رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الفن اليوم: أغنية جديدة لتامر حسني.. حقيقة ارتباط حسن شاكوش ومي حلمي.. أزمة صور أسما شريف منير.. موقف محرج لراغب علامة

راغب علامة وفيفي
راغب علامة وفيفي عبده
Advertisements
عدد من الأحداث الفنية والثقافية تصدرت الساحة على مدار اليوم الأربعاء الموافق 21 يوليو 2021، نستعرض أبرزها خلال التقرير التالي:

أغنية صعب لتامر حسني

حققت أغنية "صعبة" للفنان تامر حسني 3.5  مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب" في يوما واحدا، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع عبد الرحمن شوقي وإخراج تامر حسني.

فرقة مسار اجباري
أحيت فرقة مسار إجباري، أولى حفلاتها الغنائية على مسرح الزمالك، حيث أشعلت الأجواء في احتفالات ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، وتحتفل مسار إجباري مع جمهورها بالقاهرة بعيد الأضحى المبارك عبر سهرة غنائية طويلة تقدم خلالها توليفة من أشهر أغانيها القديمة والجديدة،  مثل "نهايات الحكاوي" و"متخافش من بكرا" و"أنا هويت" و"زيك أنا".

راغب علامة وفيفي عبده
كشف الفنان اللبناني راغب علامة، عن موقف طريف ومحرج في نفس الوقت حدث بينه وبين الفنانة والراقصة فيفي عبده، مضيفا خلال لقائه ببرنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان أمير كرارة بقناة "أون إي": "فيفي عبده كانت لابسة فستان جميل فطالعة زي الوردة فقلت لها يا فيفي أنتِ وردتنا فهي سمعتها أنتِ والدتنا فراحت زعلت أوي واتقمصت فوضحت لها الموقف".

فيلم العارف
تصدر الفنان أحمد فهمي تريند موقع التغريدات العالمي تويتر، عن فيلمه “العارف” بعد عرضه بدور السينما وتحقيق إيرادات عالية، وإعجاب الجمهور به، وتفاعل الكثير من المتابعين مع الهاشتاج، معبرين عن سعادتهم الكبيرة بالفيلم، وقدرة الفنان أحمد فهمي على إسعاد الجمهور بأقل مجهود.

إطلالة أسما شريف منير
أثارت أسما شريف منير الإعلامية وخبيرة التجميل حالة من الجدل بعد نشرها صورة، وصفها متابعيها بالجريئة، وانهالت عليها التعليقات المنتقدة لتلك الاطلالة، لتقوم بعدها أسما شريف منير، بحذف الصورة، وأعلنت مدونة الموضة والإعلامية أسما شريف منير، عدم نشر صور خاصة تظهر من خلالها بملابس مكشوفة مرة أخرى.

تطورات حالة ياسمين عبد العزيز الصحية
كشف وائل عبدالعزيز آخر التطورات الصحية لشقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز وذلك من خلال حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي  "فيس بوك"، وكتب "وائل" قائلا:" الحمد لله خرجت من العناية المركزة بفضل ربنا وكل اللي بيحبوها بس مفيش زيارات

آخر أعمال حورية فرغلي
تستعد الفنانة حورية فرغلي للبدء في تصوير أول مشاهدها في مسلسل "أيام وبنعيشها" المقرر أن تبدأ فيه بداية الشهر المقبل، ويتم التصوير داخل ديكور الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي، وعلمت فيتو أن الميزانية المبدئية للعمل تعدت ما يقرب من 20 مليون جنيه، وتلعب حورية فرغلي شخصية فتاة تسكن في حارة شعبية، وتعيش معها والدتها التي تلعب دورها الفنانة سلوي خطاب، وتتعرض هذه الفتاة للعديد من المواقف التي تقلب حياتها رأس على عقب، وتجعلها تتمرد على حياتها إلى أن تصبح سيدة أعمال.

حسن شاكوش ومي حلمي
قال مدير أعمال مطرب المهرجانات حسن شاكوش إن ما يتردد حول ارتباطه بالمذيعة مي حلمي لا أساس له من الصحة، مضيفا أنهما صديقان ليس أكثر وما يتردد حولهما شائعة فقط، وكانت سهرة جمعت كلا من المطرب حسن شاكوش وشقيقته ونجل شقيقته، والمذيعة مي حلمي، وكامبا مدير أعمال مؤدي المهرجانات، عقب العودة من إحدى حفلاته الخاصة التي أحياها منذ يومين.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية