رئيس التحرير
عصام كامل

أخبار الفن اليوم: أسباب اعتزال الفنانة نهى عابدين.. انفصال هشام ماجد وشيكو فنيا.. وماذا فعلت أسرة عادل إمام مع زملاء المهنة؟

عادل امام
عادل امام
شهدت الساحة الفنية والثقافية اليوم الثلاثاء، عددا من الأخبار والأحداث المهمة وأبرزها إعلان الفنانة نهى عابدين عن أسباب إعتزالها الفن، أول عمل فني يقدمه هشام ماجد بعد انفصاله فنيًا عن الفنان شيكو، ولأول مرة يقدم الفنان اشرف عبد الباقي عروض مسرحية في الساحل الشمالي من مسرحيته جريمة في المعادي.


أسرة مسلسل "ليه لأ"
تصور أسرة مسلسل "ليه لأ" الذى تقوم ببطولته الفنانة منة شلبي عددا من مشاهد العمل داخل مترو العباسية، ومن المقرر أن يكون اليوم هو النهائي لتصوير المشاهد داخل المترو.

باسم سمرة
قال الفنان باسم سمرة في تصريحات خاصة لـ فيتو إنه لا يعلم موعد طرح فيلمه الجديد "لعبة شيطان" الذى انتهى من تصوير أحداثه منذ فترة طويلة، مشيرًا إلى أن الهيئة المنتجة هى المسئولة عن هذا الأمر.

اعتزال نهى عابدين
كشفت الفنانة نهى عابدين، أنها كانت قد مرت في وقت سابق باكتئاب شديد، اضطرها إلى اللجوء لطبيب نفسي، مشيرة إلى أنها بعدما أعلنت اعتزالها خلال هذه الفترة ابعدت عن كل وسائل التواصل، معلقة: “كنت عايزة أتبخر”، إلا أنها فوجئت بردود أفعال الجمهور والتي تضمنت أحكام خاطئة عنها.

«أول مسرح في الساحل»
يستأنف الفنان أشرف عبد الباقي عروض اخر مسرحياته «جريمة في المعادي» وذلك بعد فترة من التوقف.

أحمد السقا برفقة نجله
نشر الفنان أحمد السقا صورة برفقة نجله عصام السقا عبر حسابه الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "أنستجرام"، معلقا عليها قائلا:" مثل ألابن.. مثل ألاب.

عائلة عادل إمام
قال الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية إن المخرج رامي إمام أجرى اتصالا به بالأمس ليطمئن من خلاله على زملائه بالنقابة الذين يمرون بأزمات صحية مؤخرا، وتقدم النقيب أشرف زكي بالشكر للمخرج رامي إمام مؤكدا أن هذا ليس غريبا على عائلة الزعيم عادل إمام.

الافلام الروائية القصيرة بمهرجان الاسماعيلية السينمائي
يعرض ضمن فعاليات الدورة الـ 22 من مهرجان الإسماعيلية السينمائي الدولي للأفلام التسجيلية والقصيرة، التي يقيمها المركز القومي للسينما برئاسة السيناريست محمد الباسوسي، والمقرر إقامتها في الفترة من 16 إلي 22 يوينو الجارى تحت رئاسة الناقد السينمائي عصام زكريا، 16 فيلماً بمسابقة الأفلام الروائية القصيرة.

أحمد حلمي مع كريم عبد العزيز
نشر الفنان أحمد حلمي صورة له برفقة الفنان كريم عبد العزيز عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر.

انفصال هشام ماجد وشيكو

ينفصل الثنائي هشام ماجد وشيكو فنيا، حيث يقدم الفنان هشام ماجد أحد الأعمال السينمائية منفردًا مع الفنانة دينا الشربيني.
الجريدة الرسمية