رئيس التحرير
عصام كامل

أخبار الحوادث اليوم: سيدة تقتل طفلتين بالإسكندرية.. حيثيات حكم حبس شيري هانم وابنتها.. حبس المتهم بضرب سيدة السلام

جثة
جثة
نشر قسم الحوادث على مدار الساعات الماضية عددًا من الأخبار والقضايا المهمة التي تصدرت قائمة التغطية الإخبارية، ونالت اهتمام القراء، وأبرزها:


حبس المتهم بضرب سيدة وابنيْها في السلام



أمر المستشار حمادة الصاوي النائب العام بحبس متهم بالاعتداء على سيدة وابنيْها بحي السلام.

كانت وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام قد رصدت انتشار مقطع مُصوَّر بمواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه اعتداء شخص على سيدة بالضرب.


مفاجأة في مقتل طفلة الكيلو11 بالإسماعيلية


كشفت التحقيقات التي قامت بها مباحث مركز شرطة الإسماعيلية أن الطفلة التي تم العثور على جثتها قبل ساعات، بمنطقة الكيلو11 ، رفضت تحرش شقيقها الأكبر بها داخل منزلهما بذات المنطقة . 


غلق ميدان عرابى بالقاهرة الجديدة 6 ساعات


أعلنت الإدارة العامة لمرور القاهرة بإشراف اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة عن غلق كلى لميدان أحمد عرابى بالقاهرة الجديدة بسبب تنفيذ أعمال إنشائية خاصة بالميدان لمدة 6 ساعات.


سقوط مستريح البدرشين استولى على 20 مليون جنيه من المواطنين


نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بإشراف اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة فى القبض على مستريح البدرشين لقيامه بالنصب والاستيلاء على 20 مليون جنيه من المواطنين بزعم توظيفها فى مجال المقاولات مقابل أرباح شهرية.

تلقى اللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارا من مركز شرطة البدرشين يفيد بتلقيه بلاغات من 30 شخصا يتهمون "أسامة.أ." بالنصب والاحتيال عليهم والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بلغت 20 مليون جنيه بزعم توظيفها في مجال المقاولات مقابل أرباح شهرية، تم تشكيل فريق بحث وتحرى من صحة البلاغات.



خطوات استخراج بطاقة الرقم القومي 2021 وغرامات التأخير


يتساءل الكثير من المواطنين عبر شبكة التواصل الاجتماعي فيس بوك عن خطوات استخراج بطاقة الرقم القومي وما هي قيمة غرامات تأخير استخراجها.



حملة أمنية تستهدف 6 مراكز مخالفة لعلاج الإدمان  فى القليوبية


شنت الأجهزة الأمنية، حملة مُكبرة استهدفت عدداً من المراكز العلاجية غير المرخصة لعلاج الإدمان بنطاق محافظة القليوبية ، بمشاركة الجهات المختصة.

وأسفرت جهود تلك الحملة عن استهداف (6) مراكز لعلاج الإدمان ، وتبين وجود المخالفات التالية (عدم وجود ترخيص من الجهات المعنية أو موافقة من المجلس القومى للصحة النفسية - مزاولة مهنة الطب بدون ترخيص - عدم اتباع سياسات مكافحة العدوى - عدم وجود فريق طبى - عدم وجود ملفات للمرضى وإقرارات وموافقة على العلاج).



حيثيات الحكم بحبس شيري هانم وابنتها


ذكرت محكمة جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية في حيثيات حكمها بإدانة "شيري هانم" وابنتها بالحبس 5 سنوات وتغريمهما 100 ألف جنيه في اتهامهما بالاعتداء على القيم الأسرية بالمجتمع، أن المتهمتين انتهكتا حرمة الحياة الخاصة ونشرتا صورا خادشة للحياء، بالإضافة إلى ممارسة الدعارة.



أسرتها رفضت إتمام خطبتها.. تفاصيل انتحار طالبة ثانوية في العياط


نجحت الإدارة العامة لمباحث الجيزة بإشراف اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة فى كشف غموض وملابسات العثور على جثة طالبة داخل منزلها فى مدينة العياط جنوب محافظة الجيزة، وتبين أن الفتاة انتحرت بسبب رفض اسرتها خطبتها من شاب تقدم لها، ولا توجد شبهة جنائية.


جبروت امرأة.. تقتل طفلتين بزعم قيامهما بالوقيعة بينها وبين زوجها بالإسكندرية



أقدمت ربة منزل على قتل طفلتى زوجها بزعم قيامهما بالوقيعة بينها وبين زوجها بالإسكندرية.

وتمكن قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية من كشف غموض الحادث وضبط المتهمة.

تلقى قسم ثان العامرية بأمن الإسكندرية إخطارا من مستشفى العامرية العام باستقبال جثة طفلة 3 سنوات، مقيمة بدائرة القسم إثر ادعاء سقوطها من أعلى، وما ذكره والدها عامل 29 سنة وشقيقته ربة منزل، مقيمان بالعنوان نفسه، من أنه أثناء لهو الطفلة أعلى سلم أمام المنزل اختل توازنها وسقطت مما أدى لوفاتها ولم يتهما أو يشتبها في أحد.



مصدر أمني ينفي الهجوم على أحد الأديرة بالمنيا


نفى مصدر أمني صحة ما تداولته بعض مواقع التواصل الاجتماعي من محاولة التعدي على أحد الأديرة بمحافظة المنيا.

وأكد المصدر أن الخبر عار تماما عن الصحة جملة وتفصيلا. 


بث مباشر.. الحكاية لم تنتهِ.. تفاصيل جديدة في قتل مليونير لابنه بسبب لمبة السلم



تفاصيل جديدة تكشفها طالبة بكلية الصيدلة وابنة عمتها فى مقتل والدها صاحب ورشة خراطة بـ6 طلقات نارية فى صدره أطلقها عليه والده المليونير بسلم عقار سكنهما بمنطقة الزاوية الحمراء بسبب لمبة السلم.


وداعا للكعب الداير.. أول مقر لاستخراج رخص السيارات دون التقيد بمحل إقامة 


يتساءل العديد من المواطنين عن مقار استخراج رخصة السيارات والتجديد دون التقيد بمكان استخراج رخصة السيارة، بدورها باشرت وزارة الداخلية فى خطتها الجديدة عبر تيسير على مالكي المركبات وتخفيف الأعباء إنشاء مراكز إلكترونية خدمية دون التقيد بمكان إقامة مالك السيارة فى عدد من المحافظات.


الجريدة الرسمية