Advertisements
Advertisements
الخميس 17 يونيو 2021...7 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

أخبار الزمالك اليوم | وكيل كارتيرون يقود مفاوضات لابا كودجو.. وليد الكرتي فى الصورة.. والزمالك يتابع مع الجبلاية ملف ساسي

ملفات وحوارات لابا-كوجو
لابا كودجو

محمد كارم

تقدم لكم " فيتو" خدمة جديدة من خلال نشرة أخبار نادي الزمالك، وأهم الأحداث داخل القلعة البيضاء خلال الساعات القليلة الماضية.


دخل وليد الكرتي لاعب وسط الوداد المغربي، ضمن حسابات مسئولي نادي الزمالك للتعاقد معه فى فترة الانتقالات المقبلة. 

وأوضحت مصادر أن كارتيرون معجب بإمكانيات وليد الكرتي خاصة وأنه نفس طريقة لعب فرجاني ساسي.

آخر تطورات صفقة انتقال لابا كودجو للزمالك

دخل التوجولى لابا كودجو مهاجم العين الإماراتى ضمن حسابات مسئولو نادى الزمالك، من أجل تدعيم خط الهجوم فى الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرغب مسئولو نادي الزمالك في التعاقد مع اللاعب لتعويض رحيل مصطفى محمد.

وأوضحت مصادر أن حازم فتوح وكيل أعمال الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق الأبيض يتواجد ، فى الإمارات خلال الأيام الماضية للتفاوض مع إدارة العين وكودجو لمعرفة الطلبات المالية.

الزمالك يتابع ملف فرجاني ساسي مع اتحاد الكرة 
تواصل مسئولو نادي الزمالك، مع أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة لمعرفة النادي القانوني في أزمة الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق. 

الزمالك يجهز شكوي رسمية ضد فرجاني ساسي
ويجهز مسئولو نادى الزمالك، شكوي رسمية لإرسالها لاتحاد الكرة ضد فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق في حالة عدم قدومه للفريق في الموعد المحدد له.

وسيعتمد الزمالك في شكواه أن عقد اللاعب ينتهي بنهاية الموسم وليس بنهاية شهر يونيو وبالتالي لا يحق للاعب الرحيل عن القلعة البيضاء قبل نهاية الموسم. 

وكانت الساعات القليلة الماضية شهدت حالة من الجدل بعد الرسالة التي وجهها اللاعب التونسي فرجاني ساسي المحترف في نادي الزمالك، والتي كانت بمنزلة رسالة وداع وتأكيد عدم التجديد مع الزمالك والرحيل عن القلعة البيضاء في نهاية عقده.

رسالة فرجاني ساسي 
وكتب ساسي عبر صفحته الرسمية على "تويتر" ما يلي: "بكل فخر أعتز بالفترة الأهم في حياتي مع نادي الزمالك، ويعلم الله أني أخلصت بذمة وأمانة لهذا الكيان داخل وخارج الملعب، ويبقى جمهور الزمالك العظيم الداعم الحقيقي لي في كل المحطات، الخير فيما اختاره الله، وقريبًا سوف أوضح كل الحقائق!!".

متى يرحل فرجاني ساسي؟
ويبدو أن الفترة المقبلة ستشهد حالة من الجدل بين اللاعب والنادي بسبب موعد رحيله عن القلعة البيضاء حيث يستند محامي اللاعب إلى أن تأخر سداد مستحقات اللاعب يتيح له الرحيل نهاية الشهر الجاري، بينما يرى الزمالك بأن عقد اللاعب مستمر حتى نهاية الموسم في شهر سبتمبر المقبل.

بيان حسين لبيب 
وكان الكابتن حسين لبيب، رئيس اللجنة التي تدير النادي، قد أعلن أن الزمالك جاهز لتجديد عقد اللاعب، وأنه تواصل مع وكيل أعماله، وأبلغه بوضع مستحقاته المتأخرة في حسابه، وأن النادي جاهز لتجديد العقد ولكن ينتظر التفاوض معه.

