رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

النجوم يهنئون "النص الحلو" بعيد الحب.. رسائل رومانسية تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي.. والقلوب والورود تتصدر المشهد

أحمد أبو هشيمة وياسمين
أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري
حرص العديد من النجوم والفنانين على تهنئة "النص الآخر" بعيد الحب والذي يوافق اليوم الأحد 14 فبراير الجاري، من خلال مجموعة من الرسائل الرومانسية وكلمات الغزل التي نظموها عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.


وفي يوم العشاق، ابتكر الفنانون أساليب جديدة وحاول كل منهم أن ينتهج مذهبه الخاص في تهنئة شريك حياته بـ"الفالنتين"، ونرصد أبرز تهاني النجوم كالتالي:

وجه المطرب رامي جمال عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام" رسالة رومانسية لزوجته تزامنا مع عيد الحب.

ونشر رامي جمال صورة تجمعه بزوجته معلقا عليها: "الناس كلها تجيب هدايا تقول كلام حلو اللي بيحبوهم في عيد الحب إنما أنتي يتغنالك #ما_بتكبريش".




و احتفل الفنان أحمد العوضي عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، بعيد الحب رفقة زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز.

ونشر أحمد العوضي صورة رفقة ياسمين عبد العزيز من أحدث ظهور لهما، حيث حصدت الصورة العديد من التعليقات المميزة والإعجابات.



وكشفت الفنانة ياسمين صبري عبر خاصية "الإستوري" على حسابها الشخصي بموقع الصور الشهير "إنستجرام"، عن الهدية التي تلقتها في عيد الحب، من زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

ونشرت ياسمين صبري صورة باقة ورد حمراء كبيرة، مع رسالة مكتوب عليها "عيد حب سعيد حبيبتي".



ووجه الفنان حمدي الميرغني رسالة رومانسية لزوجته الفنانة إسراء عبدالفتاح بمناسبة عيد الحب.

ونشر "الميرغني" صورة تجمعهما، عبر حسابه الرسمي بموقع الصور الشهير "إنستجرام"، معلقا: "كل يوم وجودك جنبي عيد، ربنا يخليكي ليا يا سندي وضهري ويقدرني وأكون سبب في سعادتك دايما، ربنا يحفظك ليا ولتمارا، بحبك".




كما شاركت الفنانة ريهام حجاج متابعيها، صورة من احتفالها بعيد الحب رفقة زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، معلقة عليها: "عيد حب سعيد حبي".




ووجه الفنان الشاب أحمد خالد صالح عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، رسالة رومانسية لزوجته الفنانة هنادي مهنا.

ونشر أحمد خالد صالح صورا رومانسية تجمعه بزوجته هنادي مهنا معلقا عليها قائلا: "عيد حب سعيد.. حبي، الفرح والسعادة.. شكرا لك لأنك أنت".



واحتفلت الفنانة نانسي صلاح، بعيد الحب مع خطيبها المخرج سامح عبد العزيز، كما كشفت في الصور التي نشرتها عبر حسابها على "فيس بوك" عن دبلة خطوبتها، وكتبت قائلة: "عيد حب سعيد حبيبي سامح أو بمعنى أدق ربنا يحمينا وخلاص".



ووجهت الإعلامية بوسي شلبي عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، رسالة إلى زوجها الراحل الفنان القدير محمود عبد العزيز.

ونشرت بوسي شلبي عبر خاصية الإستوري صورة من زيارتها لقبر الفنان الراحل معلقة عليها قائلة: "في عيد الحب الدعاء للأحباب هدية حلوة.. أسألكم الدعاء".

كما نشرت الإعلامية صورة تجمعها بالفنان الراحل معلقة عليها قائلة: "لا يوجد حب لقد مات من يستحق الحب.. اشتهى قرب شخص لا يمكنني الوصول إليه.. أصبح في عالم أجمل وأنقى من هذا العالم ولكن الاشتياق يقتلني".




و هنأ الإعلامى رامي رضوان، زوجته الفنانة دنيا سمير غانم، بعيد الحب، بنشر صورة كرتونية لهما معا، مشيرا إلى أنها أفضل صديقة له وشريكة حياة.

وكتب رامي رضوان في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات الشهير "تويتر" قائلا: "فلانتين سعيد يا حبي، أفضل شريكة حياة، زوجتي، وأم، وأفضل شخصية كارتونية في الحياة، الله يحفظك".

وحرص الفنان محمود عبد المغني على تهنئة زوجته بعيد الحب وذلك عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، حيث نشر صورة تجمعه بها معلقا عليها قائلا: "النهارده عيد حبنا احنا بس، عيد جوازنا.. يا رب العمر كله مع بعض ويخليكي ليا ولولادنا.. خليكم ناصحين واختصروا الهديتين".
Advertisements
الجريدة الرسمية