رئيس التحرير
عصام كامل

أخبار مصر اليوم | السيسي: حياة كريمة فضل من ربنا.. الأوراق المطلوبة لأداء اختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة.. وسر زيادة أسعار البنزين

أسعار البنزين
أسعار البنزين
نشر قسم الأخبار بجريدة فيتو العديد من الموضوعات الخدمية التي تهم قاعدة كبيرة من القراء، وتضمنت موضوعات عن استئناف امتحانات الثانوية العامة وسر زيادة أسعار البنزين.


السيسي: وزارة النقل حصلت على أعلى ميزانية خلال العام المالي

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي إن وزارة النقل حصلت على أعلى ميزانية خلال العام المالي الحالي.

وأضاف: مفيش موضوع بيتعمل في مصر إلا لما بكون شايفه كويس.. وكل شيء بنجيب فيه المتخصصين.

رفع علم مصر على برلمان أونتاريو بكندا على أنغام النشيد الوطني | فيديو

أعلنت وزارة الهجرة وشئون المصريين بالخارج عن رفع علم مصر على برلمان أونتاريو بكندا على أنغام النشيد الوطني المصري وذلك بمناسبة الاحتفال بشهر التراث والحضارة المصرية وذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة.

تنسيق الجامعات 2021 .. الأوراق المطلوبة لأداء اختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة

حدد مكتب تنسيق الجامعات 2021 الأوراق المطلوبة للتقدم لأداء اختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة والتى من المفترض أن تنطلق  من يوم السبت 7/ 8/ 2021 حتى يوم الخميس 19/ 8/ 2021، حيث أتاحت وزارة التعليم العالي الفرصة أمام الطلاب لتسجيل اختبارات القدرات إلكترونيا عن طريق موقع التنسيق الإلكتروني على شبكة الإنترنت

حالة الطقس ودرجات الحرارة غدا السبت 24 -7 - 2021 فى المدن العالمية
تشهد المدن العالمية طقسا معتدلا نهارا، باردا ليلا، وفقا لبيان هيئة الأرصاد الجوية لحالة الطقس ودرجات الحرارة بها. 

3 ظواهر فلكية للقمر خلال 24 ساعة... تعرف عليها
يشهد القمر ثلاث ظواهر فلكية اليوم وغدا، حيث يكون القمر عند أبعد مسافة له من الشمس ويحمله مساره الشهري حول الأرض إلى أبعد نقطة له عن الشمس (الأوج) وسوف يكون على مسافة 1.0183  وحدة فلكية من الشمس.

العائلات تتصدر المشهد في احتفالات رابع أيام عيد الأضحى| صور
شهدت الحديقة الدولية بالقاهرة، إقبالا كبيرا من المواطنين للاحتفال برابع أيام عيد الأضحى المبارك، وسط فرحة كبيرة تملأ وجوه الكبار والصغار للاستمتاع بأجواء آخر أيام العيد.

يث مباشر.. سر زيادة أسعار البنزين وتأثيرها على السلع الغذائية والمواصلات
كشف الزميل السيد غنيم محرر ملف البترول عن أسرار الزيادة التي شهدتها اليوم أسعار البنزين في مصر مستعرضا الأرقام الخاصة بتسعير المنتجات البترولية والتي جاءت كالتالي

الفريق عبد المنعم خليل: تم تكليفي قائدا لمنطقة أبو زعبل ثاني أيام ثورة يوليو
ثورة ٢٣ يوليو ١٩٥٢ كانت لحظات فارقة في تاريخ الوطن لانها ثورة بيضاء خلصت مصر من عصر الملكية والإقطاع وإعادة مصر للمصريين.

الفريق عبد المنعم خليل أحد أهم العسكريين الذين عاصروا الثورة وضباطها وقائد الجيش الثاني أثناء حرب الاستنزاف وحرب أكتوبر يروي عن ذكرياته قائلا: بعد عودتي من فلسطين عام ١٩٤٨ تم تعييني مدرسًا بالكلية الحربية وفى الحقيقة أنا لم أنضم إلي الضباط الأحرار وكانت تأتينى منشوراتهم وأنا مدرس بالكلية الحربية ولم أهتم بها بل كنت أمزقها وعقب قيام الثورة فوجئت بأن نحو 7 من مجلس قيادة الثورة عندي في الكلية ومن أهم  أصدقائي وأتذكر منهم: شمس بدران.. صلاح نصر.. عبد الباسط رضوان.. وكمال الحناوي.

وزيرة الهجرة تكشف حقيقة التدخل في موقف إحدى الشركات الكويتية بإنهاء عمل عدد من المصريين
نفت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، جملة وتفصيلا، ما يتردد حول تدخل وزارة الهجرة في موقف إنهاء إحدى الشركات لعمل عدد من المصريين بالكويت خلال الفترة الراهنة، أو ما نسب من تعليقات بشأن قوانين داخلية تخص دولة الكويت

السيسي: حياة كريمة فضل من ربنا وأمر غير مسبوق ونهدف إلى تغيير حياة الناس
قال الرئيس عبد الفتاح السيسي إن مشروع حياة كريمة فضل من ربنا علينا وأمر غير مسبوق.

وأضاف أن مصر تهدف إلى تغيير حياة الناس بالقرى الريفية قائلا: بحلم اللي بيحصل في تطوير القرى يرضي ربنا ويرضينا.
الجريدة الرسمية