رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الفضائح الجنسية تهز الأندية.. أزمة هوانم الجزيرة الأحدث.. عنتيل المحلة الأشهر.. واتهام مدرب حراس بالشذوذ مع المتقدمين للاختبارات

نادي الجزيرة
نادي الجزيرة
رغم أن الهدف الأساسي للأندية الرياضية هو تنمية القدرات البدنية للشباب وإخراج طاقتهم ونشر القيم والتقاليد، إلا أن بعض تلك الهيئات الرياضية شهدت فضائح جنسية وخروج عن النص في وقائع أثارت جدلا كبيرا في مصر.


أزمة حلوى الأعضاء التناسلية في نادي الجزيرة
أحدث فصول الفضائح الجنسية في الأندية الرياضية، كان احتفال مجموعة من السيدات عضوات نادي الجزيرة بعيد ميلاد إحداهن بحلوى على شكل أعضاء تناسلية، قبل أن يتم تداول تلك الصور بشكل واسع بين أعضاء النادي وعلى جروبات الأعضاء، لترسل وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي لجنة للتحقيق في الأمر مع تأكيد بعقوبات مغلظة تجاه المخطئين.



اتجاه لشطب عضوات نادي الجزيرة
كما تتجه النية داخل مجلس إدارة نادي الجزيرة برئاسة عمرو جزارين، لشطب عضوات النادي اللاتي شاركن في الاحتفال بعيد ميلاد إحداهن بحلوى جنسية، خاصة أن الواقعة أثارت غضبا كبيرا بين أعضاء نادي الجزيرة وطالبوا إدارة النادي بالتدخل ومعاقبة المخطئين، والتحقيق مع العضوات اللاتي ظهرن في الصور المتداولة، مؤكدين أن الأمر يخرج عن القيم والتقاليد المعروف بها النادي.

مدرب إسكواش متحرش
تلك الواقعة لم تكن أولى الفضائح الجنسية في الأندية الرياضية، حيث شهد شهر سبتمبر الماضي، قرارا من النائب العام بإحالة مدرب إسكواش بأحد النوادي الرياضية؛ لهتكه عرض ثلاث فتيات بالقوة والتهديد؛ بمباغتتهن وملامسة مواطن عفتهن وهن لم يبلغن ثماني عشرة سنة ميلادية.

تدخل المجلس القومي للمرأة
وكانت النيابة العامة تلقت كتابًا من المجلس القومي للمرأة يتضمن إبلاغ الفتيات الثلاث عن هتك المدرب المذكور عرضهن والتحرش بهن بأماكن مختلفة، وشهدن بتحقيقات النيابة العامة بما ارتكبه المتهم قبلهن من أفعال، وأنه تعدى على إحداهن بالضرب، وكمم فاهها للحيلولة دون مقاومتها أثناء تعديه عليها، وهددها بالتشهير بها إذا ما أخبرت ذويها بما فعل، فامتثلت لتهديده، وأنهن آثرن عدم الإبلاغ عنه خجلا مما تعرضن له في أول الأمر، ثم قدمن بلاغهن لاحقا بعد ان ذاع أمره بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، لتقرر النيابة العامة ضبط المتهم لاستجوابه والذي أقر بتحقيقات النيابة العامة بهتكه عرض إحدى  الفتيات الثلاث أكثر من مرة منكرا تعديه على الفتاتين الأخريين، بينما أكدت تحريات الشرطة صحة واقعة تعديه علي ثلاثتهن بالقوة مستغلا ضعفهن وصغر أعمارهن.

عنتيل المحلة
الفضيحة الجنسية الأشهر في الأندية كانت قضية مدرب الكاراتيه في نادي بلدية المحلة والتي عرفت إعلاميا باسم «عنتيل المحلة»، حيث قررت محكمة جنح أول محافظة المحلة بمحافظة الغربية، في يونيو 2014، حبس المتهم عبد الفتاح الصعيدي صاحب قضية الفضيحة الجنسية لمدة عامين مع الشغل والنفاذ.



