رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بأداء رائع.. المنتخب يسحق توجو بثلاثية ويقترب من التأهل لكأس الأمم الأفريقية.. الفراعنة يتصدرون المجموعة.. وميلاد جديد لأفشة

منتخب مصر
منتخب مصر
فاز منتخب مصر بقيادة حسام البدري، على توجو بثلاثة أهداف مقابل هدف أحرزها مجدي أفشة ومحمد شريف، ومحمود حسن تريزيجيه، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية.


المنتخب قدم أداء رائعا أمام توجو استطاع من خلاله أن يسكت الانتقادات التي نالت اللاعبين والجهاز الفني في مباراة الذهاب أمام توجو والتي انتهت بهدف محمود الونش.

وبدأ المنتخب الوطني المباراة بسيطرة كبيرة على وسط الميدان، لكن دون خطورة تذكر على المرمى التوجولي، حيث بدا لاعبوه متماسكين بشكل كبير في الدفاع، وكتب مجدي أفشة شهادة ميلاد جديدة مع المنتخب ليحجز مكاناً داخل صفوف الفراعنة.

وخطف منتخب مصر، صدارة المجموعة السابعة من منافسه منتخب جزر القمر، بفارق الأهداف ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة، والتي ستقام بدولة الكاميرون.

وجاء ترتيب المجموعة السابعة، كالتالي:

1- مصر 8 نقاط.

2- جزر القمر 8 نقاط.

3- كينيا 3 نقاط.

4- توجو نقطة وحيدة.

وأحرز المنتخب الوطني 5 أهداف واستقبل مرماه هدفين، في المقابل أحرز منتخب جزر القمر 4 أهداف واستقبل هدفين، بالشكل، الذي يهدي الفراعنة الأفضلية وصدارة المجموعة.

وهنأ محمد صلاح نجم المنتخب المصري وليفربول الإنجليزي، لاعبي المنتخب عقب الفوز الكبير الذي تحقق على توجو بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وكتب صلاح على صفحته الرسمية على تويتر: "مبروك منتخب مصر على الفوز وللجهاز الفني واللاعبين، فوز مهم في ظروف صعبة والقادم أفضل بإذن الله".
Advertisements
الجريدة الرسمية