رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أزمات مسلسل "موسى".. عرض مستمر.. ترتيب "تتر الأسماء" الأحدث.. واختصار الأحداث يتسبب في إلغاء خيوط درامية

البوستر الدعائي لمسلسل
البوستر الدعائي لمسلسل موسى

يبدو أن الأزمات لن تترك مسلسل "موسى"، فمنذ بداية الإعلان عن المسلسل والمشكلات تلاحقه بشكل يهدد خروجه للنور.

وكانت البداية مع اتهام بطله بالتطبيع، وتوقف تصوير المسلسل لعدة أسابيع، حتى إن البعض توقع إلغاء المسلسل وتجميده بشكل كامل، أما الأزمة الثانية فكانت بسبب ترتيب الأسماء على التتر بين بطل المسلسل وسمية الخشاب، حيث طلبت الأخيرة أن يوضع اسمها بجوار اسم البطل على التتر وفي البوسترات الخاصة بالعمل، بداعى أن تاريخها الفني يسمح لها بذلك.



لكن بالطبع رفض البطل ذلك الأمر، وأكد أنه لن يسمح لأحد بوضع اسمه بجواره، لأنه البطل الأول للمسلسل، وأن العمل ليس بطولة مشتركة، وتسببت تلك الأزمة في تعطل تصوير بعض المشاهد الخاصة بسمية الخشاب، حتى وافقت في نهاية الأمر على وضع اسمها ثانيًا.

اختصار الأحداث

أما الأزمة الأكبر في المسلسل والتي سوف تؤثر على جودة أحداثه فهي اختصار العمل بنسة 30% وتقليص أحداثه، حتى إن الحلقة لن تتجاوز مدتها ال25 دقيقة، كما أن الدور الذي تأثر بشكل كبير هو دور البطل الرئيسى، الذي تقلص بشكل ملحوظ.

وكشف مصدر من داخل العمل أن هناك بعض الخطوط الدرامية داخل العمل تم إلغاؤها بشكل كامل، بسبب تقليص الأحداث، كما أن هناك بعض الأدوار التي تعاقد عليها عدد من الفنانين وفوجئوا أن الدور تحول لمشهد أو مشهدين فقط، بالرغم من أن الدور قبل التقليص كان يحتوي على أكثر من 20 مشهدا.

مضيفًا: السبب في تلك الأزمة هو ضيق الوقت، حيث إن المسلسل توقف كثيرًا بسبب أزمات البطل، كما أن ميزانية المسلسل كانت كبيرة للغاية، وكان لابد من ترشيد النفقات وإلغاء المشاهد التي تتطلب نفقات وتجهيزات ضخمة.

يشارك فى بطولة المسلسل أيضًا كل من: منذر رياحنه وهبة مجدي ورياض الخولي وصبري وفواز، أما المؤلف فهو ناصر عبد الرحمن والمخرج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجي.

نقلًا عن العدد الورقي...،

Advertisements
الجريدة الرسمية