Advertisements
Advertisements
السبت 8 مايو 2021...26 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

أخطاء الأعمال الفنية في رمضان.. ياسر جلال يمسك الهاتف بالمقلوب في ضل راجل.. سقطات إملائية في تتر لحم غزال.. و«رامز» ضمن القائمة

ملفات وحوارات رامز عقله طار
رامز عقله طار

آية عودة

ضغط الشغل مع الرغبة في الإنجاز يقع صاحبه في الأخطاء، هذا ما حدث في كثير من الأعمال الفنية التي يتم عرضها في موسم رمضان الحالي، فقد وقعت في أخطاء لاحظها المشاهد وكشف عنها رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

رامز عقله طار
اختار رامز جلال في برنامجه رامز عقله طار أن يطل على جمهوره هذا العام بشعر مصبوغ باللون الأحمر، لكن في بداية الحلقة ظهر لون ممزوج بين الأحمر والأخضر، وهو ما لم ينتبه له صناع العمل، حيث يسجلون دائما مقدمة الحلقة بعد أن يتم تسجيلها بفترة طويلة، فظهر رامز خلال الحلقة بطلتين الأولى بالشعر الأحمر، والثانية بالشعر الأحمر والأخضر بمقدمة البرنامج.



ضل راجل
وأبرز تلك الأخطاء، جاء في أولى حلقات مسلسل «ضل راجل» للفنان ياسر جلال، بعد عرضه على قناة «الحياة»، حيث ظهر بطل العمل ياسر جلال، وهو يجلس في الميكروباص ويتحدث هاتفيا مع الفنانة نيرمين الفقي، ويمسك في يده هاتف محمول «بالمقلوب»، وهو ما لاحظه الجميع.
 


لحم غزال
 وفي أحداث مسلسل لحم غزال بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، جاء اسم البطلة الأول على تتر العمل، ثم تبعه من الأبطال النجمين شريف سلامة وعمرو عبد الجليل، ولكن اسم الأخير لم يُكتب بطريقة صحيحة، حيث كُتب «عمر عبد الجليل» بدون حرف الواو، بدلا من عمرو عبد الجليل، وهو ما لاحظه الجمهور وتحدث عنه.

وظهر اسم المخرج على تتر المسلسل مكتوبا "محمد أسامة" رغم أن اسمه محمد أسامة.



ملوك الجدعنة
وفي مسلسل «ملوك الجدعنة»، لاحظ متابعو العمل في الحلقة الأولى خطأ في أحد المشاهد، حيث ظهر أحد أبطال عمل المسلسل، ويجسد دور أمين شرطة برتبة ممتاز أول، وظهرت شارة الكتف تحتوي على 4 شرائط بدلًا من 3، وعقب رواد مواقع التواصل الاجتماعي على أنها يعتبر أمين شرطة برتبة ممتاز أول.

 

ضد الكسر
 كما سخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر من خطأ لغوي وقع فيه صناع مسلسل «ضد الكسر»، وظهر الخطأ خلال عرض تتر  المسلسل، وذلك باستبدالهم عبارة «أغنية التتر من كلمات مدحت العدل»، بعبارة «أغنية التتر من كليمات مدحت العدل».
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements