رئيس التحرير
عصام كامل

السيسي للمسئولين والعمال: استمرار النجاح أمر ليس سهلا.. المصرى جدع قوي.. نتوزن كل شهر.. مفيش هزار واللى مش كده نقوله شكرا

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم المدينة الصناعية بالروبيكي بحضور الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والمهندس شريف إسماعيل مساعد الرئيس للمشروعات القومية والفريق أول محمد زكى وزير الدفاع والإنتاج الحربي فضلا عن حضور عدد من كبار رجال الدولة والمسئولين ولفيف من القيادات العسكرية والشرطية والإعلاميين.


وأكد الرئيس عبد الفتاح أن هناك خطة لإحلال الغزل والنسيج خلال عامين، مؤكدا أن هناك خطة طموحة تتعلق بصناعة الغزل والنسيج.

وأكد الرئيس السيسي أن استمرار نجاح المشروعات أمر ليس سهلاً. 

وقال الرئيس السيسي إن الدولة بصدد تنفيذ خطة طموحة تتعلق بصناعة الغزل والنسيج.

 

بناء الأمم 
وأكد الرئيس السيسي أن بناء الأمم والشعوب ليس بالجيش فقط وإنما بالمصريين جميعا.

وقال الرئيس السيسى: إنه جار افتتاح مجمعات صناعية ومنشآت مدنية جديدة، حيث تم إعدادها وتجهيزها وفيه جزء فى الاختبارات النهائية، ويتم التنسيق مع الخبراء الأجانب حتى ننهى هذه المصانع. 

ووجه الرئيس السيسى حديثه للمسئولين عن مصانع الغزل والنسيج: هستلم تقريرا بحجم الأعمال والمستهدفات.. المسئولين الكبار على مختلف المستويات.. تابع وانزل واشتبك.. وادخل على المصانع.. واتكلم مع العمال.. المصرى جدع أوى.. .. وابقى قاعد فى مكتبى وسايبه لوحده لا طبعا.. واجيله كل يوم وادخل قبل منه وألف أنا وأشوف الدنيا عاملة إزاى.. كل يوم".

  

وقال الرئيس السيسى: القطر بيتاخر يا كامل أكيد لا وبيطلع فى معاده.. والمسئول كل يوم فى معاده.. 6 الصبح يكون موجود قبل العمال.. وآخر واحد يقفل ويمشى.. النجاح يا جماعة.. هو النجاح كده.. محدش يسيب المكان إلا ما يحقق المستهدفات.. ولو فيه مشكلة يحلها أو يعرضها على اللى أكبر منه ومحدش يسيب المشكلة جواه.. هتلاقينى جايلك الساعة 6 الصبح".

 

الانضباط داخل المصانع 
وأكد الرئيس السيسى ضرورة الالتزام والانضباط داخل مصانع الغزل والنسيج الجديدة التى تم افتتاحها اليوم. 

وقال الرئيس السيسي للعمال: مفيش هزار ودلع فى المصانع الجديدة.. والعامل اللى مش كده نقوله شكرا.. وبقوله يتوزن كل شهر.. والرياضة كل يوم.. حتى لا يكون واقف فى المصنع تعبان.. وحق العامل ياخده مش منقوص.. وحتى تنجح هذه المنظومة لابد من الالتزام والانضباط فى العمل.

وقال الرئيس السيسي، إنه يدعو كل المصريين للعب الرياضة لتقوية المناعة والعودة الى اللياقة الطبيعية، وأضاف: فترة الإغلاق اللي فاتت كلنا وزننا زاد، فيجب أن نحافظ على لعب الرياضة.

وأكد الرئيس السيسي أنه يجب متابعة وزن كل العاملين بالدولة لأن الزياة في الوزن تؤثر على إنتاجية العمل والإنتاج، وطالب المسئولين بأن يتابعوا بأنفسهم العمل في كل جهة قائلا: القطر مبيتأخرش في معاده والمسئول يجب أن يتواجد قبل العمال.

الجريدة الرسمية