رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أبرز المشاهد بجنازة شقيق خالد يوسف.. المخرج يعود من فرنسا لوداع أخيه.. انهيار شقيقته أمام المقابر.. والحزن يسيطر على الأهالي

جنازة شقيق خالد يوسف
جنازة شقيق خالد يوسف
بعد غياب أكثر من عام اضطر المخرج خالد يوسف أن يعود إلى القاهرة لحضور جنازة شقيقه المهندس صلاح الدين يوسف الذي توفي أمس متأثرا بإصابته بفيروس كورونا.

وكان شيع الأهالي والأقارب اليوم الأربعاء، جثمان شقيق المخرج خالد يوسف إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة في قرية تصفا بكفر شكر في القليوبية.

وسادت حالة من الحزن بين أهالي قرية تصفا التابعة لكفر شكر بالقليوبية عقب سماعهم نبأ وفاة المهندس صلاح الدين يوسف شقيق المخرج خالد يوسف.


وانتظر الأهالي وصول جثمان الراحل المهندس صلاح الدين يوسف شقيق المخرج خالد يوسف، للصلاة عليه وتشييعه لمثواه الأخير بمقابر العائلة بقرية تصفا في محافظة القليوبية.

كما حرص عدد من الأهالي وأصدقاء خالد يوسف على الانتظار أمام المقابر للمشاركة في مراسم الدفن.



وانهارت شقيقة المخرج خالد يوسف، ودخلت في نوبة بكاء خلال انتظارها بمدافن العائلة وصول جثمان شقيقها المهندس صلاح الدين الدين لدفنه وحاول الجميع مواساتها.


فيما كان أول ظهور للمخرج خالد يوسف في مصر في جنازة شقيقه في قرية تصفا في محافظة القليوبية، للمشاركة في مراسم الدفن والجنازة

وأشارت سلوى فكري ابنة شقيقة الراحل إلى أن خالها كان طيبا بشوشا وكان يعيش بين القاهرة وفيلته بالقرية بحكم عمله كرجل أعمال وخلال الفترة الأخيرة كان يقضي وقته بالقرية إلى أن أصيب بكورونا ومكث في أحد المستشفيات بالقاهرة.

وكان شقيق المخرج خالد يوسف أصيب منذ شهر يناير الماضي بفيروس كورونا، ما أدى إلى تدهور حالته الصحية، حيث كتب «يوسف» حينها منشورًا عبر صفحته على موقع «فيسبوك» كتب فيه: «شقيقي صلاح ما زال في العناية المركزة ويحتاج لكل دعواتكم لعل دعوة صادقة منكم تأخذ طريقها لرب كريم دعواتكم لكل مصابي كورونا»، وفي التوقيت ذاته كان قد أصيب المخرج خالد يوسف بفروس كورونا، قبل أن يعلن مؤخرًا عن شفائه.
Advertisements
الجريدة الرسمية