رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

التفاصيل الكاملة لمقتل ربة منزل على يد شقيقها في أكتوبر.. المتهم قتلها إرضاء لزوجته.. اشترطت لرجوعها إليه الانتقام من شقيقته

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
جريمة بشعة شهدتها مدينة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة، عندما تجرد سائق من الرحمة وعاطفة الأخوة، وقام بخطف شقيقته وقتلها، بعد أن صم أذنيه عن الاستماع لكلماتها التى رددتها أثناء الدفاع عن نفسها: "أنا أختك لحمك ودمك.. بتقتلنى يا ابن أمى وأبويا"؟!


ارتكب المتهم جريمته التي اهتزت لها السماء، تلبية لرغبة زوجته التى رفضت العودة إليه حتى ينتقم لها لوجود خلافات بينهما، وقام بإلقاء جثتها فى طريق الواحات حتى لا يشك أحد فيه، ثم فر هاربا، لكن رجال المباحث كشفوا جريمته، وتمكنوا من ضبطه.

كانت غرفة عمليات شرطة النجدة بالجيزة تلقت بلاغا من الأهالى يفيد بالعثور على جثة سيدة مقتولة وملقاة بطريق الواحات بدائرة قسم شرطة ثان أكتوبر، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة سيدة بها عدة طعنات وجروح متفرقة بجثتها، ولا توجد بحوزتها أي مستندات تثبت هويتها، وعلى بعد أمتار قليلة تم العثور على هاتفها المحمول، وتم نقل الجثة الى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

فحص رجال المباحث هاتف المحمول الخاص للمجني عليها للوصول لهوية المجنى عليها ومعرفة منطقة سكنها، وتبين أن المجنى عليها مقيمة بمنطقة فيصل بالجيزة، وتم استدعاء أسرتها.

وبسؤال أسرتها لم يتهموا أحدا، وأكدوا عدم وجود خلافات بينهما وبين الجيران، واستلموا الجثة عقب تصريح النيابة بدفن الجثة، وتبين أن المجني عليها دائما فى مشادات كلامية مع زوجة شقيقها بسبب خلافات أسرية.

وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شقيق المجني عليها "سائق" ومقيم بالجيزة، لإرضاء زوجته التى رفضت العودة لمنزله حتى ينتقم لها من شقيقته.

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة تمكن رجال المباحث من ضبطه، وتبين أنه مصاب بجرح قطعى بالذقن.

واجهه الضباط بالتحريات فأنكر ارتكابه للجريمة، وبمواجهته بالإصابة الموجودة بوجهه، اعترف بارتكاب الواقعة، بسبب وجود خلافات بينه وبين زوجته وأهلها بسبب شقيقته، فعقد العزم على قتلها.

وأضاف المتهم أنه فى سبيل تنفيذ مخططه الإجرامي قام بإعداد سلاح أبيض "خنجر" وسيارة أجرة، وأنه انتظر المجني عليها بطريق عودتها محل إقامتها متخفياً بمنطقة زراعية.


وأشار المتهم إلى أنه عقب مشاهدتها قام بمفاجأتها وتهديدها بالسلاح الأبيض واقتيادها لداخل السيارة والتعدي عليها بالضرب، ثم انتقل بالسيارة إلى مدينة 6 أكتوبر، وأثناء سيره بطريق الواحات، قام بالتعدى على شقيقته محاولا قتلها لكنها حاولت الدفاع عن نفسها، واستعطافه في نفس الوقت، مرددة: "أنا أختك لحمك ودمك.. بتقتلنى يا ابن أمى وأبويا ؟!"، لكنه لم يستمع لكلماتها وانهال عليها طعنا بالسلاح حتى فارقت الحياة.

وأضاف المتهم أنه عقب قتلها ألقاها وفر هاربا، وتم بإرشاده ضبط (السلاح الأبيض - السيارة "المستخدمين فى ارتكاب الواقعة).. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة التي أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

Advertisements
الجريدة الرسمية