رئيس التحرير
عصام كامل

أخبار الفن اليوم: منة فضالي تهاجم ياسمين صبري.. محمد رمضان يشعل الساحل الشمالي.. وجابر القرموطي ينتقد الزمالك

منة فضالي
منة فضالي
شهدت الساحة الفنية اليوم الجمعة العديد من الأحداث الساخنة والتصريحات الجريئة لبعض النجوم، حيث كشفت الفنانة منة فضالي عن رأيها في الفنانة ياسمين صبري، وذلك خلال لقائها مع الإعلامي نزار الفارس ببرنامج "مع الفارس".


وقالت إن ياسمين صبري ممثلة ضعيفة ولكن شكلها جميل، مؤكدة: “ياسمين ليها ظروف خاصة وجوزها بينتجلها وهي محتاجة تشتغل على نفسها لأن الحلاوة مش كل حاجة”.

منة فضالي ترتدي الحجاب على الهواء 
فاجأت الفنانة منة فضالي، جمهورها بتلبية طلب الإعلامي نزار الفارس، بارتدائها "الحجاب" على الهواء، لرؤية ملامحها في الحجاب.

وعلقت "منة" عن فكرة ارتدائها للحجاب: "لو أخذت قرار ارتداء الحجاب مينفعش أقلعه خالص، حتى إذا كان شكلي لم يكن جميلا، لكن الفترة الحالية لن أرتديه لأنني أمثل

محمد رمضان يغني بوم بوم في الساحل الشمالي 

نشر الفنان محمد رمضان مقطع فيديو أثناء تواجده في "الساحل الشمالي "من خلال خاصية "ستوري" عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام". 

وظهر "رمضان" في الفيديو وهو يرقص ويغني برفقة "الجمهور" على أغنيته الشهيرة "بوم بوم"

سر انفصال أحمد سعد عن خطيبته
 
انفصل الفنان أحمد سعد عن خطيبته علياء بسيوني بعد أقل من عام من الخطوبة، حيث ارتبط أحمد سعد بعلياء العام الماضي في يوم عيد ميلاده، كما احتفل بخطبته في جو أسري حضره عائلة العروسين ومنهم شقيقه عمرو سعد.

في هذا السياق، ذكر تقرير لبرنامج "et بالعربي"، أن الفنان أحمد سعد لم يرغب فى الإفصاح عن سبب الانفصال.

ومن ناحية أخري، كشفت مصادر لـ "فيتو"، من داخل فرقة الفنان أحمد سعد، أن الانفصال تم مع بداية شهر يونيو الماضي، أثر خلاف وقع بينهما.

وأضاف المصدر، أن هناك عددا من المقربين حاولوا التدخل، من أجل الصلح بين سعد وعلياء، إلا أن هذه الجلسة لم تنجح على الإطلاق.

وأكد المصدر، أن هناك بالفعل عددا من المحاولات من بعض أصدقاء أحمد سعد، من أجل عودة الثنائي لبعضهما، إلا أنها لم تسفر عن نتائج حتي الآن. 


 توك توك فيلم مصري يتأهل لمنافسات الأوسكار  
فاز الفيلم المصري القصير "توك توك"  للمخرج محمد خضر بجائزة أفضل فيلم روائي قصير بمهرجان بان افريكان بلوس آنجلوس بالولایات المتحدة الأمريكية في دورته التاسعة والعشرين، وهو من المهرجانات العالمية المؤهلة للتنافس على جوائز الأوسكار.

وتعد المشاركة في مهرجان بأن افريكان السينمائي هي ثاني مشاركة في مهرجان مؤهل للأوسكار بعد مهرجان كليفلاند. 
 
ويعرض فيلم "توك توك" حالياً بمهرجان دربان السينمائي الدولي بجنوب أفريقيا الذي يقام في الفترة من ٢٢ يوليو وحتى ١ أغسطس. 

جابر القرموطي ينتقد الزمالك بسبب فرجاني ساسي
 

انتقد الإعلامي جابر القرموطي طريقة تعامل إدارة نادي الزمالك مع ملف اللاعب فرجاني ساسي الذي رحل رسميا عن الفريق.

وقال "القرموطي" خلال حلقة جديدة من برنامجه "مع القرموطي" الذي يقدمه عبر يوتيوب إن إدارة الزمالك أعطت اللاعب أكبر من حجمه، وهناك لاعبون في الزمالك أفضل منه.

وأضاف القرموطي أن الزمالك هو سبب نجومية فرجاني ساسي، وهو لاعب عادي في وجهة نظره والزمالك لا يقف على أحد.

وقدم القرموطي في نهاية الحلقة أغنية ساخرة عن رحيل ساسي، يؤكد من خلالها على أن رحيله أفضل للزمالك من وجه نظره. 

شقيق ياسمين عبدالعزيزيتحدث عن حالتها الصحية
 
حرص الفنان وائل عبد العزيز، على الكشف عن الحالة الصحية لشقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز ، مؤكدًا أن حالتها تحسنت بشكل كبير، ومن المقرر خروجها من المستشفى خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكتب وائل عبد العزيز، منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قائلًا: “أنا عايز أشكر كل الجمهور الكبير ده من مصر والوطن العربي على اهتمامهم وحُبهم لياسمين ودُعائهم في أيام مُفترجة”.

13 مليون مشاهدة لكليب تامر حسني 

حقق كليب أغنية صعبة للنجم تامر حسني 13 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وذلك منذ طرحه على الموقع قبل 3 أيام، حيث تصدر قائمة تريند اليوتيوب.

أغنية "صعبة" من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع عبد الرحمن شوقي وإخراج تامر حسني ومن إنتاج حسام حسني.


الجريدة الرسمية