Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 13 أبريل 2021...1 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

جريمة هزت شبرا الخيمة.. عامل يهشم رأس زوجته الحامل بـ "وابور الجاز".. والجيران: الموت سبقنا قبل إنقاذها

ملفات وحوارات فيديو..-تطوعت-بجسدها-ليُقطّع-إلى-27-ألف-شريحة..-«سو-بوتر»-جثة-رقمية-خالدة
جثة

نهال دوام

كافأ عامل زوجته بعد سنوات من العشرة وإنجاب 4 أطفال بتهشيم رأسها وقتل جنينهما الذي كان في شهره السابع وهو في أحشائها عقابا لها على عدم إعدادها وجبة الإفطار. 


نجح الجيران مرات سابقة من إنقاذ الزوجة الشابة من علقة الموت التي كان يعطيها لها زوجها العامل بمنطقة الوحدة العربية بشبرا الخيمة الذي كان يوسعها ضربا بسبب ودون سبب ولكن هذه المرة كان الموت أسرع من صوتها، وظل زوجها يضربها على رأسها بـ "وابور جاز" إلى أن لفظت أنفاسها بين يديه.


أقوال الجيران 

وكشف جيران المجني عليها، أن الزوجة كانت تعاني من الاعتداء الدائم بالضرب المبرح من قبل الزوج، وأنهم تدخلوا لإنقاذها من يديه العديد من المرات، مؤكدين أن الزوج ليس من مدينة شبرا الخيمة، وأنهم أتوا وأستأجروا تلك الشقة قريبًا بمنطقة الوحدة العربية، ولديهم 4 أطفال، وأنها كانت حامل في شهرها السابع وتوفى الطفل في أحشائها فور وفاتها، ولم يستطع الأطباء إنقاذه.


شبرا الخيمة 
وأضاف الجيران، أنه في يوم الحادث سمعوا أصوات صراخ واستغاثة من قبل الزوجة حيث ظل الزوج يعتدي عليها بالضرب حتى أغشى عليها، وبعدها استعان بأثنين من أصدقائه وجرى نقلها إلى المستشفى، وفور وصولها لقيت مصرعها، إثر إصابتها بكسر بقاع الجمجمة.


وتلقى اللواء حاتم الحداد، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن القليوبية، إخطارا من العقيد أحمد سالم الدقميرى، مأمور قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، يفيد بورود بلاغ من مستشفى النيل بشبرا الخيمة، بوصول جثة سيدة حامل فى شهرها السابع تدعي ص ص ٣٠ عاما ربة منزل مصابة بكسر بقاع الجمجمة ونزيف داخلي في المخ.

أمن القليوبية 
جرى إخطار اللواء فخر الدين العربي، مدير أمن القليوبية، وأمر بتشكل فريق بحثي قاده العميد خالد المحمدي رئيس مباحث المديرية، والمقدم حازم الخيال رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، وبالفحص والتحري حول الواقعة، تبين نشوب مشادة كلامية بين سيدة عمرها 30 عاما، مقيمة بشارع بورسعيد في الوحدة العربية التابعة لدائرة قسم ثان شبرا الخيمة بالقليوبية، وأنها كانت حامل بالشهر السابع، وزوجها ح أ 32 عاما، عامل، بسبب خلافات زوجية، حيث رفضت تجهيز الإفطار، فضربها بـ"وابور جاز" على رأسها، ما أسفر عن إصابتها التى أودت بحياتها في الحال وقام بنقلها للمستشفى، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.


نيابة شبرا الخيمة 
وبالعرض على النيابة، صرح المستشار محمد خليفة رئيس نيابة قسم ثان شبرا الخيمة، بدفن الجثة، وحبس الزوج 4 أيام على ذمة التحقيقات، واستعجال تقرير الطب الشرعي وتحريات رجال المباحث حول الواقعة.

جنايات بنها 

وفي وقت سابق أحالت محكمة جنايات بنها أوراق عامل لفضيلة المفتي، لاستطلاع الرأي الشرعي في حكم إعدامه، بتهمة قتل زوجته وشقيقه وهتك عرض ابنته، وحددت جلسة الأول من شهر مارس للنطق بالحكم، مع استمرار حبس المتهم.

وجاء في أوراق الإحالة للمحكمة، أن المتهم "ا.ع. ا" المقيم بمركز طوخ في محافظة القليوبية، قتل المجني عليه "م. ع" شقيقه عمدا مع سبق الإصرار، وعقد العزم وبيت النية على ذلك مستخدما سلاحا أبيض "سكين" واقترنت الجناية بأخرى وهي قتل "ث. ع. ا" زوجة المتهم إلى جانب هتك عرض "م. ا" 18 عامًا ابنة المتهم.
 
وتعود وقائع القضية إلى إخطار تلقاه اللواء فخر العربي، مدير أمن القليوبية، بورود بلاغًا من مركز شرطة طوخ بقيام "أ. ع. أ" بقتل زوجته وشقيقه، انتقل المقدم محمود إسماعيل رئيس المباحث وتبين أن المتهم هتك عرض ابنته فأخبرت والدتها، زوجة المتهم، فاشتكت إلى شقيقه الذي عاتب المتهم على فعلته وتشاجر معه وطرده من منزل العائلة.
 
وأوضحت التحريات أن المتهم حضر إلى منزل الأسرة يوم الواقعة وطعن شقيقه بسكين وبعدها طعن زوجته وبمواجهة المتهم أقر بارتكابه الواقعة وتحرر محضرا بالحادث وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements