رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الحوادث اليوم: القصة الكاملة لمشاجرة المرج.. القبض على ثلاثيني يتنكر في زي نسائي.. مصرع سائق وفتاة في حادث بالمريوطية

مشاجرة المرج
مشاجرة المرج
Advertisements
نشر قسم الحوادث على مدار الساعات الماضية عددًا من الأخبار والقضايا المهمة التي تصدرت قائمة التغطية الإخبارية، ونالت اهتمام القراء، وأبرزها:


فرح تحول إلى مأتم.. مصرع سائق وفتاة في تصادم سيارة بسور فيلا بالمريوطية



لقت فتاة وقائد سيارة مصرعهما وأصيب 2 آخران في حادث تصادم سيارة ضمن موكب زفاف بسور فيلا بطريق المريوطية، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، ونقل الجثتين إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.


بالأسماء والمستندات.. محاكمة 7 مسؤولين بـ"السد العالي وخزان أسوان"



قررت النيابة الإدارية في القضية رقم 82 لسنة 63 قضائية عليا إحالة رئيس الشؤون المالية والإدارية بالهيئة العامة للسد العالي وخزان أسوان و6 مسئولين آخرين للمحاكمة التأديبية العاجلة بعد ثبوت ارتكابهم مخالفات مالية وإدارية جسيمة. 



كشفه الصوت.. القبض على ثلاثيني يتنكر في زي نسائي بالدقهلية


ألقى أهالي قرية ميت الرومي التابعة لمركز دكرنس بمحافظة الدقهلية القبض على رجل يرتدي نقابا للتخفي من الأهالي خلال سعيه لممارسة الرزيلة، وفقا لما أكده مصدر أمني، بعد القبض على المتهم.


السجن 5 سنوات للمتهمين بتزوير شهادة وفاة في الشرقية


قضت محكمة جنايات الزقازيق محافظة الشرقية برئاسة المستشار سامي غنيم رئيس المحكمة بمعاقبة 4 متهمين بالسجن عاما واحدا للمتهم الأول وعامين للثاني حضوريا.


مولوتوف وحرب شوارع.. القصة الكاملة لمشاجرة المرج | فيديو


تشير عقارب الساعة إلى الواحدة صباحاً بعد منتصف الليل وتسود حالة من الهدوء التام بشوارع المرج بمحافظة القاهرة، ما عدا عصارة السوهاجي بجوار محطة مترو المرج حيث نشبت مشادة كلامية بين صاحب محل العصير وأحد الباعة الجائلين، بسبب الوقوف أمام محل العصير للبيع.


بالأسماء.. حركة تنقلات مديرية أمن القاهرة


حركة تنقلات وزارة الداخلية 2021.. اعتمد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية الحركة السنوية للتنقلات وشملت الحركة تصعيد اللواء محمد رجائي من مدير مباحث التموين بالقاهرة إلى نائب مدير الإدارة العامة لمباحث التموين بالوزارة.


أقوال صادمة لعم الطفلة سجدة ضحية الاعتداء الجنسي حتى الموت على يد مسن



استمعت النيابة العامة بكفر الشيخ لأقوال عم الطفلة سجدة "4 أعوام"، التي لقيت مصرعها عقب الاعتداء عليها جنسيا على يد مسن .

وقال محمد أشرف، عم الطفلة: إن ابنة شقيقه راحت ضحية الطمع فى الإرث، بعد أن تم اختطافها ووضعها في جوال أسفل بئر سلم بمنزل فى قرية الثمانين التابعة لمركز الحامول بكفر الشيخ.



التفاصيل الكاملة لـ صينيين قاموا بخطف آخر  على الأراضي المصرية


أحال المستشار ياسر أبو غنيمة المحامي العام الأول لنيابة جنوب القاهرة متهمين صينيين إلى المحاكمة الجنائية لاتهامهم باختطاف مواطن صيني علي الأراضي المصرية بسبب خلافات مادية بينهم.


أسفرت عن مقتل وإصابة 6 أشخاص.. القبض على 20 متهما من طرفي مشاجرة قرب مترو المرج



ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على 20 شخصا من طرفي مشاجرة أسفرت عن مقتل شخص وإصابة 5 آخرين بالقرب من محطة مترو المرج.


أمن القاهرة يعيد مسنة لذويها في المرج


تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بإشراف اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة من إعادة سيدة مسنة إلى أهلها بعدما كانت تتواجد بإحدى الشوارع بمنطقة المرج، وتم التعهد من قبل ذويها بحسن رعايتها.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية