رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"خيرا تعمل شرا تلقى".. نجار يقتل مسنة عطفت عليه في بولاق.. المتهم سرق 5 غوايش وسلسلتين ذهب.. وكاميرات المراقبة تكشف الجريمة

مقتل مسنة ببولاق
مقتل مسنة ببولاق الدكرور
سبعينية فتحت منزلها بمنطقة بولاق الدكرور لنجار استغل حاجتها إليه لمساعدتها في قضاء أعمالها اليومية ودخل بيتهما وأكل وشرب وتقاضى أموالا منها ثمنا لخدمته ولكن المسكينة لم تكن تعلم أنها تأوي ثعبانا في بيتها يكمن الشر لها وستكون نهايتها على يده.


جريمة بولاق الدكرور
النجار الشاب أراد الاستيلاء على مشغولات المسنة الذهبية بعد أن رأى وتيقن أنها تعيش بمفردها ولا يتردد عليها أحد، فوضع خطته الشيطانية وازداد في التقرب من المجني عليها حتى لا تشك فيه، وبالفعل نجح في مخطته وتمكن من ضحيته وقتلها ثم سرق مشغولاتها الذهبية وفر هاربا معتقدا أنه لن يتمكن أحد من كشف جريمته، لكن رجال المباحث نجحوا في فك لغز الجريمة وتمكنوا من ضبطه.

العثور على جثة ببولاق
كان اللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة تلقى إخطارا من قسم شرطة بولاق الدكرور، يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة مسنة مقتولة داخل شقتها، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.


مشغولات ذهبية
وبالفحص تبين بالعثور على جثة مسنة مصابة بعدة طعنات داخل شقتها، وتبين اختفاء المصوغات الذهبية الخاصة بالمجني عليها، ووجود بعثرة بمحتويات الشقة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

كاميرات المراقبة
وأستمع رجال المباحث لأقوال الجيران وشهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة، كما تحفظ فريق آخر على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها وتحديد هوية مرتكبي الجريمة.


وبإجراء التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة، تبين أن المجني عليها تقيم بمفردها داخل الشقة ولا يتردد عليها أحد سوى نجار استغل إقامتها بمفردها داخل الشقة وتخلص منها واستولى على مشغولاتها الذهبية.


ضبط المتهم
وعقب تقنين الإجراءات تمكن المقدم محمد الجوهري رئيس مباحث بولاق الدكرور والقوة المرافقة له من ضبط المتهم فى أحد الأكمنة المعدة له، وتم اقتياده إلى ديوان القسم.


اعترافات المتهم
وبمواجهته أمام اللواء رجب عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن الجيزة، اعترف المتهم بارتكاب الواقعة، قائلا: إن المجني عليها كانت بتعطف عليا ودايما بتديني فلوس"، وأنه كان يتردد عليها كثيرًا لأنه يقوم بأعمال نجارة بسيطة للمجني عليها. 

وأضاف المتهم:"كنت بعملها الشغل وكانت بتدفع لي أكثر من المبلغ المستحق لأنها بتعزني جدا، وأول ما شاهد المشغولات الذهبية داخل الدولاب وعيوني زغللت لم أكف عن التفكير فى الاستيلاء عليهم".


خطة شيطانية
وتابع المتهم، أنه قرر فى التقرب من المجنى عليها حتى لا تشك فيه ، وعندما تأكد عدم تردد عليها أحد سواه قرر تنفيذ خطته الشيطانية، وفي يوم تنفيذ الجريمة تردد عليها بحجة إصلاح الدولاب، وأثناء تواجده معها قام بالتعدى عليها طعنا بسلاح أبيض حتى سقطت على الأرض مفارفة للحياة.

وأضاف المتهم، عقب التأكد أنها فارقت الحياة استولى على مشغولاتها الذهبية وظل يبحث عن مبالغ مالية لكنه لم يعثر غير على هاتفين لها وفر هاربا خوفا من كشفه.

حبس المتهم 15 يوما
وأرشد المتهم عن الأداة المستخدمة في ارتكاب الواقعة والمسروقات "5 غوايش وسلسلتين ذهب"، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق التي أمرت بحبسه 15 يوما على ذمة التحقيقات.
Advertisements
الجريدة الرسمية