رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الرياضة اليوم: هداية ملاك وسيف عيسى يحرزان أول ميداليتين لمصر في أولمبياد طوكيو.. حمدي فتحي يحتفل بزفافه.. وصن داونز يشكو موسيماني

هداية ملاك وسيف عيسى
هداية ملاك وسيف عيسى
شهدت الساعات الماضية العديد من الأحداث الرياضية المهمة التي رصدها القسم الرياضي ببوابة "فيتو" جاء أبرزها على النحو التالي:

هداية ملاك تحقق أول ميدالية لمصر فى أوليمبياد طوكيو 2020

توجت هداية ملاك لاعبة المنتخب الوطني للتايكوندو بالميدالية البرونزية بعد الفوزعلى لاعبة المنتخب الأمريكي باجي ميكفرسون.

سيف عيسى يحقق لمصر ثاني ميدالية في أولمبياد طوكيو2020

توج البطل المصري سيف عيسى بالميدالية البرونزية للتايكوندو بعد الفوز علي نظيره بطل النرويج لوزن -80 كجم.

بيراميدز يسقط بالتعادل مع البنك الأهلي ويقتحم المربع الذهبي بالدوري

خطف فريق البنك الأهلي تعادلًا في الوقت القاتل من نظيره بيراميدز بهدف لكل فريق، مساء اليوم الإثنين، والتي جرت على ملعب الدفاع الجوي، في مباراة مؤجلة من الجولة 23 لبطولة الدوري الممتاز.

نجوم الأهلي وموسيماني يرقصون مع حمدي فتحي في حفل زفافه | فيديو
حرص عدد من نجوم النادي الأهلي على الاحتفال بحفل زفاف حمدي فتحي لاعب المارد الأحمر، في أحد فنادق القاهرة الكبرى.
وجاء من أبرز الحاضرين لحفل الزفاف المدير الفني للفريق بيتسو موسيماني، علي معلول، أفشة، رامي ربيعة، محمود وحيد، مصطفى شوبير، ومحمد شريف والجهاز الفني للفريق.

الزمالك يكتسح منتخب القسم الثاني 0/7 وديا استعدادا لغزل المحلة
فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على منتخب القسم الثاني، بسبعة أهداف دون رد في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين، على ملعب فندق إقامة الفريق في معسكره ببرج العرب بالإسكندرية.

شوقي غريب يجري تعديلات هجومية في تشكيلة مصر أمام أستراليا
استقر شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، على إدخال بعض التعديلات الهجومية في تشكيلة الفراعنة خلال مواجهة المنتخب الأسترالي الحاسمة، في الجولة الثالثة والأخيرة بدور المجموعات، بدورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020" المقامة حالياً في العاصمة اليابانية طوكيو.

صن داونز يشكو موسيماني فى المحكمة العليا بجنوب أفريقيا
كشفت تقارير صحفية جنوب أفريقية، وجود ما وصفته بـ"حالة حرب" حاليًا بين إدارة صن داونز وبيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، بسبب عدم قيام الأخير بسداد مبلغ مالي طالبت إدارة النادي باسترجاعه.

تعرف على الثلاثي المرشح لجائزة الفتى الذهبي
وتعد الفتى الذهبي جائزة سنوية تُمنح منذ عام 2003 من قبل صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية لأفضل لاعب كرة قدم أوروبي أقل من 21 عامًا.

اللجنة الأولمبية تصرف مكافأة فورية لـ هداية ملاك وسيف عيسى
قرر المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية ورئيس بعثة مصر المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية - أولمبياد طوكيو 2020 صرف مكافأة فورية بقيمة خمسة آلاف دولار لكل من هداية ملاك وسيف عيسى لاعبي منتخب مصر للتايكوندو بعد تحقيق الميدالية البرونزية.

اتحاد الجمباز يرد على رانيا علوان بشأن ارتداء المايوه
أكد الدكتور إيهاب أمين رئيس اتحاد الجمباز وعضو اللجنة الأولمبية أن النقد البناء يصب في مصلحة الرياضة في مصر، وكافة اتحادات الألعاب الرياضية وضعت الخطط المطلوبة منها للمشاركة في أولمبياد طوكيو، موضحا أن خطة اللجنة الأولمبية تحقيق 3 ميداليات وتم تحقيق منها اثنين.
Advertisements
الجريدة الرسمية