رئيس التحرير
عصام كامل

انطلاق ماراثون مسلسلات رمضان 2021.. عرض 11 مسلسلا في أول ليالي الشهر الكريم.. و"بين السماء والأرض" و"لعبة نيوتن" ضربة البداية

البوستر الرسمي لمسلسل
البوستر الرسمي لمسلسل "بين السما والأرض"
على عكس المواسم الرمضانية السابقة، انتهج عدد من القنوات المصرية عرض مسلسلات رمضان قبل بدء الشهر الكريم بيوم، وهو ما كان يحدث في إطار محدود خلال السنوات الماضية.


تبكير عرض مسلسلات رمضان هذا الموسم يعود إلى تخوّف صناع الدراما من يوم وقفة عيد الفطر التي تنخفض فيها نسبة المشاهدة بالتزامن مع احتفال الناس بالعيد وبالتالي قرروا أن تنتهي مسلسلات في هذا اليوم أو قبله حتى يتحقق له النجاح المنشود.

وبداية من مساء اليوم يتم عرض 11 مسلسلا على بعض القنوات المصرية لتفتتح الماراثون الرمضاني.

قناة النهار 
وتتربع قناة النهار على عرش تلك القائمة بعرضها 5 مسلسلات بداية من مساء اليوم هم "بنت السلطان" للفنانة روجينا، المداح للفنان حمادة هلال، كله بالحب للفنانة زينة، ولاد ناس لصبري فواز، الطاووس لجمال سليمان. 




قناة إم بي سي مصر
وتشمل القائمة قناة إم بي سي مصر التي تعرض بداية من مساء اليوم، مسلسل لحم غزال لغادة عبد الرازق، وخلي بالك من زيزي لأمينة خليل. 
 


قنوات الحياة وسي بي سي
أما قناة الحياة فتعرض بداية من مساء اليوم، مسلسل ضل راجل للنجم ياسر جلال ونور، كما تعرض قناة سي بي سي مسلسل اللي مالوش كبير للنجمة ياسمين عبد العزيز. 

قنوات أون ودي إم سي 
وتشمل القائمة قناة أون التي قررت بداية من مساء اليوم عرض مسلسل بين السما والأرض للنجم هاني سلامة، كما تعرض قناة دي إم سي بداية من مساء اليوم مسلسل لعبة نيوتن للنجمة منى زكي.

ومن المقرر عرض باقي مسلسلات رمضان 2021 بداية من غدًا أول أيام شهر رمضان الفضيل لتكتمل الخريطة الرمضانية ويبدأ الماراثون. 
الجريدة الرسمية