رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الفن اليوم.. هكذا علق أحمد عز عن لقب نمبر 1.. خطأ فني بفيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين.. مش أنا ومتلازمة اليد الغريبة

فيلم مش أنا
فيلم مش أنا
عدد من الأحداث والأخبار الفنية والثقافية شهدتها الساعات الماضية، وخلال التقرير التالي نرصد أبرزها.

أحمد عز ونمبر 1
قال الفنان أحمد عز: إن المجهود الذي بذل في فيلم "العارف" ظهر واضحًا للناس، لافتًا إلى أن التقنية التي استخدمت في الفيلم عالية جدًا وينافس الأفلام الأجنبية من حيث الجودة، وعن مدى انشغاله بفكرة الألقاب، علق "عز" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "يحدث في مصر" الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر بقناة "إم بي سي مصر"، قائلًا: "الألقاب ليست مهمة للفنان ومحدش يقول على نفسه نمبر وان".


وتابع أحمد عز: "عيب أقول أنا نمبر 1 في وجود الزعيم عادل إمام والفنان القدير يحيى الفخراني أو السقا ومحمد هنيدي، خليني أشوف تاريخ أفلامك وبعدين الجمهور يقدر يقول مين نمبر وان".

كسر بركبة أمير شاهين
أعلن الفنان أمير شاهين، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، عن تعرضه لكسر بركبته، ونشر شاهين، صورة لركبته بجانبها كلبته الصغيرة، وعلق عليها قائلًا: "إنها تشعر بألمي كسر الساق.. ملاحظة.. أنا بخير الحمد لله.. أحلى صيف ده ولا إيه؟".

كسر قدم مي حلمي
نشرت الإعلامية مي حلمي صورة كشفت من خلالها إصابتها بكسر في القدم، عبر "استوري" على حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت: "الحمد لله على كل شيء".

إلغاء حفلات فرقة أوتوستراد
أعلنت إدارة مسرح الزمالك إلغاء حفلات فرقة أوتوستراد التي كان مقررا إقامتها يومي 15 و16 يوليو الجاري.

وأصدر مسرح الزمالك بيانًا، قال فيه: "عملاءنا الكرام، ننبه حضراتكم بأنه تم إلغاء حفلي أوتوستراد ليومي 15 و16 يوليو، وذلك لظروف خارجة عن إرادتنا ومتعلقة بفرقة أوتوستراد.. سيتم استرداد جميع مبالغكم عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة بها كود الاسترداد من فروع فوري".

شروط حفل روبي
نشرت الفنانة والمطربة روبى شروط دخول حفلها الغنائي المقرر أن تحييه يوم الجمعة المقبل فى الساحل الشمالي، عبر خاصية "استوري" على حسابها على "إنستجرام"، ومن شروط دخول الحفل: "الحد الأدنى لدخول الحفل 25 عامًا، للثنائيات فقط (كابلز) لا يسمح بارتداء الهوت شورت أو الملابس الرياضية يسمح بارتداء التربون ولا يسمح باستخدام العنف ويجب الالتزام بارتداء ملابس بيضاء".

أصعب مشاهد نبيلة عبيد
كشفت الفنانة نبيلة عبيد أصعب أدوارها في السينما، وذلك خلال تقديمها بطولة فيلم "التحدي" للمخرجة إيناس الدغيدي الذي عرض عام 1988، مشيرة إلى أنه من الأفلام المهمة عن المرأة.

خطأ فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين
قال الناقد الفني عبد الله غلوش، خلال لقاء له في برنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع على الفضائية الأولى المصرية: إنه شعر حينما كان يشاهد فيلم كريم عبد العزيز في فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين، أن هناك بعض المشاهد التي أخذها عبد العزيز كما هي من فيلم "نادي الرجال السري" وأعادها مرة أخرى في البعض لا يذهب للمأذون مرتين، متابعًا: "أنا كمان مضحكتش فيه زي ما ضحكت في فيلم نادي الرجال السري".

فيلم مش أنا ومتلازمة اليد الغريبة
حالة من الجدل أثارها الفنان تامر حسني في آخر أفلامه مش أنا، والفيلم من تأليف وقصة وسيناريو وحوار تامر حسني، لم تكن فقط في الجانب الفني، في تحقيقه أرقام قياسية من حيث الإيرادات، أو حتى الطابع الكوميدي الذي اعتاد تامر حسني تقديمه في أفلامه السابقة، ولكن في هذا العمل تطرقت القصة إلى أحد الأمراض الغريبة والنادرة التي قلما تجد من يعرف معلومات عنها أو حتى وجودها من الأساس يسمى «متلازمة اليد الغريبة».
Advertisements
الجريدة الرسمية