رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حفلات زفاف دراما رمضان تثير الجدل.. زواج محمد إمام من نرمين الفقي بعد صراع طويل.. وحضور أحمد سعد فرح طليقته «الأبرز»

حفل زفاف موسي
حفل زفاف موسي
شهدت مسلسلات رمضان عدة زيجات غير متوقعة وكوميدية أثارت الجدل بشكل كبير علي ساحة مواقع التواصل الاجتماعي، وأثارت الجدل بين جمهور السوشيال ميديا.


نسل الاغراب
من أبرز مشاهد حفلات الزفاف في مسلسلات رمضان التي أثارت الجدل، مشهد زفاف احمد دياب وملك احمد زاهر في مسلسل نسل الاغراب وخاصة أنه كانت تجمعه علاقة عاطفية مع والدتها، وتزوجها بعد وفاة والدتها. 

النمر
وشهدت أيضا مسلسلات رمضان عدة زيجات غير متوقعة، منها زواج محمد إمام "النمر" ونرمين الفقي "شمس" في مسلسل النمر، بعد حروب طويلة كانت بينهما طول أحداث المسلسل، وبجانب مفاجأة النمر أو محمد امام لشركائه بمحلات الذهب من زواجه من شمس، فاجأ أيضا محمد أمام الجمهور بنفس المشهد.

مسلسل موسي
من أبرز حفلات الزفاف بين النجوم في دراما رمضان حفل زفاف محمد رمضان وسمية الخشاب في مسلسل موسي الذي أثار الجدل بسبب فرق العمر بينهما، هو الأمر الذي جعل الجمهور ينتقد سمية الخشاب للدور في المسلسل، والثاني هو مشاركة المطرب احمد سعد في مشهد حفل الزفاف، فأثارت مشاركته الجدل والسخرية بسبب اجتماعه لأول مرة مع طليقته ومشاركتها حفل زفافها في المسلسل.

اللي ملوش كبير
كما شهد حفل زفاف الثنائي محمد العوضي وياسمين عبدالعزيز في مسلسل "اللي ملوش كبير" جدلا كبيرا، إذ اعتبره الكثير عوضا عن حفل زفافهما الحقيقي الذي لم يحتفل به الثنائي وقت زفافهما العام الماضي.

أمنية حاف
ومن المشاهد الكوميديه مشهد حفل زفاف أمنية الهام الفضالة من فارس في مسلسل "أمنية حاف" ودخلت في مشاجرة في الحفل مع زوجات فارس الثلاثة بعد محاولتهن إفساد حفل الزفاف.

Advertisements
الجريدة الرسمية