رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حريق هائل بطريق الإسماعيلية بعد انفجار ماسورة مازوت.. تفحم ١٠ سيارات.. ومساعدا وزير الداخلية فى موقع الحادث

حريق السلام
حريق السلام

فتحت نيابة السلام تحقيقات موسعة في الحريق الذي نشب مساء اليوم الثلاثاء نتيجة كسر ماسورة مازوت في موقف العاشر بطريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي بنطاق دائرة قسم شرطة السلام.

وأمرت النيابة بانتداب المعمل الجنائي للمعاينة والفحص وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

وكشفت المعاينة عن تفحم ١٠ سيارات كانت متواجدة في مكان الحريق وجاري حصر الخسائر وانتداب لجنة من الأدلة الجنائية لتحديد قيمة التلفيات فضلا عن تطاير المازوت في أرجاء المكان والذي أدى إلى سرعة الاشتعال.


كانت غرفة عمليات الحماية المدنية تلقت بلاغا يفيد ينشوب حريق هائل نتيجة كسر ماسورة مازوت في موقف العاشر بطريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي.
 
وانتقلت قوات الاطفاء والمباحث ورجال المرور لاتخاذ اللازم والتنسيق مع الجهات المعنية.

 

انتقل اللواء هانى جرجس مساعد الوزير للشرطة المتخصصة  واللواء علاء متولى مساعد وزير الداخلية  للمرور إلى موقع حريق ناتج عن كسر ماسورة مواد بترولية بطريق الإسماعيلية الصحراوى  بنطاق دائرة قسم شرطة السلام. 


وانتشرت الخدمات المرورية لسحب المقالات السيارات بعد توقف الطريق نتيجة الحريق.


تلقت غرفة عمليات النجدة ، بلاغا بوجود كسر بماسورة مواد بترولية بطريق الإسماعيلية الصحراوى ، ويتواجد رجال المرور بالمكان لتنظيم حركة السيارات.


ودفعت الحماية المدنية ب 18 سيارة اطفاء للسيطرة على السنه اللهب ومنع امتداده.



وأغلقت الإدارة العامة لمرور، جميع الطرق المؤدية لطريق الإسماعيلية الصحراوى ، لحين السيطرة على حريق كسر ماسورة مواد بترولية، ومنها نفق سعد الدين الشاذلي، والطريق الدائري من نفق السلام والشوارع المؤدية إليه لحين إتمام عملية إخماد الحريق، وسط انتشار الخدمات المرورية لتنظيم حركة المركبات.

 





ونصحت إدارة المرور جميع السائقين بالابتعاد عن طريق الإسماعيلية الصحراوى، لحين السيطرة على حريق كسر ماسورة مواد بترولية، لمساعدة رجال الحماية المدنية فى عمليات السيطرة على الحريق، وسط انتشار الخدمات المرورية لتنظيم حركة المركبات.

Advertisements
الجريدة الرسمية