Advertisements
Advertisements
الإثنين 26 يوليه 2021...16 ذو الحجة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

احتفالات نجوم الفن والرياضة بعيد الأضحى.. مصطفى فهمي مع زوجته في المصيف.. سعد الصغير مع أضحية العيد.. وكهربا يلطخ يديه بالدماء

ملفات وحوارات Screenshot_2021-07-21-11-34-45-91
أفشة مع أهل بلدته

آية عودة

احتفل نجوم الفن والرياضة بالعيد كل منهم على طريقته الخاصة، وشاركوا تلك اللحظات مع جماهيرهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

مصطفى فهمي
الفنان مصطفى فهمى احتفل مع زوجته اللبنانية فاتن موسى بـ عيد الأضحى المبارك، في إحدى المدن الساحلية، حيث نشرت فاتن عدة صور لهما عبر حسابها الرسمى بموقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»، يظهران فيها معا ويهنئان جمهورهما بالعيد.


وعلقت فاتن موسى على الصور، قائلة: «عيد أضحى مبارك على الجميع ويا رب الفرج والسعادة والصحة والأمن والأمان والبحبوحة على أهلنا وحبايبنا وصحابنا ومحبينا وبلادنا لكم منا كل الحب".

سعد الصغير
المطرب سعد الصغير وزوجته قضيا أول أيام العيد مع أضحية العيد، وشاركت المطربة برلنتي عامر، زوجة سعد الصغير، الجماهير مشاهد احتفالها بأول أيام عيد الأضحى، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

ونشرت «برلنتي» مقطع فيديو عبر خاصية «القصص المصورة»، وظهرت خلاله وهي تمسك بسكين وتتولى ذبح الأضحية بنفسها، وبعد انتهائها من ذبح الخروف لطخت يدها ببعض دمائه.

ياسمين صبري
نشرت الفنانة ياسمين صبري صورة جديدة لها عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر ظهرت خلالها بإطلالة مميزة كعادتها.

وأطلت ياسمين صبري خلال الصورة وهي تستمتع بالبحر خلال قضائها العطلة الصيفية في إحدى الدول، وهنأها جمهورها بعيد الأضحى المبارك.

محمد أنور
فيما ظهر الفنان محمد أنور بالعباءة البيضاء، التي غالبًا ما يرتديها الكثير داخل صلاة العيد، نشر الفنان محمد أنور صورته على موقع انستجرام، مهنئًا جمهوره.

كهربا
وعلى طريقته الخاصة، قرر النجم محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلى، الاحتفال بعيد الأضحى بشكل مختلف، حيث نشر صورة له بعد الانتهاء من ذبح أضحية العيد ويديه ملطخة بالدماء، في إشارة منه لرقم عشرة وهي البطولة التي حققها المارد الأحمر منذ أيام، في مشواره القاري بالتتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وكتب "هلت الأعياد، عيد أضحي مبارك عليكم، والعيد السنة دي بطعم العاشرة".

محمد عبدالغني
كما حرص محمد عبدالغني، مدافع الزمالك على الاحتفال مع الجمهور بأول أيام عيد الأضحى بثوب الجزار أثناء ذبح الأضحية، ممسكًا برأس العجل.

يوسف أوباما
كما احتفل يوسف أوباما لاعب الزمالك، بالعيد من خلال مشاركة الجمهور بالعباية البيضاء، بعد أن أدى صلاة العيد.

مجدي أفشة
فيما حرص محمد مجدى أفشة نجم الأهلي ومنتخب مصر الاحتفال بعيد الأضحى، وسط أبناء بلدته بقرية كومبرة التابعة لمركز كرداسة بمحافظة الجيزة.



وأدى صلاة العيد مع شقيقه الأكبر طه وأصدقاؤهم ونشر صورة لهم عبر ستوري إنستجرام.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements