رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الفن اليوم: أسعار تذاكر حفل عمرو دياب في الساحل.. وعكة صحية مفاجئة لـ مي عمر.. تطورات حالة دلال عبد العزيز الصحية

عمرو دياب
عمرو دياب
Advertisements
شهدت الساحة الفنية العديد من الأحداث الهامة على مدار اليوم الأربعاء، وكان أبرزها الكشف عن أسعار تذاكر حفل عمرو دياب في الساحل الشمالي، ووعكة صحية مفاجئة لمي عمر، وتطورات الحالة الصحية لدلال عبد العزيز.


حفل عمرو دياب في الساحل

يستعد النجم عمرو دياب لإحياء حفل غنائي ضخم في الساحل الشمالي، في التاسعة من مساء يوم 13 أغسطس المقبل، في أول حفل جماهيري كبير للهضبة في الساحل هذا الصيف.

وعكة صحية مفاجئة لـ مي عمر 

كشفت الفنانة مي عمر، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، عن إصابتها بمرض مفاجئ منذ فترة، مشيرة إلى أنها خضعت للعديد من الفحوصات الطبية للاطمئنان.

واما يطرح أغنية نجمة معدية 

طرح فريق واما أغنية جديدة بعنوان "نجمة معدية" من كلمات وألحان عزيز الشافعي في التعاون الأول بينهما، وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

تطورات الحالة الصحية لـ دلال عبد العزيز
تصدرت الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز محرك البحث جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي وذلك عقب تصريحات الإعلامي رامي رضوان عن حالتها الصحية في برنامج مساء dmc أمس الثلاثاء.

سميرة عبد العزيز: محمد رمضان شمتني 
كشفت الفنانة سميرة عبد العزيز، كواليس رفضها التمثيل مع الفنان محمد رمضان في دور أم لبلطجي.

وتابعت خلال لقائها ببرنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" المذاع على قناة "سي بي سي": عندما عرض على دور مع محمد رمضان قلت لنفسي كيف لفنانة يطلق عليها أم العظماء وتجسيدها لدور والدة أم كلثوم وعبد الوهاب أن تشارك في دور أم لبلطجي لذلك رفض العمل الدرامي".
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية