رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أب يقتل ابنته لرفضها الزواج من ابن صديقه بأوسيم.. المتهم ادعى انتحار الفتاة.. والأمن يكشف لغز القضية

أرشيفية
أرشيفية
اعتدى أب خمسيني بالضرب على ابنته حتي الموت لرفضها عرض الزواج المقدم من نجل صديقه الغني الذي يري الأب أنه مناسب لها ، وادعي الأب وأسرة الفتاة المجني عليها أنها انتحرت بسم فئران في محاولة لإخفاء جريمته ولكن نجحت نيابة الجيزة بتحقيقاتها وبتضييق الخناق علي والد الفتاة في كشف لغز الجريمة.

 
التحريات
كانت نيابة الجيزة طبت تحريات الأجهزة الأمنية حول واقعة العثور على جثة فتاة داخل مسكنها بأوسيم، وبيان عما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه.

وتبين من التحريات الأولية أن الفتاة انتحرت بسبب ضغط أسرتها عليها وإجبارها على الزواج من شاب دون رغبتها في أوسيم وأجرى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، تحريات مكثفة في الواقعة، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من التشريح لبيان سبب الوفاة.

الادعاء بالانتحار
وبتضييق الخناق على والد الفتاة أقر فى اعترافاته بعكس الرواية الأولى قائلا: "ضربتها عشان صغرتنى وضيعت هيبتى وأهانتنى مع أهل العريس بعد أن رفضت الزواج.. ضربتها ضربا مبرحا لكى تتراجع عن قرارها ولكن فوجئت بفقدانها الوعى وماتت فور وصولها المستشفى". 

التحريات النهائية
وكشفت تحريات أجهزة الأمن النهائية بالجيزة ملابسات وفاة الفتاة، إثر ادعاء انتحارها بـ"سم فئران"، لرفضها عريسا تقدم لخطبتها، بمركز أوسيم، إذ تبين أن والدها تعدى عليها بالضرب المبرح محدثا إصابتها بنزيف داخلى، أودى بحياتها فى الحال.

اعتراف الأب
وادعى الاب في البداية أمام جهات التحقيق أن الفتاة تناولت مادة سامة، لعدم رغبتها فى الزواج، ولكن بتضييق الخناق عليه، أقر بأنه تعدى عليها بالضرب المبرح، لشعوره بإهانته من نجلته لعدم تنفيذ رغبته فى زواجها من أحد الأشخاص، فتعدى عليها حتى فقدت الوعى وتم نقلها على الفور للمستشفى، فلفظت أنفاسها الأخيرة.

وكان مركز شرطة أوسيم، تلقى بلاغا يفيد وفاة فتاة داخل مسكنها، ووجود شبهة جنائية، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن فتاة انتحرت بتناول مادة سامة، بسبب خلافات أسرية، ومحاولة أفراد أسرته إجبارها على الزواج من شاب، رغم إعلان رفضها الارتباط به.
Advertisements
الجريدة الرسمية