رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد نجاح أغنية حسين الجسمي «رمضان في مصر حاجة تانية».. فنانون غير مصريين غنوا لمصر ونالوا إعجاب الجمهور

حسين الجسمي ونانسي
حسين الجسمي ونانسي عجرم وصباح
نجاح ساحق حققته أغنية "رمضان في مصر حاجة تانية" للمطرب الإماراتي حسين الجسمي، مما جعلها تتصدر التريند بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة على مدار الساعات الماضية. 


أغنية رمضان في مصر
وفور طرح  أغنية "رمضان في مصر حاجة تانية" للمطرب الإماراتي حسين الجسمي، تفاعل معها عدد كبير من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي المختلفة ونالت إعجاب الكثيرين الذين أشادوا بها وبكلماتها.



وجاءت أغنية رمضان في مصر حاجة تانية لتكمل سلسلة أغاني المطرب حسين الجسمي التي يشدوا بها دائماً في حب مصر، بكلمات أمير طعيمة، وألحان إيهاب عبدالواحد.

ولم يكن الفنان حسين الجسمي هو الفنان غير المصري الوحيد الذي حرص على الغناء في حب مصر والمصريين  رغم جنسيتهم وانتمائهم لبلدان آخري خلال السنوات الماضية.

نانسي عجرم 
الفنانة نانسي عجرم، والتي قدمت ما يقرب من 6 أغاني وطنية حتى الآن تشدوا بها في حب مصر والتي علقت في آذهان المصريين خلال السنوات الماضية مثل "أنا مصري"، " لو سالتك أنت مصري" و"خدوا بالكوا دي مصر"، و"على البركة"، وأغنية بمناسبة افتتاح قناة السويس الجديدة.




صباح 
الفنانة الكبيرة الراحلة "صباح " والتي تعتبر إحدى أيقونات الفن العربي، وواحدة من الأيقونات اللبنانية، التي حرصت على الغناء في حب مصر للتعبير عن حبها وعشقها لبلدها الثاني بعد لبنان والتي قدمت إلى مصر أغنية "سلمولي على مصر".


لطيفة 
ومن تونس، حرصت أيضا الفنانة لطيفة على تقديم العديد من الأغاني  لمصر والتي جاء أشهرها "يبقى أنت أكيد المصري"، و"تحيا مصر"، و"مصر بلد الخير".






Advertisements
الجريدة الرسمية