رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الرياضة اليوم: موعد مباراة مصر والأرجنتين في الأولمبياد.. وليفربول يهزم ماينز بمشاركة صلاح

منتخب مصر الأولمبي
منتخب مصر الأولمبي
شهدت الساعات الماضية العديد من الأحداث الرياضية المهمة التي رصدها القسم الرياضي ببوابة "فيتو" جاء أبرزها على النحو التالي:

موعد مباراة مصر والأرجنتين

يواجه منتخب مصر الأولمبي، نظيره منتخب الأرجنتين في ثاني مبارياته في المجموعة الثالثة في منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية، طوكيو 2020.

وستقام المباراة بعد غد الأحد المقبل 25 يوليو بملعب سابورو دومي، في تمام الساعة التاسعة والنصف صباح الأحد بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة والنصف صباحا بتوقيت السعودية.

شرب الكحول
كشف الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي عن أن 90% من لاعبي فريقه لا يشربون الكحول كما كان يحدث مع صن داونز فريقه السابق.

كارتيرون يعقد جلسة مع اللاعبين
عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق بحضور معاونيه، وذلك قبل انطلاق التدريب المسائي اليوم الجمعة، على ملعب فندق إقامة الفريق بالإسكندرية.

ليفربول يفوز على ماينز
فاز فريق ليفربول على نظيره ماينز الألماني بهدف نظيف في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة، ضمن استعدادات الفريقين لانطلاق الموسم الجديد.

منتخب اليد 
قال علي زين لاعب المنتخب الوطني لكرة اليد ونادي برشلونة الإسباني، إن التدريب المشترك مع منتخب إسبانيا كان مفيدًا للغاية ويساعد في التعرف علي نقاط القوة والضعف داخل الفريق استعدادًا لأولى المواجهات في أولمبياد طوكيو أمام البرتغال.

وزير الرياضة
التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لليد، والسفير المصري باليابان أيمن كامل وعدد من ممثلي السفارة، وذلك علي هامش افتتاح دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو.

التعاقد مع سيرينو
أكد بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، أنه لا يرغب في التعاقد مع الأوروجوياني جاستون سيرينو صانع ألعاب فريق ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي في الموسم المقبل.

ميسي وكريستيانو
مواجهة جديدة بين النجمين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، في الموسم الجديد، بعد توقعات باستمرار رونالدو مع يوفنتوس، مع اتجاه ميسي إلى تجديد عقده مع برشلونة.

ويواجه يوفنتوس نظيره برشلونة يوم 8 أغسطس المقبل في كأس خوان جامبر الودية.

افتتاح أولمبياد طوكيو 2020
أقيم حفل الافتتاح في استاد طوكيو الوطني، الذي تبلغ تكلفته 1.5 مليار دولار والذي تم تشييده لأولمبياد 2020، ويمكن أن يستوعب ما يقرب من 70 ألف شخص، لكن الرياضيين من جميع أنحاء العالم كانوا يحتفلون في حفل الافتتاح في مكان شبه فارغ.

إيهاب عبد الرحمن
أكد الدكتور محمد عبد الرؤوف، المدير الفني لاتحاد ألعاب القوى، أن البطل إيهاب عبد الرحمن سيكون قريبا من المنافسة علي تحقيق ميدالية أولمبية في أولمبياد طوكيو في لعبة رمي الرمح، مشيرًا إلى أن مصطفى الجمل ومصطفى عمرو ومحمد مجدي لديهم فرص للحصول علي ميداليات أيضا.
Advertisements
الجريدة الرسمية