رئيس التحرير
عصام كامل

أخبار المحافظات اليوم.. موعد إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية.. مصرع شخصين داخل برج سكني بالشرقية.. وإصابة 8 أشخاص في حادث بطريق المنصورة

موعد إعلان نتيجة
موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية
نشر قسم المحافظات خلال الساعات الماضية، العديد من الأخبار المهمة على كافة الأصعدة التي شهدتها محافظات مصر وأبرزها:

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بالشرقية


أكد رمضان عبد الحميد حسن وكيل أول وزارة التربية والتعليم بمحافظة الشرقية إنه تم الانتهاء خلال الساعات الماضية من أعمال التصحيح بامتحانات الشهادة الإعدادية.

وأضاف "حسن" في تصريحات خاصة لـ "فيتو" اليوم أنه سيتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية خلال الأيام المقبلة عقب الانتهاء من المراجعة ورصد الدرجات وتجميعها وسوف تعتمد من المحافظ وليست وزارة التربية والتعليم.

عودة ٤ مصابين فلسطينيين لقطاع غزة بعد تلقيهم العلاج بمستشفى العريش

غادر مستشفى العريش العام، ٤ من الجرحى الفلسطينيين بعد تقديم الرعاية الطبية لهم ما بين المستشفى ومعهد ناصر بالقاهرة. 

صارع الموت ١٠ ساعات.. مفاجأة في تحقيقات حادثة طفل صندوق القمامة بالقليوبية

كشف تقرير الطب الشرعي وتحريات مباحث القليوبية عن مفاجأة من العيار الثقيل في واقعة طفل القمامة بشبرا الذي ألقته أمه في صندوق القمامة في محور العصار بحي شرق شبرا الخيمة، حيث أظهر تقرير الصفة التشريحية وسؤال الشهود أن الطفل ظل قرابة 10 ساعات في صندوق القمامة، وكان مازال على قيد الحياة حتى عثر عليه الأهالي ونقلوه إلى المستشفى ومكث قرابة ساعتين وتوفى بعد ذلك.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنيا

أكد المهندس محمد فؤاد الرشيدي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا أن أعمال تصحيح امتحانات الشهادة الاعدادية في محافظة المنيا  بدأت أمس السبت.

قومي المرأة يطرق أبواب السيدات بالإسماعيلية لتوعيتهن من أضرار الختان | صور


نفذ المجلس القومي للمرأة، اليوم الأحد، الموافق 13 يونيو في محافظة الإسماعيلية حملة طرق الأبواب تحت عنوان "إحميها من الختان"، والتي تقام خلال الفترة من 12 وحتى 14 من شهر  يونيو ٢٠٢١ . 

ومن جانبها أكدت الدكتورة عفاف الكومي مقررة فرع المجلس القومي للمرأة بالإسماعيلية على إن هذه الحملة تأتي فى إطار أنشطة اللجنة الوطنية للقضاء على ختان الإناث برئاسة مشتركة بين المجلس القومي للمرأة والمجلس القومي للطفولة والأمومة. 

"اختل توازنهما".. تفاصيل مصرع شخصين داخل برج سكنى بالشرقية | صور


شهدت محافظة الشرقية اليوم واقعة مأساوية بعدما لقي عامل وحارس عقار مصرعهما متأثرين باصابتهما الخطيرة جراء سقوطهما من علو داخل أحد الأبراج السكنية بنطاق مركز أبو كبير.

قومي المرأة: 19200 مستهدف في حملة طرق الأبواب ضد ختان الإناث

نفذ فرع المجلس القومي للمرأة بالبحيرة برئاسة المهندسة زكية رشاد حملة طرق الأبواب  بعنوان "احميها من الختان" الأحد الموافق ١٣ يونيو، وفي إطار رفع الوعى المجتمعى حول العنف الذي تتعرض له المرأة والقضاء على ختان الإناث.

إصابة 8 أشخاص في حادث بطريق بنها المنصورة

أصيب 8 أشخاص في حادث  تصادم سيارة نقل مع ميكروباص على طريق بنها المنصورة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى بنها الجامعي وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

الجريدة الرسمية