رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إصابات النجوم خلال تصوير مسلسلات رمضان.. 7 غرز لروجينا في الوجه.. محمد إمام رجله مشروخة وسنته مكسورة.. حروق في ظهر محمد رمضان

إصابة محمد رمضان
إصابة محمد رمضان
يستغني الكثير من الفنانين عن عمل الدوبلير، وقرروا أداء الأدوار الأكشن بأنفسهم، بما عرضهم لإصابات خلال تصوير مسلسلاتهم الجاري عرضها في الموسم الرمضاني الحالي.



روجينا

أصيبت الفنانة روجينا بجروح في الوجه أثناء تصوير أحد مشاهد مسلسل بنت السلطان، دفعتها لإجراء 7 غرز في الوجه.


كشفت الفنانة روجينا آخر تطورات حالتها الصحية بصورة لها عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، ظهرت خلالها بوجه مليء بالكدمات والجروح وكشفت إجراءها 7 غرز بالوجه.


وعلّقت "روجينا "، على الصورة قائلًة: "الحمدلله قدر الله وماشاء فعل بشكر كل زميلى اللى اتطمنوا عليا، بشكر صابرين أختى الأصيلة اللى سابت تصورها وجتلى المستشفى بشكر كل الفانز اللى كانوا قلقانين عليا بشكر كل زميلى فى التصوير على خوفهم عليا واسفة لكل الناس اللى كلمتنى ومعرفتش أرد عليهم.

https://www.instagram.com/p/COLe_cXF7c_/?utm_source=ig_embed&ig_mid=6B79B5B3-E163-4145-A547-3477CF72BB1D


محمد امام
الفنان محمد امام أيضا تعرض لعدة إصابات أثناء تصوير مسلسله الرمضاني النمر، ونشر صورة له من كواليس المسلسل عبر حسابه بموقع تبادل الصور انستجرام، معلقا عليها: «بعد فترة تصوير مشاهد أكشن عنيفة، رجلي مشروخة، سنتي مكسورة، وتقريبًا إيدي مجزوعة، ورمضان كمان 10 أيام، ورايح دلوقتي أعمل مشهد أكشن جديد، صلوا على النبي».
وقال محمد عز العرب مؤلف المسلسل في تصريح صحفي إن الفنان محمد إمام حريصا على تقديم مشاهد الأكشن بنفسه، لذلك أصيب خلال التصوير بالعديد من الكدمات.


محمد رمضان

تعرض أيضا محمد رمضان لإصابات بالغة خلال تصوير مسلسله "موسى"، والذي يعرض خلال الموسم الرمضاني الحالي.

ونشر "رمضان" مقطع فيديو يكشف من خلاله عن إصابته بحروق في ظهره، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".


وعلق "رمضان" على الفيديو، قائلًا: "الحمد لله وقدر الله وما شاء فعل إصابتي كانت شديدة أثناء تصوير انهاردة ولكن الحمد لله الأهم أن الشغل يوصلكم حقيقي وكله في حبكم يهون".


مسلسل عالم موازي

اختلفت اشكال تلك الإصابات في مواقع التصوير، فقد أصيب طاقم عمل مسلسل عالم موازي بفيروس كورونا، وتسبب في خروج المسلسل من السباق الرمضاني، بعد صعوبة استكمال التصوير حيث كان من المقرر عرضه بداية من امس لكن إصابة دنيا سمير غانم ثم إصابة هشام جمال مخرج ومؤلف المسلسل هو ما حال دون استكمال تصوير الحلقات حيث لم ينته المخرج إلا من 7 حلقات فقط من أحداث المسلسل التى تدور فى 15 حلقة.

كان من المقرر أن يعرض مسلسل «عالم موازى» بعد انتهاء عرض مسلسل «أحسن أب» بطولة على ربيع لكن بعد خروج العمل من السباق تقرر أن يعرض مكانه مسلسل «كوفيد 25» بطولة يوسف الشريف بالتزامن مع عرضه على قناة أون بديلا لمسلسل «بين السماء والأرض» الذى انتهى عرضه.
Advertisements
الجريدة الرسمية