهذا الفعل الشنيع للانتقام من زوجته من أجل حرق قلبها على نجلتها، وذلك بعد مشاجرة بينهما اسمتع لها جميع السكان في الشارع.
وتبين أن الزوجة متزوجة منذ عامين من الأب وبينهما خلافات دائمة قامت على إثرها الزوجة بترك مسكن الزوجية والعودة لمنزل أهلها، كما حاول الأهالي إنقاذ الطفلة ولكنه قام بمنعهم، وأكد أن من سيقرب لها سيقوم بالاعتداء عليه بالضرب.
ولاقى الفيديو غضب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي مطالبين بضبط الأب واتخاذ الإجراءات القانونية تجاهه.
الجريدة الرسمية