رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الحوادث اليوم: قرار المحكمة في قضية الطبيب المتحرش بالرجال.. حبس ٥ متهمين بواقعة فيديو الكفن.. البحث عن الطفل ضحية القطار الروسي

الطبيب المتحرش
الطبيب المتحرش
نشر قسم الحوادث على مدار الساعات الماضية عددًا من الأخبار والقضايا المهمة التي تصدرت قائمة التغطية الإخبارية، ونالت اهتمام القراء، وأبرزها:

القبض على عاطلين استدرجا طفلة 4 سنوات وتحرشا بها في أوسيم



تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بإشراف اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة من القبض على عاطلين لقيامهما باستدراج طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات لمنزلهما والتحرش بها بمنطقة أوسيم.



القبض على جزار السلام



ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على جزار السلام لقيامة بالتعدي على سيدة مسنة بالضرب المبرح على سلم عقار في مدينة السلام.


كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة رصدت مقطع فيديو متداول على شبكة التواصل الاجتماعى "فيس بوك" لتعدي شخص على سيدة مسنة بالضرب المبرح على سلم عقار في مدينة السلام.


السجن ١٠ سنوات لقاتل جاره بالفيوم



قضت  محكمة جنايات الفيوم الدائرة الرابعة  برئاسة المستشار حسن دياب رئيس المحكمه وعضوية المستشارين ايهاب سعيد حنا  و اسلام خليل  ابراهيم  وفايز محمد رشاد وكيل نيابة  وسكرتارية ثروت حكيم  و سكرتارية تنفيذ صالح كيلاني، حكما حضوريا بمعاقبة فلاح  بالسجن 10 سنوات قتل عامل لخلافات على حدود الأراضي الزراعية وأولوية الري.


نص تحريات المباحث في واقعة متحرش المطار


كشفت تحريات المباحث الجنائية  في واقعة تحرش موظف بمطار القاهرة بفتاة وتصويرها دون علمها والمعروفة اعلاميا بمتحرش المطار ان المتهم التقط بهاتفه المحمول خلسةً صورًا لمواطن عفة المجني عليها وصورًا لأخريات بذات الطريقة، وذلك بمنطقة لا تغطيها آلات المراقبة بالميناء، وأن مهامَّ عمله لا تجيز له التصوير داخل الميناء.


الطبيب المتهم بالتحرش بالرجال


استمعت الدائرة 31 بمحكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة بزينهم، إلى دفاع طبيب الأسنان المتهم بالتحرش بالرجال وهتك عرضهم بالقوة، داخل غرفة المداولة


وطلب محامي الطبيب المتحرش بانتهاء الركن المادي والمعنوي للتهم الموجهه للمتهم وانه كله كلام مرسل فقط على السنة المجني عليهم، وليس له أي أساس من الصحة ودفع أيضا بانتفاء ركن القوة في إجبار ضحاياه على ارتكاب 


البحث عن طفل القطار الروسي ضحية التحرش


كلفت النيابة العامة رجال الشرطة للبحث عن طفل القطار ضحية التحرش على يد سمسار داخل قطار الروسي "الجيزة - أسوان".

وكانت «وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام» رصدت تداولًا واسعًا لمقطع مصورٍ بمواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه شخص داخل عربة قطار استطالت يده إلى جسد آخر نائم على رِجْله، وقد تدوول بين المشاركين بتلك المواقع اعتداء المذكور على الطفل النائم جنسيًّا، وتزامنًا مع انتشار المقطع تلقت «النيابة العامة» شكوى من «المجلس القومي للطفولة والأمومة» متضمنة بلاغًا قُدم «لخط نجدة الطفل» بشأن الواقعة مُحدد فيه تاريخ حدوثها ورقم القطار ووجهته والمحافظة التي قصدها المعتدي وتلك التي يقيم فيها، فبادرت «النيابة العامة» بالتحقيقات.

فتاة المقطم تروي للنيابة تفاصيل التحرش بها



قررت نيابة الخليفة والمقطم، اليوم الأربعاء، حبس سائق توك توك 4 أيام على ذمة التحقيقات في التحرش بفتاة المقطم والتعدي عليها بعد تصويره لتوثيق جريمته، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف علي نشاط المتهم.


الحكم على الطبيب المتحرش بالرجال


حجزت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار صلاح محجوب وعضوية المستشارين إبراهيم الميهى وخالد مصطفى، جلسة الحكم على الطبيب المتحرش المتهم بهتك عرض 4 رجال بالقوة، لـ15 يوليو للنطق بالحكم.


حبس ٥ متهمين في واقعة فيديو الكفن


 أمرت نيابة عين شمس بحبس 5 متهمين بقضية إجبار 3 أشخاص على تقديم الكفن بمنطقة عين شمس في قضية جديدة حملت رقم ١٠٥٧٨ لسنة ٢٠٢١ وهى قضية عنف وبلطجة، والمتهمون هم كل من: عز الدين.ن ، عمر .ص ، عمرو.ص علي.ر، قايد.ع".


قضية مرتضى منصور ضد سما المصري


قررت المحكمة الاقتصادية في القاهرة تأجيل الدعوى المقامة من المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق ضد الراقصة الاستعراضية سما المصري والتي يتهمها فيها بالسب والقذف عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" إلي جلسة ٢٣ يونيو الجاري.
Advertisements
الجريدة الرسمية