رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إعلانات خطفت قلوب المصريين في رمضان.. حسين الجسمي يتألق مع شركة اتصالات.. 12 نجما في إعلان مجمع سكني.. وشريهان حديث السوشيال ميديا

الفنانة شريهان
الفنانة شريهان

مع بداية الموسم الرمضاني تتزايد الحملات الإعلانية للشركات والمنظمات، وتتسابق في جذب انتباه الجمهور، وبالفعل تستطيع بعضها الوصول لقلوب المصريين بسهولة، من خلال الاستعانة بشخصية محبوبة للجمهور والاعتماد علي أغاني تؤثر في القلوب.



شيرين عبد الوهاب
أبرزهم إعلان لأحد شركات الأجهزة الكهربائية، تحتفل فيه بمرور 25 عام علي مشوارها، الإعلان بصوت المطربة شيرين عبدالوهاب، وبمشاركة 6 فنانين آخرين شاركوا في الإعلان بالمشاهد التمثيلية حسب الظهور ملك قورة وأحمد داش وبينهما قصة حب، ويجمع أسر ياسين وأمنية خليل قصة حب تنتهي بالزواج، ومصطفي فهمي وإسعاد يونس.

عمرو دياب
كما انجذبت قلوب المصريين لإعلان للمطرب عمرو دياب طرح فيها أغنية الدنيا حلوة  في حملة دعائية لإحدي الشركات العقارية.

الأغنية من كلمات تامر حسين والحان عزيز الشافعي وتوزيع عادل حقي، وميكس وديجيتال ماستر أمير محروس، ونجح الإعلان في جذب انتباه الجمهور.

حسين الجسمي
صوت الفنان حسين الجسمي يطرب الجميع، لذلك كان له الفضل في نجاح أحد الحملات الدعائية لأحد شركات الاتصالات في الموسم الرمضاني 2021.

الأغنية تحمل عنوان "رمضان في مصر حاجة تانية"، وترصد مظاهر احتفال المصريين بأجواء رمضان المختلفة والتي تميزه،

كريم عبدالعزيز ونيلي كريم
شاركت كوكبة من النجوم في أحد إعلانات المجمعات السكنية، وظهر في الإعلان كل من نيلي كريم وكريم عبدالعزيز ويسرا ودينا الشربيني وشيرين رضا وسلمي أبو ضيف وتارا عماد وهدي المفتي وحازم أمام ومحمد زيدان وأحمد حسام ميدو وسيف زاهر، وتدور فكرة الإعلان حول أغنية مرحة.

شريهان
أيضا إعلان الفنانة شريهان لإحدى شركات الاتصالات، والذي أثار ضجة كبيرة علي مواقع التواصل الإجتماعي، إذ يعتبر الظهور الأول منذ 19 عاما لفنانة محبوبة للجميع.

أثار الإعلان حالة من البهجة لجمهور ومحبي النجمة الكبيرة بغض النظر عن جودة الإعلان نفسه من عدمها، وظهرت شيريهان كما لو أنها أرادت أن تلخص قصتها مع الحياة من خلال هذه الدقائق القصيرة.

يحكي الإعلان عن تشبثها بالحياة برغم ما مرت به من صعوبات لم تستطع أن توقفها، فعادت أقوى من جديد.

تامر حسني

إعلان مؤسسة مجدي يعقوب كانت من أبرز الاعلانات التي أثارت ضجة، شارك فيه المطرب تامر حسني بأغنية بعنوان فرصة جديدة، من كلمات أمير طعيمة وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع موسيقي فهد.

دشن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاجا جديدا بعنوان #تامر_حسني ليتصدر قائمة الهاشتاجات الأكثر تداولا عبر تويتر.  

Advertisements
الجريدة الرسمية