رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تامر عبد الحميد لـ"فيتو": هدفي في الرجاء الأهم في مسيرتي.. هذه كواليس نهائي أفريقيا 2002.. وبن شرقي الورقة الرابحة للزمالك

تامر عبدالحميد مع
تامر عبدالحميد مع محرر فيتو
الجندي المجهول كان لقب تامر عبدالحميد نجم نادي الزمالك السابق خاصة وأن دوره كان مهما جدا مع الفريق ولم تنسي جماهير الزمالك هدفه أمام الرجاء المغربي.

حكاية الهدف 
مع اقتراب صافرة الحكم الليبى عبد الحكيم الشلمانى‏ لإنهاء أحداث الشوط الأول، وكانت فى الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، حيث  أطلق تامر عبد الحميد قذيفة نحو مرمى مصطفى الشاذلى، حارس الرجاء التى كانت سببا فى تتويج الزمالك بدوري أبطال أفريقيا.

وأصبح تامر عبدالحميد بفضل هذا الهدف حديث الصحافة والإعلام في أفريقيا والعالم خاصة وأن هذا الهدف قاد الزمالك للتتويج بدوري أبطال أفريقيا.

أجواء المباراة
وعن أجواء وكواليس المباراة، قال عبدالحميد: هذه اللقاءات كانت لها أجواء خاصة وقبل المباراة بأسبوع كنت مصابا وكان عبد الله جورج طبيب الفريق وقتها كان له الفضل في أن ألعب المباراة و لعبت بمسكنات وقتها".

أفضل لاعب
وأضاف دونجا أنه كان أفضل لاعب في المباراة وحصل على هدية كانت شاشة بلازما 60 بوصة وهي أول شاشة من نوعها في مصر.

وأكد دونجا أن لاعبي الزمالك وقتها كان لهم هدف واضح وهو الفوز بدوري أبطال أفريقيا لذلك تحدثت وأكدت أن هذه المباريات لها طابع خاص بالنسبة للاعبين وأن دور اللاعبين يكون أهم من المدير الفني لانهز هم من يحسمون الأمور.

وأضاف دونجا أنه كان جلسات مستمرة بيننا كلاعبين بالفريق قبل المباراة لتحفيز بعضنا البعض هذا كان من أهم أسباب الفوز باللقب.

تشكيل النهائي
ولعب الزمالك وقتها بتشكيل مكون من حراسة المرمي: عبد الواحد السيد خط الدفاع: إبراهيم حسن وبشير التابعي ووائل القباني ومدحت عبد الهادي وطارق السيد، خط الوسط: حازم إمام وعبد الحميد ومحمد أبو العلا خط الهجوم : حسام حسن ووليد صلاح عبد اللطيف وشارك كبدلاء كل من حسام عبد المنعم وعبد الحليم علي.

نهائي القطبين
وعن النهائي المرتقب بين الزمالك والأهلي يوم الجمعة المقبلة فى نهائي دوري أبطال أفريقيا فقال: المباراة صعبة على الفريقين ولكن من وجهة نظري أن الزمالك هو الأقوى مستشهدا أن كل النهائيات في الفترة السابقة حسمها الزمالك وهذا ليس لأنني زمالكاوي ولكن الأرقام تقول ذلك.

الأوراق الرابحة بالزمالك
وقال عبد الحميد: إن أشرف بن شرقي يعد من أهم الأوراق الرابحة للزمالك لأنه يستطيع صنع الفارق هجوميا ودائما يذهب للمرمى من أقصر الطرق.
Advertisements
الجريدة الرسمية