رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

السيسي يهنئ المصريين بشم النسيم وعيد القيامة: أثبتت مصر عبر كل العصور أن مسلميها وأقباطها نسيج واحد لن يتبدد أبداً

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي
هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسى، شعب مصر العظيم بمناسبة احتفالات شم النسيم وعيد القيامة المجيد. 

وقال الرئيس السيسي :أهنىء شعب مصر العظيم بمناسبة احتفالات شم النسيم وعيد القيامة المجيد، التي تعكس وحدة هذا الوطن وتماسك شعبه.

 
وأضاف الرئيس عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعى:" فقد أثبتت مصر عبر كل العصور أن مسلميها وأقباطها هم نسيج واحد لن يتبدد أبدا ولو كره الحاقدون.. تحيا مصر ويحيا شعبها وجيشها إلى يوم الدين.. كل عام وأنتم بخير". 

كما بعث الرئيس السيسي برقية تهنئة إلى قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، للتهنئة بمناسبة عيد القيامة المجيد.

وقال السفير بسام راضي  المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس أشاد بالروابط الطيبة والمشاعر الصادقة التي تجمع كل أبناء الشعب المصري من مسلمين ومسيحيين، داعياً الله تعالى أن يحفظ مصر ويرعى شعبها العظيم، وأن ينعم عليها بالخير والسلام والتقدم.  

كما بعث الرئيس برقية تهنئة إلى أبناء مصر المسيحيين في الخارج، معرباً عن تمنياته لهم بالتوفيق والسداد، ولمصرنا الحبيبة بمزيد من الخير والنماء.

ومن جانبه قدم قداسة البابا تواضروس الثاني، الشكر للرئيس السيسي على التهنئة بعيد القيامة المجيد.
 
وقال قداسة البابا خلال الاحتفال بعيد الميلاد المجيد: "أود أن أشكر الرئيس السيسي الذى هنأنا، وأرسل لنا برقية رقيقة ومشاعر طيبة وبرقيات تهانى لكل الأقباط المصريين في الخارج".

Advertisements
الجريدة الرسمية