الجماهير ومن يتحمل المسئولية 
كما شهدت الساعات الماضية حالة من الجدل بين جماهير القلعة البيضاء حول من السبب في رحيل فرجاني ساسي عن الزمالك خاصة بعد بيان رئيس اللجنة الكابتن حسين لبيب وعقب الرسالة التي وجهها اللاعب لجماهير القلعة البيضاء عبر حسابه على تويتر

يستعد الزمالك لمواجهة أسوان يوم 17 يونيو الجاري على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين بالدوري.


ويعتلي الزمالك قمة ترتيب جدول الدوري برصيد 55 نقطة.
كارتيرون اتفقت مع رئيس الزمالك على تجديد عقود اللاعبين من الآن

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أعلن  بأن الجهاز الفني اتفق مع الإدارة الحالية للنادي برئاسة الكابتن حسين لبيب على التفاوض مع اللاعبين الذين تنتهي عقودهم الموسم المقبل في الفترة الحالية ومن ضمنهم المغربي أشرف بن شرقي لحسم ملف تجديد عقودهم من الآن.

وأوضح في تصريحات خاصة للموقع الرسمي أنه لابد من تواجد الاستقرار وصرف رواتب اللاعبين بانتظام، وشدد على أن الإدارة والجهاز الفني يسعون للحفاظ على القوام الأساسي للفريق، واذا كان هناك دعم فلابد أن يكون بنفس مستوى اللاعبين الحاليين أو أفضل.

وشدد على أنه خرج من الاجتماع الأخير مع رئيس اللجنة الكابتن حسين لبيب بأن هناك رغبة فعلية من اللجنة على ضرورة تحقيق الاستقرار المادي خلال الفترة المقبلة مع أهمية الاستمرار في دعم الفريق بما يتناسب مع قيمة نادي الزمالك حيث أنه لن يتم ضم أي لاعب يقل مستواه عن اللاعبين الحاليين مع الفريق.


كارتيرون يتحدث عن رسالة فرجاني ساسي ويؤكد: اللجنة السابقة والحالية لا يتحملان مسئولية عدم التجديد للاعب
 
وتحدث الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن موقف التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق، موضحا أن اللاعب كان يستطيع التوقيع لأي فريق في يناير أي قبل انتهاء التعاقد بستة أشهر وفقا للوائح.

وأضاف المدير الفني، أنه لا يستطيع أن يحمل اللجنة السابقة المسؤولية لأنها جاءت في وقت متأخر، وكان يجب أن يتم حسم الأمر قبل يناير الماضي، كما أن اللجنة الحالية لا تتحمل أيضا المسؤولية.

وقال كارتيرون : " أعتقد أن ساسي لن ينتظر لآخر لحظة ليحدد مصيره وفي نفس الوقت ليس لدي أي معلومة مؤكدة حول قرارة النهائي، ولكن قد يكون وقع لنادي آخر وقد يكون لا ".

وأوضح أن اللجنة الحالية برئاسة الكابتن حسين لبيب تسعى لوضع حلول للأزمة المالية، ولكن الاقتصاد في الكرة يعاني من مشاكل بسبب جائحة كورونا وشدد على أن النادي حاول كثيرا تجديد عقد فرجاني ساسي، لكن المشكلة أن النادي استطاع التعاقد مع لاعبين تتقاضى راتبا أعلى من عوائد النادي المادية في الفترة السابقة بسبب مساندة المستشار ترك آل الشيخ للنادي.

وكشف كارتيرون عن تلقيه رسالة من فرجاني ساسي اليوم يخبره فيها بأنه مصاب ويحتاج إلى 10 أيام للعلاج وقال :" أرسلت للاعب رسالة أطمئن عليه وأبلغني بالإصابة فقط ولم نتحدث في أي موضوع آخر ".
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements