Advertisements
Advertisements
الخميس 17 يونيو 2021...7 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

أخبار الأهلي اليوم | تأجيل تمديد عقد موسيماني.. مسحة طبية قبل عودة التدريبات.. اجتماع لجنة التخطيط مع ناصر ماهر

ملفات وحوارات 15
موسيماني

أحمد العدوى

تقدم لكم" فيتو" خدمة جديدة من خلال نشرة أخبار النادي الأهلي لأهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية.


التعاقد مع مهاجم أفريقي
كشف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عبر برنامجه ملعب أون المذاع على فضائية أون تايم سبورت أن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي طلب من لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء التعاقد مع لويس ميكيسون مهاجم فريق سيمبا التنزاني خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة وذلك بعد المستوى المميز الذي قدمه اللاعب خلال منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي.

وأكد إبراهيم عبد الجواد أنه من المنتظر أن يعقد موسيماني اجتماع مع لجنة التخطيط عقب مباراتي الترجي التونسي بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لفتح ملف التفاوض مع مهاجم سيمبا التنزاني لتدعيم خط هجوم الفريق الأحمر في الموسم القادم.

لجنة التخطيط تجتمع مع ناصر ماهر لمناقشة العروض المقدمة له

تعقد لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة الكابتن محسن صالح اجتماعا مع ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وذلك لمناقشة العروض المقدمة للاعب الشاب للرحيل عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري التى يعد أبرزها عرضا من نادي سموحة على سبيل الإعارة وعرضا بيع نهائي من نادى بيراميدز.

واقترب ناصر ماهر من الرحيل عن النادي الأهلي بنهاية الموسم الجاري وذلك في ظل خروجه من حسابات موسيمانى الفنيه الذى يعتمد على محمد مجدي أفشة صانع ألعاب المارد الأحمر والمنتخب الوطني.

تأجيل تمديد عقد موسيماني بنهاية الموسم

واستقرت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة الكابتن محسن صالح على تأجيل  تمديد تعاقد بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى نهاية منافسات الموسم الحالي وذلك لحين الانتهاء من منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا التى يأمل الأهلي في الفوز بلقبها للمرة الثانية على التوالي والعاشرة في التاريخ.

وكانت لجنة التخطيط بالنادى الأهلى قد أحالت ملف تجديد عقد موسيماني إلى الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وعضو لجنة التخطيط.

مسحة طبية للفريق اليوم قبل عودته للتدريبات

وأجرى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مسحة طبية عصر اليوم قبل انطلاق مران الفريق الذي يقام على ملعب التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة الترجى التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويستأنف الأهلي تدريباته في الخامسة مساء اليوم الخميس بعد الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة 6 أيام، عقب خوض ودية مصر للتأمين الخميس الماضي.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements