رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أحمد عبد الظاهر عن عودته للأهلي: «ماحدش عارف بكرة الدنيا فيها إيه»

فيتو


  • الأهلي لم يستقر على قرار عودتي من عدمه للفريق
  • استفدت من إعارتى إلى إنبي
  • لدى عروض محلية ولكن الجميع يترقب الموقف
  • أتمنى حسم مصيرى سريعًا.. وعودتى للقلعة الحمراء أمر وارد
  • موقف الأحمر في البطولة الأفريقية صعب جدًا

أحد المهاجمين الذين يرتبطون بعلاقة قوية مع الأهلي وجماهيره، رحل في انتقالات الشتاء الماضى إلى إنبي لخوض تجربة الإعارة لمدة 6 شهور قبل أن يظهر مجددًا اليوم داخل أروقة النادي الأهلي ليجتمع مع مسئوليه، إنه أحمد عبد الظاهر مهاجم الأهلي المعار لصفوف إنبي الذي اختص "فيتو" في هذا الحوار بالكشف عن تفاصيل جلسته مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وعن مستقبله الفترة المقبلة مع المارد الأحمر في السطور التالية..


*في البداية.. ما أسباب زيارتك الأخيرة إلى النادي الأهلي؟
حضرت بالطبع لتقديم التهنئة لزملائى والجهاز الفنى بعد الفوز بالدوري رسميًا، وللوقوف في الوقت نفسه على مستقبلى داخل النادي، بعد الاقتراب من انتهاء إعارتى بشكل رسمى مع إنبي الذي انتقلت إلى صفوفه يناير الماضى لمدة 6 شهور.

*البعض توقع أن تخوض مران الأهلي أمس الأحد بعد ظهورك في التدريبات؟
الموسم لم ينته بعد وإنبى ما زال مستمرا في مسابقة كأس مصر، ومن ثم لا يوجد مبرر لبدء التدريبات الآن مع الأهلي.

*متى ستعود؟
بعد انتهاء الموسم تماما بالنسبة لفريق إنبي الذي وصل للدور قبل النهائى لمسابقة كأس مصر، وينتظر مواجهة الأهلي أو حرس الحدود والفائز منهما يصعد لمواجهة سموحة ومنه إلى مواجهة إنبي في قبل النهائى.

*هل عقدت جلسة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي ؟
نعم.

*ماذا عن تفاصيلها؟
طالبنى بالصبر لحين الانتهاء من مشوار الأهلي في كأس مصر، وكذلك مباراتى الوداد المغربي في البطولة الأفريقية من أجل الاستقرار على قرار عودتى من عدمه للفريق.

*هل وعدك بالعودة مجددًا لصفوف الأهلي؟
"ماحدش لسه عارف بكرة الدنيا فيها إيه".. وعودتى ورحيلى أيضًا أمر وارد.

*البعض يرى أن رحيل إيفونا للاحتراف الخارجى وسعى الأهلي للتعاقد مع مهاجم جديد أمر يزيد من فرصك في العودة مجددًا للمارد الأحمر؟
نعم.. وهذا الكلام أكده لى الكابتن سيد عبد الحفيظ الذي شدد لى على أن الأهلي يسعى للتعاقد مع ثنائى هجومى قد أكون واحدا منهم حال التعاقد مع لاعب واحد فقط والتعثر في التعاقد مع مهاجم آخر.

*كيف استقبلت خبر احتراف إيفونا في الدوري الصينى؟
إيفونا لاعب جيد وكان مكسبا للأهلي واتمنى له التوفيق في رحلته المرتقبة مع ناديه الصينى الجديد، وأرى أن رحيله سيكون خسارة للأهلي ولكن الفريق يضم من العناصر الهجومية ما يكفي لتعويض احتراف اللاعب الجابونى.

*هل لديك عروض حال عدم العودة إلى الأهلي؟
نعم.. لدى العديد من العروض المحلية ولكن الجميع يترقب موقف الأهلي كما حدث في انتقالات الشتاء الماضى، خاصة وأن الأندية ترغب في التعاقد معى في صفقة انتقال نهائى حر.

*هل تشعر بالقلق لعدم تحديد موقفك بشأن العودة للأهلي أو للرحيل إلى ناد آخر بعد اقتراب انتهاء إعارتك إلى إنبي؟
بالطبع أرغب في تحديد مصيرى وعدم الانتظار للنهاية كما حدث في انتقالات الشتاء، خاصة وأننى في حاجة إلى حسم مصيري ومعرفة خطوتى القادمة من أجل الاستعداد للموسم الجديد.

*هل لديك عروض احتراف خارجية؟
لا.

*ماذا عن تجربتك مع إنبي خلال الـ 6 شهور الماضية؟
تجربة أصفها بالمفيدة ،وأرى أنها كانت إضافة قوية.

*كم هدفًا أحرزت مع إنبي؟
4 أهداف وشاركت في 10 مباريات تقريبًا، ولكن أرى أن عودتى لوضع أقدامى داخل الملعب والمشاركة والاحتكاك أمور كنت في حاجة لها، خاصة وأننى كنت بعيدا عن المشاركة مع الأهلي خلال الفترة التي سبقت الميركاتو الشتوى.

*كيف ترى الأهلي الفترة الماضية؟
الأهلي يسير بشكل جيد، وأعتقد أن التتويج ببطولة الدوري كان أمرا مطلوبا جدًا، ولكن الجميع يعلم أن جماهير الأهلي تبحث دائمًا عن النتائج والأداء المميز في جميع المباريات، وهو أمر قد تلعب الظروف دورا في عدم توافره، خاصة وأن الإصابات ضربت الفريق مؤخرًا، بعد ابتعاد عبد الله السعيد وإيفونا ورمضان صبحى ولكن المهم في النهاية أن الفوز يتحقق.

*ماذا عن توقعاتك لمشوار الأهلي في دوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا؟
الأهلي في موقف صعب جدًا بعد الخسارة أمام زيسكو الزامبى وأسيك الإيفوارى، ولكن ما زال لدينا أمل أخير بشرط الفوز على الوداد في الجولة الثالثة، والتعادل على أقل تقدير في العودة بالمغرب قبل الفوز على زيسكو في القاهرة وأسيك في كوت ديفوار، وانتظار نتائج المنافسين ولا تنسى أننا لدينا 4 مباريات بـ 12 نقطة والفوز بهم جميعًا يضعنا في المربع الذهبى.



Advertisements
الجريدة الرسمية