Advertisements
Advertisements
الجمعة 5 مارس 2021...21 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

الصلح خير.. "فيتو" تحاور "منار" في أزمتها مع أسرة شعبان عبد الرحيم.. المطربة تشارك في زفاف حفيدة "شعبولا" بعد تدخل هاني أبو الدهب.. وتؤكد: "إحنا إخوات"

ملفات وحوارات Screenshot_11
منار اللبنانية ورجل الأعمال هاني خلف أبو الذهب

عبد الله نبيل

أسدل الستار على أزمة المطربة اللبنانية منار، وطلبها نصيبها في ميراث الفنان الرحل شعبان عبد الرحيم، وهو ما دفع أبناءه للدخول في صراعات معها الفترة الماضية.

في هذا السياق، انفردت «فيتو» بأول حوار مع المطربة منار، عقب تواجدها في مصر، وحضورها حفل زفاف أبنة المطرب الشعبي عصام، نجل الفنان الرحل شعبان عبد الرحيم، بعد تدخل رجل الأعمال المصري، هاني خلف أبو الدهب، الذي قاد محاولة صلح بين الطرفين.
 
في بداية حديث «منار» لـ «فيتو» أكدت أن أزمة طلب حقها من ميراث شعبان عبد الرحيم انتهت تماماً قائله :«أنا حضرت لمصر واحتفلت مع عصام وأخواته بزفاف أبنته بعد تدخل رجل الأعمال هاني أبو الدهب بعد طلبي عقد جلسة مع أفراد الأسرة لإنهاء الخلاف».



وتابعت «منار» قائلة: «تحدثت كثيرا أن الأمر والغرض الأساسي هو الحصول على حقي مثلما أبلغني المحامي من قبل لكن اكتشف بعض الأمور التي لا أريد الحديث عنها بعد إنهاء الخلاف، وهم أشقائي».



فيما كشف «أبو الدهب»، تفاصيل مبادرة الصلح حيث قال لـ«فيتو» :«عم شعبان عبد الرحيم ده كان أحن إنسان علينا، وأولاده إخواتي، ومفيش أي مشاكل خالص بينهم وبين منار لأنها أخت لينا وجاءت من أمريكا لمصر من أجل حضور زفاف أبنة عصام، وكدا الموضوع انتهى تماماً بعيداً عن المحاكم، وبعض التدخلات التي لا نريدها».



وأضاف «أبو الدهب»، كل أولاد شعبان عبد الرحيم لا يريدون الدخول في مشاكل، ولديهم نفس طبع والدهم وهو الطيبة والجدعنة، وهنفضل جنب بعض دون أزمات وصراعات.



واختتم «منار» بقولها :«لأول مرة أتواجد في مصر منذ وفاة الفنان شعبان عبد الرحيم، وشعرت بالغربة في مصر لعدم تواجده، لكن البركة في أبنائه الجدعان».


وكانت "فيتو" انفردت مؤخرًا بتفاصيل أزمة الورث بين عصام شعبان عبد الرحيم، والمطربة منار التي أكدت في تصريحات سابقة أن لها حق في الميراث، وأنها تمتلك مستندات بذلك، وهو ما أثار غضب أبناء شعبان عبد الرحيم.

على الجانب الآخر، استقبل "عصام" المطربة منار، التي حضرت حفل الزفاف برفقة رجل الأعمال هاني خلف أبو الدهب، والذي أنهى الخلاف الذي وقع بين عصام شعبان وأشقائه مع منار، بعد حديثها عن ترك والدهم "فيلا" وجزء من الورث لها.


وقال "عصام" في حديثه لـ"منار"، عقب وصوله: "ما أقدرش أقولك حاجة لأنك جيتِ لحد عندي، وكمان معاك أغلى إنسان كان عزيز على والدي هاني خلف، وكدا الموضوع انتهى"، لترد الأخيرة "في الأول والآخر أنتو أخواتي، وهيفضل الحب بينا".
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements