رئيس التحرير
عصام كامل

أخبار الأهلي: التشكيل الرسمي للقاء مصر للتأمين.. أفشة يؤازر الشياطين الحمر.. وسبب تهديد انضمام رحيمي للقلعة الحمراء

موسيمانى
موسيمانى
تقدم لكم " فيتو" خدمة جديدة من خلال نشرة أخبار النادي الأهلي وأهم الأحداث داخل القلعة البيضاء خلال الساعات القليلة الماضية.



موسيماني يعلن تشكيل الأهلى أمام مصر للتأمين

وأعلن بيتسو موسيمانى، المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أعلن تشكيل الفريق الذي يخوض المباراة الودية أمام مصر للتأمين التي تنطلق في الخامسة مساء اليوم على ملعب التتش.


وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: علي لطفي.


خط الدفاع: ياسر إبراهيم، وسعد سمير، ورامي ربيعة وأحمد نبيل كوكا.
خط الوسط: حمدي فتحي ومحمود متولي ومحمود كهربا ووليد سليمان ووليد مصطفى.


خط الهجوم: مروان محسن.

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي والتي تقام يوم ١٩ يونيو الجاري في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.


أفشة يؤازر الأهلى أمام مصر للتأمين


تواجد محمد مجدي أفشة، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في ملعب مختار التتش بالجزيرة، لمؤازرة الفريق في مباراة مصر للتأمين.


يذكر أن أفشة يعاني من الإصابة بجزع في الرباط الداخلي للكاحل، مما تتزايد الشكوك حول لحاقه بمباراة نادي الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.


عرض تورينو الايطالي يهدد انضمام رحيمي للأهلي


وأكدت صحيفة توتو سبورت الإيطالية وجود مفاوضات متقدمة بين نادي تورينو الإيطالي ونادي الرجاء المغربي من أجل التعاقد مع نجم الأخير سفيان رحيمي في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.


بديلا لبيلوتي


وأضافت الصحيفة أن الفريق الإيطالي عازم على حسم الصفقة لاقتناعه باللاعب المغربي سفيان رحيمي ليكون بديلا لأندريا بيلوتي المرشح للرحيل إلى توتنهام الإنجليزي.

ومع هذا الصخب المتواصل مع بدايات الصيف بشأن رحيمي، يتجدد الجدل حول مستقبله.

وربما سيكون النجم المغربي العنوان الأبرز في الميركاتو الصيفي، وقد يكون كذلك أحد أغلى الصفقات في تاريخ المغرب.

عروض من الأهلي والسعودية


وبعد تألقه اللافت في كأس أمم أفريقيا للمحليين "الشان" في فبراير الماضي، ونجاحه في الفوز بكافة الجوائز الفردية في تلك المسابقة التي حصد لقبها المغرب في الكاميرون، بات سفيان رحيمي هدفا لأندية عدة في الدوريات العربية وخارجها، خاصة من النادي الأهلي المصري.


وحصد رحيمي في بطولة "الشان" جوائز الهداف، وأفضل لاعب، واستمر في تألقه اللافت فور عودته للمشاركة مع الرجاء، ليقود ناديه لنتائج متميزة محليا بالدوري وقاريا في كأس الكونفدرالية.

وتوالت العروض على سفيان رحيمي منذ أوائل العام الجاري، بمبالغ مالية هائلة من الدوري السعودي تحديدا، ومن أوروبا قوبلت جميعها بالرفض المطلق من إدارة الرجاء التي خشيت التفريط في خدماته لتأمن غضب أنصار النادي الذين يعتبرون رحيل اللاعب بمثابة "خط أحمر".
الجريدة الرسمية