اتهامات مدرب الكاراتيه
وواجه الصعيدي تهم ممارسة الرذيلة مع 25 سيدة داخل إحدى الصالات المؤجرة بنادي بلدية المحلة وتصوير نساء في وضع مخل دون علمهن ونشرها في المجتمع، ثم يقوم بحفظ الفيلم على جهاز اللاب توب الخاص به، مما يشجع على ممارسة الرذيلة.

مدرب حراس متهم بممارسة الشذوذ
وفي العام 2017، أحيل مدرب حراس مرمى لأحد أندية الدوري للمحاكمة بتهمة ممارسة الشذوذ مع أكثر من 200 من الشباب الراغبين في الالتحاق بالنادي.

ممارسة الشذوذ مع أكثر من 200 شاب
كان معتز زكريا وكيل أول نيابة قصر النيل أمر بإحالة مدرب حراس لأحد أندية الدوري للمحاكمة العاجلة بتهمة ممارسة الفجور، لممارسته الشذوذ مع أكثر من 200 من الشباب الراغبين في الالتحاق بالنادي الذي يعمل به، كونه مسئولا عن تدريب واختيار اللاعبين وتأهيلهم، وذلك بعد مواجهة المتهم واعترافه بارتكابه جريمته وغيرها من الوقائع المخلة بالآداب، وبفحص الهاتف المحمول الخاص به تبين أنه يحتوى على العديد من المحادثات الجنسية الشاذة مع بعض الأشبال الراغبين في الالتحاق بالنادي، ثم يراودهم عن أنفسهم ويعدهم بتسهيل إلحاقهم بالفرق الرياضية، وألقي القبض عليه وتحرر محضر بالقضية حمل رقم 6382 لسنة 2017 قصر النيل.

اتهام عامل وادي دجلة بالتحرش
وفي أبريل 2014، حررت دكتورة متخصصة في لغة الجسد، محضرا بنيابة التجمع الخامس تحت رقم 3000، ضد أحد العمال المسئولين عن دورات المياه بنادي وادي دجلة تتهمه فيه بمحاولة التحرش بابنة شقيقتها التي تبلغ من العمر 5 سنوات.

تفاصيل الواقعة
وكتبت الدكتورة رغدة السعيد المتخصصة في لغة الجسد، عبر حسابها على تويتر عن الواقعة أنها شقيقتها والدة الطفلة فوجئت بخروج ابنتها منهارة من النادي فسألتها عن السبب لتؤكد لها أنها ذهبت للحمام وجدت أحد العمال يجذبها من يدها إلى داخل الحمام الرجالى، ويخلع سرواله فصرخت ليحاول كتم أنفاسها قبل أن يفر هاربًا خوفًا من ارتفاع الأصوات.

عنتيل البحيرة الأول
الفضائح الجنسية لم تتوقف عند الأندية وإنما امتدت لمراكز الشباب، حيث شهد العام 2014 انتشار فيديوهات جنسية فى محافظة البحيرة لأحد الأشخاص أثناء ممارسة الرذيلة مع بعض سيدات، وأطلق عليه عنتيل البحيرة وتمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على المتهم أثناء اختبائه بشقة بمنطقة العصافرة بالإسكندرية.

تصوير ساقطات داخل مركز شباب
وتبين من التحريات قيام المتهم بممارسة الرذيلة مع عدد من الساقطات داخل مركز شباب القرية بمقابل مادي 100 جنيه، وأنه كان يقوم بتصويرهن خلسة بكاميرا مثبتة أثناء ممارسة الرذيلة وإرغامهن على ممارسة الرذيلة.

وتبين أن المتهم صور إحدى السيدات أكثر من 20 مقطعا جنسيا، كما تبين أن الفيديوهات انتشرت عن طريق الخطأ عقب سرقتها فى محل صيانة أجهزة كمبيوتر أثناء تصليح هاتفه وعاقبته المحكمة بالحبس 3 سنوات وكفالة 2000 جنيه.
Advertisements
الجريدة الرسمية