Advertisements
Advertisements
الخميس 6 مايو 2021...24 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

اغتيال البراءة في نهار رمضان.. كاميرات المراقبة تكشف تفاصيل اغتصاب «فتاة ذوي الهمم» بالمطرية.. واعترافات صادمة للمتهمين

ملفات وحوارات _112829913_2e294f0d-f1eb-4a7a-b721-8faca4b71a39
اغتصاب فتاة المطرية

سمر محمد - نيرة عبد العزيز- فاطمة طارق

حادثة مفجعة لا يمكن لأحد أن يتخيل أنها تحدث خلال نهار رمضان بتلك الأيام المباركة التي يسعى الإنسان فيها للتقرب إلى الله، ولكن ما حدث هو اغتصاب فتاة بريئة من ذوي الهمم بعزبة الريس بالمطرية.

فتاة المطرية 

البداية كانت بتلقي اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من المقدم كريم البحيري رئيس مباحث قسم شرطة المطرية، يفيد بتلقيه بلاغا بتغيب فتاة من ذوي الهمم بدائرة القسم، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث وتحرى من صحة البلاغ، وتبين صحته.

ونجح رجال المباحث في العثور على الفتاة، وبمناقشتها بمعرفة المباحث تبين أن الفتاة تم اغتصابها.

كاميرات المراقبة تكشف الجناة

وتحفظ رجال المباحث على كاميرات المراقبة بمحيط العثور على الفتاة وبتتبع سيرها تبين أن وراء ارتكاب الواقعة 3 عاطلين.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا ارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

اغتصاب فتاة المطرية

وأدلى المتهمين باغتصاب فتاة المطرية المعاقة، باعترافات تفصيلية أمام نيابة المطرية برئاسة المستشار عمرو عبد العال، وقال المتهمون إنهم كانوا تحت تأثير المخدرات ولم يكونوا في وعيهم، فقرروا اختطافها واغتصابها داخل إحدى الشقق.

وأضاف المتهمون في التحقيقات: "إحنا قلنا دي بنت معاقة ومش هتعرف مين اللي اغتصبها، متابعين إن الشيطان السبب في ارتكابهم الجريمة، قائلين "إحنا كنا تحت تأثير المخدرات وإحنا غلطانين".

وعرضت النيابة المتهمين على المجني عليها التي تعرفت عليهم.

الطب الشرعي  

وأمرت نيابة المطرية بإحالة الفتاة للطب الشرعي لبيان هل تم الاعتداء عليها جنسيا من عدمه وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

شقيق الفتاة المغتصبة

وقال "أحمد. ش" شقيق "تقى"-  فتاة من ذوي الهمم بالغة من العمر ٢١ سنة - التي تم الاعتداء عليها جنسيا من قبل ٣ رجال بمنطقة عزبة الريس بالمطرية، لـ فيتو: "احنا اتصدمنا.. إزاي ٣ رجالة يهون عليهم طفلة عندها ضمور في المخ يعملوا فيها كدة". 

اغتصاب فتاة من ذوي الهمم

وصمت للحظات ليكشف عن مفاجآت قائلا: شقيقتي تقى نظرا لإصابتها بضمور فى المخ خرجت من المنزل حوالي الساعة ٦ صباحا ٦ يوم رمضان بمفردها عندما استيقظت.. وعندما شاهدها سائق ميكروباص يدعى "عمر" دعا صديقيه "إبراهيم وأحمد" سائقي توك توك واتفقا على اغتصابها وبالفعل أخذها أحد المتهمين بالتوك توك الخاص به لعزبة الريس بالمطرية، وبدأوا في اغتصابها وذلك بعدما أقنعوها بتناول الحشيش المخدر والخمور على أنها عصائر وعندما رفضت قاموا بالاعتداء عليها بالضرب ثم اغتصابها لينتهوا من اغتصابها في الساعة ٧ ونصف في اليوم السادس من رمضان". 
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements