رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الفن اليوم: حقيقة خطوبة حسن شاكوش ومي حلمي.. القصة الكاملة لأزمة صور نيرمين الفقي.. هاني شاكر يختار من يجسد قصة حياته

حسن شاكوش ومي حلمي
حسن شاكوش ومي حلمي
شهدت الساحة الفنية، اليوم الثلاثاء، العديد من الأخبار الهامة على مختلف الأصعدة سينمائيا، وغنائيا، وتليفزيونيا.

وجاءت أهم الأخبار كالتالي: 


هاني شاكر: شيرين ليست نجمة مصر الأولى.. وهذه رسالتي لآمال ماهر | فيديو

وجه الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، رسالة إلي مطرب المهرجانات حسن شاكوش، قائلا: "اجتهد واشتغل على نفسك ومرن صوتك أكتر".

عن رسالته للفنانة شيرين عبد الوهاب، أوضح "شاكر"، خلال لقائه بقناة "سي إن إن بالعربية":"قلبي معاكي وعارف إنها بتمر بظروف عائلية ونفسية صعبة جدا الفترة الأخيرة وبدعيلها من قلبي بإنها ترجع مرة أخري وتركز في شغلها أكتر وربنا يروقلها حياتها وقلبها".


تركي آل الشيخ يروج لأغنيته الجديدة مع أنغام ووائل كافوري

نشر المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية عبر حسابه على موقع تويتر بوستر أغنيته الجديدة "برضه بتوحشني" والتي ستغنيها النجمة أنغام والنجم اللبناني وائل كافوري.

بعد سهرة عشاء خاصة.. حقيقة خطوبة شاكوش ومي حلمي | فيديو

حالة من الجدل أثيرت في الساعات الماضية، بعدما تواجد كل من مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، والإعلامية الرياضية مي حلمي، المعروفة بـ"مذيعة الراديو"، داخل أحد المطاعم الشهيرة بإمبابة في سهرة عشاء خاصة.

لم تراعِ حرمة اليوم الفضيل.. القصة الكاملة لأزمة صور نيرمين الفقي

أثارت الفنانة نيرمين الفقي جدلا كبيرا خلال الساعات الماضية بعد نشرها صورا بالأمس ظهرت خلالها بفستان مكشوف لا يتناسب وطبيعة يوم عرفة الفضيل، بحسب الجمهور.

بعد إنهاء التعاون بينهما.. أبرز أزمات حمو بيكا مع عمر كمال

أثار مؤدي المهرجانات حمو بيكا الجدل بسبب كثرة خلافاته مع المطرب عمر كمال لأسباب مختلفة ، آخرهم الأزمة الأخيرة التي نشبت بينهما بسبب تصريحات عمر كمال عن حمو بيكا أثناء استضافته مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" ، من خلال السطور التالية تعرف علي أبرز أزمات عمر كمال وحمو بيكا.

برفقة زوجته وأولاده الثلاثة.. يوسف الشريف يحتفل بعيد الأضحى| صور

أطل الفنان يوسف الشريف علي جمهوره ومتابعيه في مصر والوطن العربي، رفقة اسرته خلال الاحتفال بعيد الأضحى.

شاركت الكاتبة الروائية إنجي علاء جمهورها بمجموعة صور لها مع زوجها وأولادهم الثلاثة.

«الشفاء من عندك يا رب» .. مي عز الدين تدعم ياسمين عبد العزيز

أعادت الوعكة الصحية التي تمر بها الفنانة ياسمين عبدالعزيز، مي عز الدين إلى مواقع التواصل الاجتماعي من جديد بعد غياب عامين.
 
ونشرت مي عز الدين عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات Instagram صورة ياسمين عبد العزيز من احتفالها بتخرج ابنتها من المدرسة.

من دبي إلى الساحل.. محمد رمضان يوجه رسالة لجمهوره في أول أيام العيد | فيديو


احتفل الفنان محمد رمضان بعيد الأضحى المبارك وسط الجماهير صباح اليوم الثلاثاء بالساحل الشمالي.

ونشر محمد رمضان فيديو عبر حسابه الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات Instagram ظهر فيه بعد تأديه صلاة العيد وقد التف الجمهور حوله ليتقطوا صورا معه.. وعلق علي الفيديو قائلاً: "كل عيد وأنتم طيبين ... بعد صلاة عيد الأضحى في الساحل الشمالي".

هاني شاكر يختار تامر حسني لتجسيد قصة حياته.. وزوجته يسرا| فيديو

يرى الفنان هاني شاكر أن الفنانة يسرا يمكن أن تجسد شخصية زوجته نهلة، في عمل فني يجسد قصة حياته.

فيما أضاف "شاكر" خلال برنامج "شربل يستقبل"، مع الإعلامي شربل راجي عبر فضائية CNN Arabic:  بحس يسرا فيها من نهلة، متحملة المسؤولية، وشخصيتها قريبة منها.
Advertisements
الجريدة الرسمية