رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الرياضة.. الزمالك يهزم الأهلي ويتوج بطلا لكأس الطائرة.. حقيقة بيع مركز شباب الجزيرة.. ونظام الصعود والهبوط بأقسام الدوري

الزمالك
الزمالك
Advertisements
شهدت الساعات الماضية العديد من الأحداث الرياضية المهمة التي رصدها القسم الرياضي ببوابة فيتو.. جاء أبرزها على النحو التالي:

الزمالك يهزم الأهلي ويتوج بطلا لكأس الطائرة



توج الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الزمالك بقيادة محمد اللقاني المدير الفني، بلقب بطولة كأس مصر للموسم الحالي 2020/ 2021.

وحصد الزمالك لقب بطولة الكأس، بعد الفوز على الأهلي في المباراة النهائية بثلاثة أشواط مقابل شوطين.

وجاءت نتائج الأشواط كالتالي، (25-23)، (25-18)، (25-23)، (24-26)، (15-10).


حقيقة بيع مركز شباب الجزيرة


حذر مركز التنمية الشبابية بالجزيرة من تداول بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي منشورات تزعم اعتزام وزارة الشباب والرياضة بيع المركز وفروعه إلى ناد استثماري.

وأكدت إدارة المركز أن هذه الشائعات لا أساس لها من الصحة وبعيدة كل البعد من الناحية القانونية ويعد من قبيل نشر الشائعات والأكاذيب المضللة التي تؤدي إلى عدم الاستقرار المجتمعي والإخلال بالأمن والسلم العام.


موقف مشاركة مصطفي محمد فى الأولمبياد

ذكرت تقارير صحفية تركية اليوم الجمعة أن نادي جالطة سراي التركي، رفض طلب اتحاد الكرة المصري بالموافقة على مشاركة مصطفي محمد مهاجم الفريق المعار إليه من نادي الزمالك، مع المنتخب المصري فى دورة الألعاب الأولمبية، المقرر انطلاق فعالياتها فى العاصمة اليابانية طوكيو خلال الفترة من 22 يوليو إلى 11 أغسطس المقبلين.

حكام مباريات كأس العرب للشباب

إختارت لجنة الحكام الإتحاد العربي لكرة القدم، 31 حكماً لإدارة مباريات بطولة كأس العرب للشباب، التي تنطلق فعالياتها فى مصر خلال الفترة من 20 يونيو الجاري وحتى 6 يوليو المقبل.

بطولة كأس العرب للشباب سيديرها 13 حكم ساحة بالإضافة إلى 18 حكم مساعد (حكم راية).

نظام الصعود والهبوط بأقسام الدوري

أكد أحمد مجاهد رئيس اتحاد كرة القدم أن الاتحاد ملتزم بالشروط الخاصة بمسابقات الدوري فى كل الدرجات فيما يتعلق بصعود وهبوط الأندية بين أقسام المسابقة.

وأضاف رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أنه لا نية لدى الاتحاد لتغيير أي من هذه الشروط أو تعديلها ولا زيادة عدد الصاعدين من أي درجة من المسابقة أو تقليل عدد الهابطين من أي منها.

غلق منطقة المشجعين بروسيا 
أعلن رئيس بلدية العاصمة الروسية موسكو، الجمعة، عن إغلاق منطقة المشجعين في كأس أوروبا لكرة القدم الموزعة مباريات نسختها الـ16 على 11 دولة في القارة، وحظر التجمعات التي تضم أكثر من ألف شخص بسبب ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا.


الشناوي يعلن جاهزية الفريق لمباراة الترجي
قال محمد الشناوي، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  إن مباراة الترجي غدا في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا مباراة صعبة جدا، وإن الجميع يدرك أهميتها جماهيريا مثلما يدرك قيمة فريق الترجي المنافس المستمر للأهلي في المحافل الإفريقية.

وأضاف الشناوي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم للحديث عن المباراة إن الأهلي يستعد لمواجهتي الترجي منذ ١٥ يوما أو أكثر، وأن الفريق في كامل تركيزه ويسعى لتقديم مباراة قوية وتحقيق نتيجة إيجابية تساعده في مباراة العودة وحسم الصعود للمباراة النهائية.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية