رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الزمالك.. الأبيض يواجه الأمل وديا الجمعة.. كارتيرون يعلن قائمة مواجهة أسوان.. والجزيري وبن شرقي يصلان القاهرة

الزمالك
الزمالك
تقدم لكم "فيتو" خدمة جديدة من خلال نشرة أخبار نادي الزمالك، وأهم الأحداث داخل القلعة البيضاء خلال الساعات القليلة الماضية.


الزمالك يواجه الأمل وديا الجمعة
قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، خوض مباراة ودية غدا الجمعة أمام فريق الأمل.

وفضل الجهاز الفني إقامة مباراة ودية أمام فريق الأمل من أجل الاطمئنان على حالة اللاعبين المستبعدين من لقاء أسوان في بطولة الدوري.

ويستضيف الزمالك نظيره أسوان في المباراة المقرر لها اليوم الخميس، على إستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين للدوري الممتاز.

بن شرقي والجزيري يصلان القاهرة 
وصل إلى القاهرة الثنائي أشرف بن شرقي وسيف الدين الجزيري لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد مشاركتهما مع منتخبي بلادهما خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة.

وانضم "بن شرقي والجزيري" إلى معسكر الزمالك استعدادًا لمباراة أسوان في بطولة الدوري.

ويستضيف الزمالك نظيره أسوان في المباراة المقرر لها اليوم الخميس، على إستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين للدوري الممتاز.

قائمة الزمالك 
وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك قد أعلن عن ضم المغربي بن شرقي والتونسي سيف الدين الجزيري إلى قائمة الفريق لمباراة أسوان.

وجاءت قائمة الزمالك لمواجهة أسوان كالتالي:

حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم "جنش" – محمد عواد.

خط الدفاع: محمود علاء – محمد عبد الغني – محمود حمدي “الونش” – محمد عبد الشافي – حمزة المثلوثي – أحمد عيد.

خط الوسط: طارق حامد- محمد أشرف “روقا” – إسلام جابر – محمود عبد العزيز – إمام عاشور – أحمد سيد “زيزو” – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – يوسف أوباما – أشرف بن شرقي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – مروان حمدى – أسامة فيصل.

توقيع مودي للزمالك
وقع محمد البسيوني الشهير بـ”مودي” على عقود انضمامه للفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك أمس الأربعاء في حضور الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي.

وتعاقد الزمالك مع “مودي” لمدة موسمين في صفقة انتقال حر، ويعد مودي ثاني صفقات فريق اليد بعد التعاقد مع سيف الدرع.
Advertisements
الجريدة الرسمية