Advertisements
Advertisements
الجمعة 7 مايو 2021...25 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

روجينا تنضم إلى قائمة المليونيرات.. تخوض أول بطولة درامية مطلقة في "بنت السلطان".. وانتهاء أزمة "البوستر" الرسمي مع باسم سمرة

ملفات وحوارات mebusiness.ae_1527286512
الفنانة روجينا

عربي صالح

تخوض الفنانة روجينا الماراثون الرمضاني هذا العام بأول بطولة مطلقة لها في عالم الدراما، ضمن أحداث مسلسلها الجديد "بنت السلطان" بعد أن تألقت في العديد من الشخصيات الأخرى خلال السنوات الماضية.

تفاصيل المسلسل

وانفردت فيتو بتفاصيل الشخصيات التي تناولها العمل وتقدم روجينا شخصية زوجة خائنة، تقرر أن تضرب زوجها في مقتل، وتتعلق بشقيقه وتقرر الهرب معه كي تكمل معه قصة حبها التي تراها حقيقية بسبب المرض النفسي الذي تعاني منه.

ويقوم شقيق زوجها ووالدته بخطف روجينا وحبسها في أحد الأماكن التي لا يعرفها زوجها، الذي يبدأ رحلة البحث عنها، ولكن بدون جدوى، ويجدها في الحلقات الأخيرة من العمل.



 الشخصية التي تلعبها الفنانة روجينا تعاني من أحد الأمراض النفسية  الذي تتعرض بسببه للعديد من الصدمات، والعديد من القصص والأحداث التي تجعل حياتها مطمعا للعديد من الرجال، حيث تقابل روجينا تاجر المخدرات الذي يجسد دوره الفنان باسم سمرة، ويكون هو الحب الثاني أو الثالث في قصتها "بنت السلطان"، كما تظهر في شخصية سيدة الأعمال التي لديها العديد من العلاقات الكثيرة، والتي تقف أمام كبار رجال الأعمال والكل متخوف منها.

تم تصوير العمل في العديد من المناطق منها الزمالك، والحي الريفي، وعدد من المناطق الصحراوية بمنطقة الحزام الأخضر بالسادس من أكتوبر، بالإضافة إلى حدى المناطق الشعبية والتي من المفترض أن تدور أحداث العمل بداخلها بنسبة 50%، وهناك أيضا عدد من المحافظات التي يتم التصوير بداخلها منها الإسكندرية وقنا وبني سويف والعديد من الأماكن الأخرى.

تتر العمل

لم تستقر الشركة المنتجة للعمل على مطرب بعينه  حتى الآن للقيام بغناء تتر العمل، ومن المحتمل أن تكتفي الشركة المنتجة بوضع موسيقى تصويرية للعمل فقط وتعاقدت الشركة المنتجة مع إدارة قناة النهار لعرض العمل عبر شاشتها خلال السباق الرمضاني.

ومن المقرر أن يتم الإفصاح عن عدد من القنوات الأخرى خلال الفترة المقبلة، وتجرى قناة cbc محاولات مع الشركة المنتجة ليكون لها حق عرض العمل عبر شاشتها في رمضان، ولكن حتى الآن لم يتم الاتفاق عليه بشكل رسمي.

الأزمات

لم يسلم مسلسل بنت السلطان من الأزمات، وكان أولها أن الفنان باسم سمرة اشترط أن يتم إطلاق البوستر الرسمي للعمل ويكون مناصفة بينه وبين روجينا، مما جعل روجينا غاضبة في بداية الأمر، لأنها تعتبر البطلة الأساسية للعمل، ولكن بعد مفاوضات وافقت ولكن لابد أن يكون لها بوستر منفرد بالعمل.

وأكد مصدر مقرب من الشركة المنتجة للمسلسل أن الفنانة روجينا قدمت تنازلات في أجرها كى تخرج أول بطولة مطلقة لها، وأشار إلى أن أجرها لن يتعدى 3 ملايين جنيه حصلت على دفعة أولى منه فقط ومن المقرر أن تحصل على ما تبقي بعد عرض العمل، وكمية الإعلانات التي تأتى عليه عبر القنوات الفضائية.

وكشف أن  ميزانية المسلسل لا تتعدى 15 مليون جنيه، وأشار المصدر إلى أن المنتج ممدوح شاهين يأخذ كل خطوة بحساب كبير في إنتاج الأعمال.

ويشارك في مسلسل "بنت السلطان"  إلي جانب روجينا، باسم سمرة، أحمد مجدي، حسن أبو الروس، ندى موسى، محمود حافظ، محمد مهران، بيومي فؤاد، سوسن بدر، من تأليف أيمن سلامة، وإنتاج ممدوح شاهين،وإخراج أحمد شفيق.

نقلًا عن العدد الورقي...،
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements