رئيس التحرير
عصام كامل

زوجات نجوم الكرة في الجيم: يسرا تخصص صالة بالمنزل.. ماجي تفضل المدرب المصري.. أبو جبل يستعرض عضلاته مع زوجته.. وغالي يتدرب مع لميس

حسام غالي وزوجته
حسام غالي وزوجته
دائماً ما يحرص لاعبو الكرة على لياقتهم البدنية، ولكن هناك عددا من زوجات اللاعبين ينافسنهم من خلال التواجد في صالة الجيم.

وتحرص زوجات اللاعبين على لياقتهن وأن يكون مظهرهن الخارجي جذاباً، خاصة وأنهن محط أنظار الجميع أثناء ظهورهن مع أزواجهن، وحتي يكُن دائمًا على مستوى عالٍ من اللياقة وجاذبية والقوام الرشيق.



ولعل أبرز زوجات اللاعبين حرصا على الذهاب للجيم والاحتفاظ برشاقتهن هي يسرا الليثي زوجة أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق والمستشار الفني السابق لفريق بيراميدز، والتي تحرص على ممارسة الرياضة وخاصة ركوب الدراجات.

ويعد أحمد حسام ميدو من المهتمين بممارسة الرياضة بعد بفضل زوجته التي تحرص على تشجيعه على التدريب خاصة وأنه قام بتخصيص جزء من منزله كصالة جيم.
 


لينك فيديو
https://www.instagram.com/p/CPlDCt3JYXQ/


سمارا زوجة أبو جبل


منذ ظهورها وقد لفتت الأنظار إليها بسبب جمالها ورشاقتها إنها سمارة يحيي زوجة محمد ابوجبل حارس نادي الزمالك، ملكة جمال العرب والجزائر ، والتي تحرص على الحفاظ برشاقتها.

وظهرت سمارا بصحبة ابوجبل خلال ممارسة الرياضة داخل الجيم ، وظهرت ملكة جمال العرب وهي تتحدث عن دور الرياضة في حياة المرأة وأنها تهتم كثيراً بممارسة التمارين الرياضية .




لينك فيديو
https://www.instagram.com/p/CRGzBkiLed2/
https://www.instagram.com/p/CRGzBkiLed2/

ماجي زوجة محمد صلاح


فيما تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لماجي صادق زوجة الفرعون المصري ونجم ليفربول الإنجليزي  محمد صلاح، أثناء تواجدها في الجيم مع مدرب مصري في أحد أندية اللياقة البدنية.


وظهرت ماجي  مع مدربها الخاص سمير مينا، والذي  أعرب عن سعادته البالغة لاختيار زوجة صلاح له ليتولى المهمة الخاصة بتدريبها والإشراف الكامل على نظام غذائي خاص من أجل إنقاص وزنها.


وعلى الرغم من قدرة محمد صلاح على تدريب زوجته على يد أفضل الخبراء في العالم، لكنها فضلت التدريب تحت إشراف مدرب مصري.




لميس زوجة حسام غالي

لميس زوجة حسام غالي قائد النادي الأهلي السابق، والتي تعد أجمل زوجات اللاعبين، خاصة وأنها حريصة على الحفاظ بلياقتها البدنية والتدريب في الجيم سواء بمفردها أو مع حسام غالي.




يارا نعوم

يارا نعوم ملكة جمال مصر السابقة، وزوجة عماد متعب لاعب النادي الأهلي، من أكثر زوجات اللاعبين التي تحرص على الظهور بشكل لافت للنظر دائماً ، وظهرت "نعوم" بقوام متناسق مؤخراً بعد اتباعها نظام غذائي والحرص على عمل التدريبات الرياضية .

الجريدة الرسمية