رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الرياضة اليوم.. نجاة حارس الأهلي السابق من حادث سير.. 10 آلاف مشجع بأولمبياد طوكيو.. و"لودر" يخطف الأضواء بالقسم الثالث

حارس مرمى الأهلي
حارس مرمى الأهلي يتعرض لحادث سير
شهدت الساعات الماضية العديد من الأحداث الرياضية المهمة التي رصدها القسم الرياضي ببوابة "فيتو" جاء أبرزها على النحو التالي:

حارس مرمي الأهلي السابق ينجو من الموت 

نشر أحمد عادل عبد المنعم، حارس مرمى النادي الأهلي الأسبق والجونة الحالي، عبر صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" ، صورا لسيارته بعد الحادث الذي تعرض له.

وكتب أحمد عادل  عبر صفحته: "الحمد لله اللطيف ربنا نجاني من الموت، الحمد لله".


غرائب دوري القسم الثالث.. مدرب يستعين بـ" لودر"
استعان مصطفي مرعي المدير الفني لفريق بايونيرز بـ "لودر" للوقوف على الصندوق الخاص به لتوجيه اللاعبين في مباراة عمال المنصورة بـ دوري القسم الثالث.

عملية جراحية لمهاجم منتخب مصر 
أجري صلاح رضا لاعب منتخب مصر مواليد 2003 و نادي اودينيزي الايطالي، جراحة طارئة لإصلاح كسر مضاعف بعظمة الترقوة وتركيب شريحة و مسامير و ذلك بعد إصابته بكسر في الدقيقة 76 من مباراة مصر والنيجير التي انتهت بفوز الفراعنة 2/ 0 بعد نزوله بـ5 دقائق في إطار مباريات الجولة الاولى للبطولة العربية التي تستضيفها مصر .



10 آلاف مشجع ياباني في أولمبياد طوكيو

أعلنت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة طوكيو 2020، التي تنطلق الشهر المقبل، حضور الجماهير اليابانية لمنافسات البطولة.

وسمحت اللجنة المنظمة بحضور 10 آلاف مشجع كحد أقصى في المنشآت الرياضية، مضيفين أن المنافسات قد تقام خلف أبواب مغلقة، حال ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا.

بينما استبعدت اللجنة حضور الجمهور الأجنبي، منعًا لانتشار العدوى بفيروس كورونا المستجد سريع الانتشار.


يورو 2020.. 4 لاعبين يغيبون عن مران ألمانيا
علن المنتخب الألماني لكرة القدم، غياب 4 من لاعبيه عن مران الماكينات بسبب الإصابة التي عانوا منها، خلال مباراة البرتغال التي انتهت بفوز ألمانيا 4 / 2 في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة الأمم الاوروبية يورو 2020.


غزل المحلة يرفض التنازل عن حكم حبس إمام عاشور 
كشف مصدر داخل نادي غزل المحلة عن رفض الشئون القانونية بشركة الغزل والنسيج التابع لها النادي التنازل عن حكم حبس إمام عاشور لاعب الزمالك وذلك لحين سداد الزمالك لكامل المبلغ المستحق على اللاعب والمقدر بنصف مليون جنيه.

أعداد جماهير مباراة الأهلي والترجي
تسعى اللجنة الثلاثية المؤقتة لاتحاد الكرة، للحصول على موافقة الجهات الأمنية، ووزارة الصحة من أجل زيادة أعداد الجماهير لحضور مباراة الإياب بين الأهلي والترجي المحدد انطلاقها في التاسعة مساء السبت المقبل، على استاد الأهلي we السلام في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.


ناد برازيلي يغرم مهاجمه لارتداء حذاء أخضر
قرر نادي كورينثيانز البرازيلي، توقيع عقوبة مالية على مهاجمه جو، لارتدائه زوجا من الأحذية باللون الأخضر، وهو لون الغريم التقليدي بالميراس.

ووفقا لوكالة رويترز، ارتدى مهاجم مانشستر سيتي وإيفرتون ومنتخب البرازيل السابق، الحذاء الأخضر، خلال التعادل بدون أهداف خارج الديار مع باهيا.

فضيحة أخلاقية للاعبي تشيلي ببطولة كوبا أمريكا
شفت صحيفة ماركا الإسبانية استنادًا إلى مصادر صحفية تشيلية، أن 5 لاعبين من تشيلي على الأقل دعوا العديد من نساء فتيات الليل للانضمام إليهم في فندق Gran Hotel Odara حيث يقيم الفريق خلال بطولة كوبا أمريكا التي تقام في البرازيل.
Advertisements
الجريدة الرسمية