رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الرياضة اليوم: الزمالك يتأهل لمواجهة أسوان بنصف نهائي كأس مصر.. وفرجاني ساسي يفجر مفاجأة عن تجديد عقده مع الزمالك

الزمالك يتأهل لنصف
الزمالك يتأهل لنصف نهائي الكأس

شهدت الساعات الماضية العديد من الأحداث الرياضية المهمة التي رصدها القسم الرياضي ببوابة "فيتو" جاء أبرزها على النحو التالي:



ثنائية "أوباما" تقود الزمالك لنصف نهائي كأس مصر على حساب المقاصة


انتزع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بطاقة التأهل للدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر بعد تغلبه على مصر المقاصة، بهدفين مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد السويس الجديد، ضمن مواجهات الدور ربع النهائي من مسابقة كأس مصر .

بهذا الفوز يضرب الزمالك موعدا مع زهرة الجنوب نادي أسوان فى الدور قبل النهائي لمسابقة كأس مصر .

انفراد.. المحمدي يوقع لنيوكاسل يونايتد الإنجليزي والإعلان عقب بطولة أمم أوروبا

كشف مصدر داخل أسرة النجم المصري احمد المحمدي لاعب استون فيلا السابق أن اللاعب الدولي توصل لاتفاق نهائي مع إدارة نيوكاسل يونايتد الإنجليزي وذلك للانتقال للنادي الانجليزي لمدة موسمين.

وأكد المصدر أن كابتن منتخب مصر سيسافر من قطر إلى لندن عقب نهاية ارتباطه بتحليل بطولة أمم أوروبا من أجل حضور مؤتمر الإعلان عن انتقاله لنيوكاسل يونايتد بعدما أنهى وكيل اللاعب كافة الإجراءات الخاصة بانتقال اللاعب خلال الفترة الماضية.

فرجاني ساسي يفجر مفأجاة عن تجديد تعاقده مع الزمالك.. اعرف التفاصيل


نشر التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك تدوينة علي موقع التدوينات " تويتر " تضمنت مقطع فيديو ظهر خلاله أيمن عبد العزيز لاعب الزمالك السابق وهو يتحدث عن كواليس فشل مفاوضات تجديد تعاقد فرجاني ساسي مع الزمالك.

وكتب فرجاني ساسي علي صفحته: دى واحدة من الحقائق اللي اتكلمت عنها…، وأشار إلى أيمن عبد العزيز وأيمن يونس الشاهدين على الواقعة، وتضمن الفيديو تصريحا لأيمن عبد العزيز يؤكد خلاله أن اللاعب كان قريبا من التوقيع على عقود التجديد لولا تدخل طارق حشيش وإبراهيم عبد الله عضوي اللجنة التنفيذية السابقة والذين عرقلا عملية التوقيع علي العقود الجديدة.

فوز الزمالك على الاتحاد السكندري في ثاني مواجهات دوري سوبر السلة


فاز الفريق الأول لرجال كرة السلة بنادي الزمالك بقيادة مديره الفني الإسباني أوجوستي بوش، على نظيره الاتحاد السكندري الذي يقوده فنيا أحمد مرعي، بنتيجة 80 - 70، في إطار ثان لقاءات سلسلة الدور النهائي لدوري السوبر.

أقيم اللقاء مساء اليوم الثلاثاء على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر بدون حضور الجمهور.

أول تعليق من عماد متعب بعد تعرضه لوعكة صحية


وجه عماد متعب، مهاجم الأهلي السابق رسالة شكر لكل من اطمأن على حالته الصحية بعد تعرضه لوعكة صحية في الآونة الأخيرة.

وكتب "متعب" عبر صفحته الرسمية على موقع التدوينات القصيرة تويتر: «شكرًا اخواتي واصدقائي لاعبي النادي الأهلي وتمنياتي لكم بالتوفيق المباراة المقبلة».

وأضاف: إن شاء الله الفوز بالبطولة وأحب أن أطمئن الجميع أنني بخير ولا أعاني من أي شيء يستدعي القلق ولكن الحمد لله على حب الناس وشكرا على دعواتهم».

الترجي يصل القاهرة الخميس على متن طائرة خاصة


حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي، موعد وصول بعثة الفريق إلي القاهرة، استعدادا لمواجهة الأهلي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي مع الترجي التونسي يوم السبت المقبل، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والتي ستقام على ستاد "الأهلي وي" بالسلام، والمقرر لها في التاسعة مساء.

ومن المقرر أن تصل بعثة الترجي القاهرة، يوم الخميس المقبل، على متن طائرة خاصة، استعدادا لمواجهة الأهلي في المباراة المصيرية لبطل تونس.

الأهلي يستعد لإجراء مزايدة جديدة لتوريد تيشيرت الفريق


يستعد مسئولو التسويق بالنادي الأهلي لإجراء مزايدة أمام الشركات الراغبة في التعاقد مع النادي لتصميم تيشرتات الفرق الرياضية بالنادي.

وجاء قرار الأهلي بإجراء ايدة لتصميم وتوريد التيشيرت الجديد بعد اقتراب انتهاء عقد شركة إمبرو مع الأهلي ينتهي بنهاية الموسم القادم.

ويطمح الأهلي في فتح المزايدة الآن حتى تستطيع أي شركة تفوز بتصميم الملابس البدء في تصميم ملابس لفرق الاهلي في بداية الموسم ( بعد القادم).

يورو 2020| إنجلترا تفوز على التشيك بهدف "سترلين" وتتأهل للدور الثاني


فاز منتخب إنجلترا على نظيره التشيكي، بهدف مقابل لاشئ، فى اللقاء الذي جمع الفريقين على أستاد ويمبلي فى ختام مباريات دور المجموعات بالمجموعة الرابعة ببطولة أمم أوروبا "يورو 2020" .

وبهذه النتيجة تصدر المنتخب الإنجليزي صدارة المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، ليحجز بطاقة التأهل للدور الثاني ببطولة أوروبا.

يورو 2020| كرواتيا تفوز على أسكتلندا بثلاثية وتتأهل رفقة إنجلترا


فاز منتخب كرواتيا على نظيره منتخب أسكتلندا، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد هامبدن بارك فى الجولة الثالثة بدور المجموعات ببطولة أمم أوروا "يورو 2020".

بهذا الفوز رفع منتخب كرواتيا رصيده إلى 4 نقاط فى وصافة المجموعة، ليضمن التأهل كوصيف للمجموعة الرابعة رفقة إنجلترا صاحبة الصدارة ب7 نقاط.

Advertisements
الجريدة الرسمية