رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بسبب٣٦٠٠ جنيها.. التفاصيل الكاملة لمقتل تاجر دواجن وتقطيع جثته بالساطور وإلقائها في القمامة

صاحب محل يقطع تاجر
صاحب محل يقطع تاجر دواجن بالساطور

شهدت محافظة الجيزة جريمة بشعة عندما أقدم صاحب محل على استدراج تاجر دواجن لمنزله والتخلص منه خنقا ثم تقطيعه بالساطور إلى أشلاء ووضعها داخل أكياس البلاستيك وإلقائها في القمامة لإبعاد أى شبهة عنه.



اعترافات المتهم بتقطيع تاجر الدواجن

وأدلى المتهم بقتل تاجر وتقطيعه بالساطور إلى أشلاء وإلقائها في القمامة بالجيزة باعترافات تفصيلية أمام اللواء رجب عبد العال، مساعد الوزير لقطاع أمن الجيزة، بأنه أشترى بضاعة من المجني عليه لكنه تعذر فى السداد.

سداد الديون

وأضاف المتهم أن المجنى عليه لم يكف عن إلحاحه بسداد المبلغ، وقبل الواقعة نشبت مشاجرة بينهما بسبب تأخرها فى السداد، وأن الضحية هدده باتخاذ إجراءات قانونية فى حالة عدم السداد. 


استدراج الضحية 

وتابع المتهم أنه فكر في التخلص من المجنى عليه خوفا من المساءلة القانونية، مضيفا أنه تواصل مع الضحية وطلب منه الحضور إلى منزله لأخذ المبالغ المالية.


تقطيع تاجر الدواجن بالساطور

وأضاف المتهم أنه عقب دخول المجنى عليه المنزل غافله وقام بخنقه من الخلف، ثم أحضر كيس بلاستيك كبيرا، ووضع فوقه الجثة، وقام بتقطيعها بالساطور إلى أشلاء.


وتابع المتهم أنه عقب تقطيع الجثة إلى أشلاء وضعها داخل أكياس بلاستيك، وألقاها فى القمامة لإبعاد الشبهة عنه.

اختفاء تاجر الدواجن

تلقى اللواء محمد عبدالتواب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا يفيد بتلقي المديرية بلاغا باختفاء تاجر دواجن، ووجود شبهة جنائية فى اختفائه.


كاميرات المراقبة
وبإجراء التحريات تبين نشوب مشادة كلامية بينه وبين صاحب محل دواجن، بسبب خلافات مالية، ومطالبة المختفى لصاحب المحل، بسداد مبلغ 3600 جنيه، قيمة دين عليه.


وتحفظ رجال المباحث على كاميرات المراقبة، وتم تتبع خط سير التاجر  حتى وصل لمنزل صاحب المحل واختفى عقب ذلك.

إنكار.. ثم اعتراف

وبسؤال صاحب المحل أنكر مقابلة المجنى عليه، وبالضغط عليه وبمواجهته بتفريغ كاميرات المراقبة، اعترف بقتله بسبب إلحاحه فى سداد مبلغ 3600 جنيه، قيمة دواجن اشتراها منه، وعجزه عن السداد.


وأضاف المتهم أنه استدرج المجنى عليه لمنزله بزعم تسليمه المبلغ المالي، وعقب دخوله إلى منزله قام بخنقه، ثم قطع جثته بالساطور ووضعها في أكياس بلاستيكية وألقاها فى القمامة.


وتم بإرشاده العثور على الأداء المستخدمة في ارتكاب الجريمة.


وتحرر محضر بالواقعة.. وتولت النيابة العامة التحقيق فأمرت بحبسه على ذمة التحقيقات.


ونصت المادة 234 من قانون العقوبات على: من قتل نفسا عمداً من غير سبق إصرار ولا ترصد يعاقب بالسجن المؤبد أو المشدد.
Advertisements
الجريدة الرسمية