رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

المشاهير و"كورونا" خلال 24 ساعة.. شفاء أمير كرارة ويسرا وجومانا مراد.. إصابة مفيد فوزي وأمير مرتضي منصور.. وتعافي مروان محسن

الفنانة يسرا
الفنانة يسرا
كل ساعة هناك جديد، هكذا أصبح حال المشاهير في ذروة الموجة الثانية من فيروس كورونا، وفي حين أعلن بعض المشاهير تعافيهم تماما من المرض، أعلن آخرون إصابتهم أو تدهور صحتهم. 


أمير كرارة

من بين الفنانين الذين أعلنوا شفاءهم من الفيروس، الفنان أمير كرارة أعلن تعافيه نهائيا من فيروس «كورونا» المستجد، بعد إصابته منذ حوالي أكثر من أسبوع، مطمئنا الجمهور على حالته الصحية.

وقال «كرارة» عبر صفحته الشخصية بـ«إنستجرام»: «الحمدلله فضل ونعمة وكرم كبير من ربنا المسحة سلبي، وربنا يشفي كل مريض»، وانهالت التعليقات من الفنانين على كلمات أمير، فقال الفنان عباس أبوالحسن»: «ألف ألف مبروك»، وتابعت الفنانة مي كساب: «حمدلله على سلامتك»، واستكمل الفنان هيثم شاكر: «حمدلله على السلامة».

يسرا وخالد سليم

وأيضا الفنانة يسرا نجحت في الانتصار على الفيروس، فقد أكد الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية أن الحالة الصحية للفنانة يسرا والفنان خالد سليم فى تحسن، ونتيجة المسحة الطبية لهما سلبية.

وكتبت يسرا عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة  «تويتر»: «الحمد لله، أنا أحسن دلوقتي بفضل دعائكم ليا، وحالتي مستقرة الحمد لله.. أنا مازلت خاضعة للعزل المنزلي وبتبع العلاج تحت إشراف كادر طبي مشرف.. خالص الشكر والتقدير ليهم، بشكركم جميعا من قلبي على دعائكم واهتمامكم ومشاعركم.. وأتمنى للجميع الشفاء والصحة.. وإن شاء الله يكون عام سعيد على مصر والوطن العربي، ويكفينا شر هذا الوباء وينصرنا عليه».

مجدي صبحي

كما أعلن الفنان مجدي صبحي، عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك شفائه من الفيروس، وكتب: "أشكر الله أولا وأخيراً على نعمة الشفاء من كورونا اللعين، بعد صراع مع المرض لمدة ٢٠ يوم عذاب، أشكر كل من وقف بجانبي من قلوب رحيمة".

وتابع: "أخي وأستاذي الفنان الكبير محمد صبحي، الفنانة الكبيرة نهال عنبر دينامو مجلس النقابة، أشكر جميع أعضاء مجلس نقابة المهن التمثيلية ".

جومانا مراد

كما أكدت الفنانة جومانا مراد تعافيها وأسرتها من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وقالت جومانا: "الحمدلله لقد تعافيت أنا وأسرتي من فيروس كورونا بعد فترة عزل منزلي قضيناها بين جدران المنزل، مع الالتزام بتناول بروتوكول العلاج"، مضيفة أن التحاليل الطبية التي أجرتها مؤخرا جاءت نتائجها سلبية.

إيناس الدغيدي

وأيضا المخرجة إيناس الدغيدي أعلنت تعافيها من كورونا، قالت إيناس خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حديث القاهرة”، المذاع على فضائية “القاهرة والناس”، إن المرض له توابعه لذلك قررت عدم الخروج من المنزل لمدة شهر رغم الشفاء لعدم وجود ما يستحق الخروج وثانيًا لأن المرض يلاعب المريض حتى بعد الشفاء.

وائل الإبراشي

محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية كشف أيضا عن تطور الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي، أكد فى مداخلة هاتفية مع الكاتب الصحفي سيد علي، مقدم برنامج "حضرة المواطن" المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، أن "الإبراشي" مازال فى المستشفى يتلقى العلاج الطبي، وأوضح أن الحالة الصحية لـ"الإبراشي" تحتاج لبعض الوقت، مضيفا: "نتمنى من الله الشفاء السريع له".

ميرفت المليجي

وأيضا أعلنت ميرفت المليجي المذيعة بالقناة الأولى المصرية تعافيها من فيروس كورونا، وقالت «المليجي» في تصريحات صحفي، إن نتيجة المسحة أظهرت سلبية الاصابة، وأنها سوف تعود للعمل خلال الأيام المقبلة، وكانت المليجي أصيبت الأسبوع الماضي بفيروس كورونا وقامت بعزل نفسها في المنزل.

روقا

كما تعافي محمد أشرف روقا لاعب وسط الزمالك من فيروس كورونا، وفق ما أعلنه محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي لنادي الزمالك.

وقال أسامة: إن المسحة الطبية الخاصة بروقا للكشف عن كورونا جاءت سلبية، وأضاف أن روقا سيخضع لمسحة أخرى تأكيدية خلال 48 ساعة للاطمئنان عليه، ومن ثم سيتحدد موعد انتظامه بالتدريبات.

مروان محسن

وتأكد أيضا سلبية المسحة الطبية الثانية التي أجراها مروان محسن مهاجم النادي الأهلي خلال الساعات الماضية، فقد أكد أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خضوع مروان محسن لمسحة طبية أولى منذ يومين وجاءت نتيجتها سلبية ولكن الأهلي فضل عدم مشاركة اللاعب في المران لحين إجراء مسحة طبية ثانية قبل السماح لمروان بالمشاركة في التدريبات وجاءت أيضا سلبية.

عمرو موسى

كما غادر عمرو موسى وزير الخارجية الأسبق المستشفى، بعد تعافيه تماما من فيروس كورونا.

 

مفيد فوزي

أما في قائمة المصابين، فقد أصيب الإعلامي مفيد فوزي بفيروس كورونا،  وأعلن الناقد الفني طارق الشناوي عن تفاصيل الإصابة، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وقال طارق الشناوي في منشور له: "الأستاذ الكاتب الكبير مفيد فوزي إن شاء الله سيعبر أزمة كورونا وينتصر على هذا الفيروس اللعين الذي يهاجم أجمل ما فينا.. الأستاذ مفيد أحد أهم الأقلام في مجال الفن وصاحب كاريزما مميزة في الإعلام المصري".

أمير مرتضي منصور

وأيضا أمير مرتضى منصور المشرف العام السابق على فريق الكرة بنادي الزمالك، أجري بعض الفحوصات الطبية بعد تعرضه لوعكة صحية خلال الأيام الماضية، وأثبتت إصابته بكورونا، وقام بإجراء مسحة طبية جديدة ليتأكد من الإصابة بالفيروس حيث يخضع الآن للعزل المنزلي.
Advertisements
الجريدة الرسمية