Advertisements
Advertisements
الأحد 16 مايو 2021...4 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

سبوبة نجوم الفن الشعبي في دراما رمضان 2021.. عمر كمال "ممثل" في "بين السماء والأرض".. ورضا البحراوي يقدم تتر "النمر"

ملفات وحوارات 2020_3_6_15_23_42_318
المطرب الشعبي عمر كمال

عبد الله نبيل

يعد شهر رمضان هو المكسب الأكبر لنجوم الفن الشعبي في مصر، من خلال ظهور الكثير منهم خلال السنوات الأخيرة، وتقديم تترات المسلسلات الرمضانية، إلا أن هذا العام يشهد اختفاء تاما لهما، بعد استبدالهم بنجوم الصف الأول من المطربين الكلاسيك، وهو الأمر الذي جعل الكثيرين منهم يأخذ طريقا آخر للظهور على الشاشة.


عمر كمال
الفنان الشاب عمر كمال كان في مقدمة هؤلاء النجوم، الذين تصدروا المشهد بإعلان دخوله تصوير مسلسل "بين السماء والأرض"، المقرر عرضه في رمضان المقبل، إلا أنه سرعان ما تطور الأمر وتدخل الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، لمنعه من الظهور كممثل لأول مرة، لعدم حصوله على تصريح من النقابة.

وهو ما أثار الجدل وتدخل عدد من الوسطاء لحل الأزمة مثلما قال "كمال" لـ "فيتو": "الحمد لله الأزمة انتهت ورجعت للتصوير تاني وبقدم دور مفاجأة للجمهور".

وأوضح "كمال" ضمن تصريحاته أنه لم يكن يريد إثارة الجدل كما يعتقد الجمهور، ولكن أثناء التصوير تم إبلاغه بأنه لن يكون ضمن أعضاء المسلسل ومن الصعب أن يجسد الدور الذي تم الاتفاق عليه قائلًا :"أنا عرفت بالصدفة من الفيس بمنشور المخرج ماندو العدل، ورديت بتعليق في نفس المنشور، وبعد كده تواصلت مع الفنان أشرف زكي بنفسي، وأكدت له أنني حاصل على تصريح من نقابة المهن الموسيقية، وبناء عليه قمت بتصوير إعلان لإحدى شركات الاتصالات".

وعن أجره في "بين السماء والأرض"، قال "كمال"، كل إنسان يسعى ويعمل من أجل المال بالفعل، لكن الفترة ده أنا بخوض تجربة جديدة في طريقي والفلوس مش هي الأساس في التجربة الجديدة، وأعد الجمهور بتقديم محتوى يليق بهم.

محمود الليثي
فيما كشف الفنان الشعبي، محمود الليثي، عن خطته في رمضان 2021، حيث قال في حديثه لـ«فيتو»: إنه كان يريد تقديم الأعمال التي عرضت عليه خلال الأشهر الماضية، لكن الأزمة الصحية التي مر بها كانت عائق كبير وتسببت في غيابه عن الماراثون الرمضاني.

وعن إمكانيه ظهوره بعيدًا عن الأعمال الدرامية، قال "الليثي"، إنه انتهى بالفعل من تصوير حلقة في أحد البرامج الكوميدية، يقدم فيها أغنية بالطريقة الشعبية، لكنه يقوم بتسجيل العديد من الأغاني لطرحها عقب انتهاء شهر رمضان.

أحمد شيبة
من ناحية أخرى، أكد الفنان أحمد شيبة، أن هناك دويتو يجمعه مع عمر كمال، كان من المقرر تقديمه في أحد المسلسلات، إلا أنه لم يتم الاتفاق بشكل نهائي عليه، ليتم غناؤه داخل أحد الإعلانات كدعاية، ومن المقرر عرضه على الشاشة خلال شهر رمضان 2021.



وعن أجره في الأغنية، قال أحد أعضاء الفرقة المسئولين: إنه تم التعاقد على تقديم الأغنية في صورة كليب، مقابل الحصول على ما يقرب من 265 ألف جنيه، بعيدًا عن الأجر الذي يتقاضاه عمر كمال.

وأضاف "شيبة"، أنه بالفعل تم الاتفاق على المشاركة في مسلسل "موسى"، بأغنية داخل المسلسل، إلا أنه لم يتم الاستقرار عليها حتى الآن، موضحًا أن الأمر متوقف على الفنان محمد رمضان الذي يستعد لعقد جلسة معه خلال الأيام المقبلة.

رضا البحراوي
فيما أعلن أحمد جلال مدير أعمال المطرب الشعبي، رضا البحراوي، أنه تم الاستقرار على تقديم أغنية تتر مسلسل "النمر" للفنان محمد إمام، والذي أكد على أن رضا يشارك في المسلسل أيضًا بثلاث أغاني، مثل العام الماضي.


وأكد الفنان طارق الشيخ أنه كان يريد تقديم أغان في مسلسلات رمضان، إلا أن البروفات التي يعقدها لألبومه الجديد منعته من المشاركة، موضحًا أنه يقدم أغنية كدعاية لأحد المنتجات الغذائية.


وقال الشيخ، في تصريحات خاصة لـ"فيتو"، أن ألبومه الجديد تأجل كثيرًا نظرًا لوفاة والده خلال الفترة الماضية، وأزمة فيروس كورونا، إلا أنه من المقرر طرحه في الفترة المقبلة، موضحًا أنه سيقدم ثلاث أغاني من الألبوم بصورة الكليب.

نقلًا عن العدد الورقي...،
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements